عطر توباكو للجنسين أو دي بارفان - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

عطر توباكو للجنسين أو دي بارفان

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

تتنوع العطور وأنواعها من حيث الاستخدام المناسب حسب فصول العام، أو المكان، كذلك مدى تناسب العطر مع نوع بشرتك، أو ذوقك الخاص في اختيار عطر يناسبك. لهذا تراعي الشركات المنتجة للعطور تنوع المكونات حتى تستطع أن تقدم عطور تناسب مختلف الأذواق. ولذا راعت مجموعة عطر توباكو تنوع المكونات حتى تتمكن من إرضاء أذواق محبي عطور توباكو.

ويعد التبغ أحد أهم مكونات عطور توباكو، لهذا في هذه السطور سوف نوضح ما هو عطر التبغ الذي يميز عطر توباكو.

عطر التبغ

تتكون رائحة التبغ من مزيج من القش، والسكر، والشاي، والورد، والأعشاب والفواكه. لهذا فهى رائحة مركبة دافئة ومميزة. ويتم الحصول على رائحة عطر التبغ بعد استخدام أوراق نبات التبغ  وتعلق لمدة ثلاث أيام إلى عشر أسابيع.

وهناك أنواع من التبغ، مثل تبغ السيكار والتبغ الأمريكي الذي يتم استخراجه بتعرضه للهواء، وتبغ الغليون المعالج بالحرارة. وهناك نوع من التبغ المعالج بالشمس مثل التبغ التركي والتبغ الذي يأتي من بلاد البحر المتوسط النرجيلة. وتمتاز عطور التبغ بجاذبية وإغراء فهى لها طابع ذكوري مميز كما أنها بدأت تستخدم كأحد مكونات العطور النسائية.

اقرأ أيضًا: بديل عطر ديور سوفاج للجنسين مستوحاة من عطر ثمين

عطر توباكو فانيل 68

عطر توباكو فانيل 68

توباكو فانيل 68 من أفضل بدال ماركة عطر توباكو مستوحى لكلا الجنسين للرجل والمرأة محبي روائح الشرق الرومانسية. العطر مستوحى من توباكو فانيلا من توم فورد، ويتجانس التبغ مع التوابل ليكون عطر مناسب للجنسين.

تركيبة العطر:

  • مقدمة العطر تتجانس فيها أوراق التبغ مع التوابل.
  • أما قلب العطر يتكون من فول التونكا وزهرة التبغ مع الفانيلا والكاكاو.
  • والقاعدة الأساسية للعطور فهي امتزاج الفواكه المجففة التي تضيف للعطور رائحة الحلاوة مع نفحات من روائح الأخشاب.

عطر توباكو ريد 25

عطر توباكو ريد 25

ريد توباكو 25 هو بديل ماركة ثمين لعطر توباكو. وهو مناسب لكلًا من الرجال و النساء محبي البهجة والسحر فالعطر يحمل تناغم بين مكوناته تأخذك لعالم من الخيال فهو منعش. كما أنه مستوحى من ريد توباكو من مانسيرا. وتبدأ مقدمة العطر بالزعفران الممتزج مع القرفة والبخور مع نفحات مميزة من جوزة الطيب، ثم يأتي امتزاج الفاكهة مثل الكمثرى مع التفاح الأخضر، لنصل إلى روائح  أخشاب العود مع الباتشولي والياسمين.

تركيبة العطر:

  • مقدمة العطر امتزاج الزعفران مع القرفة والبخور وجوزة الطيب، والتفاح الأخضر والكمثرى مع نفحات مميزة من خشب العود.
  • قلب العطر يتكون من خليط مميز من نسب الباتشولي مع الياسمين.
  • أما القاعدة الأساسية للعطر تتكون من العنبر مع خشب الصندل والفانيلا مع المسك الأبيض. 

اقرأ أيضًا: عطر رجالي ثابت ساحر للنساء 

عطر توباكو عود 136

عطر توباكو عود 136

توباكو عود 136 بديل ماركة قوي لعطر توباكو. يتميز بمزيج الأخشاب الدافئ المناسب للأمسيات الشتوية والخريف المميزة. فهو خيار رائع لكي وله في المناسبات الخاصة. والعطر مناسب للرجل والمرأة حيث يتكون العطر من مكونات تجعل منه نغم شرقي رائع. ننصحكم بالتجربة إذا كنت من محبي الرومانسية والدفيء فهذا هو خيارك الرائع لليالي الشتاء القارص.

تركيبة العطر:

يتكون العطر من مقدمة مميزة من رائحة الويسكي، أما قلب العطر فهو امتزاج التوابل من الكزبرة، مع التوابل الحارة، وهنا قد وصلنا للقاعدة الأساسية المكونة للعطر فهى الأخشاب حيث تمتزج رائحة العود مع الباتشولي وخشب الصندل وخشب الأرز مع نفحات من التبغ والبخور الممتزج مع الفانيلا.

مكونات عطور التبغ

يتجانس التبغ مع بعض مكونات العطور مثل نوتات العسل، العنبر، والتوابل مثل الفلفل والقرفة، كذلك العود والقش، والبخور. كما يتناغم التبغ مع الكاكاو والشكولاتة والقهوة. كما يتناغم مع الأخشاب لينتج عطر دافئ شتوي مميز، كما يتناغم مع الفانيلا والعنبر.

انتشار استخدام التبغ أو التوباكو في العطور يجعلك في حيرة من أمرك، فمنا من يكره رائحة التبغ ولكنه في العطور ذو طابع خاص. فهو قد يحملك للحنين إلى ذكريات المجالس القديمة فهو له طابع خاص من الغموض والحنين ذو لمسة ترابية مع بعض من الحلاوة مما يجعل العطور التي تتكون من التبغ ذات طابع مميز ورومانسي، فهى خيار رائع ومميز في ليالي الشتاء الباردة. لذلك ينصح بتجربتها وتعد مجموعة عطر توباكو ضمن أفضل العطور التي يمتزج فيها التبغ مع مكونات أخرى تميز كل عطر عن الآخر.

اقرأ أيضًا: عطور بديل الاصلي .. عطر بديل ماركة قوي

3 نصائح مقدمة من خبراء صناعة العطور

قبيل الوصول إلى نهاية مقالنا نحب دائماً أن نقدم لكن مجموعة من النصائح المقدمة من خبراء صناعة العطور، وكذلك خبراء الموضة للتمتع بعطر مميز عند اختيار عطرك وكذلك عند استخدامه.

  • جرب العطر على بشرتك: عند شراء عطر يفضل تجربته على البشرة مباشرة، ويراعى أن ترش العطر على معصمك أو أحد أصابعك لأن هذه النقاط يتدفق فيها الدم سريعاً وبصورة عالية فيمتزج العطر مع بشرتك فيمكنك وقتها تحديد مدى تناسب العطر مع رائحة بشرتك. ويجب اختبار العطر ما إذا كان يدوم طويلاً، كما ننصح بأن تجرب العطر على بشرة نظيفة، ويفضل ترك العطر لمدة ٣ دقائق قبل استنشاقه.
  • الاحتفاظ بالعطر: يجب الاحتفاظ بالعطر في مكان مظلم دون تعرض للشمس، في درجة حرارة الغرفة.
  • رش العطر على الملابس حتى تحتفظ برائحة العطر: لكي تدوم رائحة عطرك لوقت أطول خاصة في أيام العمل الشاق، أو اليوم الممتلئ بالمهام، يفضل رش العطر على الملابس وفي ثنايا الملابس خاصة، حتى تحتفظ بعطرك لأطول فترة ممكنة دون أن تحتاج لتجديد العطر.

 الخاتمة

و إلى هنا قد أتمننا الحديث عن مجموعة عطر توباكو، العطور التي يفضلها محبي روائح الشرق القديمة،  حيث امتزاج التوابل مع نفحات السكر والحلوى الشرقية. وينصح بالتجربة خاصة لمحبي التميز حيث مكونات العطور الفريدة من الأشجار والتوابل و نفحات الدخان. 

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed