أفضل 7 عطر وردي رومانسية للجنسين - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

أفضل 7 عطر وردي رومانسية للجنسين

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

هل تبحث عن افخم عطر وردي منعش يدوم معك طوال الوقت؟ هل أنت ممن يهتم بعالم العطور البديلة أو العطور المستوحاة من ماركات عالمية؟ بحثت كثيرًا عن بديل عطر ثمين بأرخص الأسعار وأعلى تركيز؟ حسنًا، اليوم سنقدم لك من خلال موقع فلاور نايت ما تبحث عنه بين يديك. حيث سنتكلم عن أفضل عطر بديل الاصلي ومميزات كل عطر حتى تختار المناسب لك. لذلك لن أطيل عليك هيا بنا نبدأ في سرد التفاصيل.

كيفية تثبيت العطر بالفازلين

تثبيت عطر وردي بالفازلين

لعلك تسائلت يومًا عن بعض الطرق السحرية لتثبيت العطر، لذلك نقدم لك طريقة سحرية بالفعل ولن تتخيل مدى كفائتها وهي تثبيت عطرك عن طريق الفازلين ! 

قد يصيبك الإندهاش عندما تسمع أن الفازلين يمكنه أن يثبت عطرك 24 ساعة، فالسر ببساطة هو أن الفازلين يعمل على ترطيب الجلد أكثر وعندما نستخدم العطر على بشرة رطبة فهذا يساعد في تثبيت العطر ومنع تبخره أو تطايره. 

كل ما عليك فعله هو أن تحضر الفازلين الطبي وترطب به البشرة أو الجلد ثم ترش عطرك على المكان المرطب وهنيئًا لك بثبات عطرك طوال اليوم. ولنتائج أفضل تأكد من إبعاد زجاجة العطر نفسها عن الحرارة أو الشمس أو الضوء.

اقرأ أيضًا: عطر وردي منعش للجنسين جذاب من بدائل الماركات العالمية 

بدائل عطر وردي الثمينة

تتعدد العطور الوردية المستوحاة من ماركات عالمية، ويتعدد الأشخاص الذين يفضلونها. لذلك سوف نختصر عليك الوقت والجهد ونقدم لك مجموعة تضم افخم عطر وردي بين يديك، ومن أهمها:

عطر وردي كارفيد عود 422

عطر وردي كارفيد عود 422

يمكننا أن نسمي عطر كارفيد عود 422 بعطر الطقوس الملكية. فهو عطر شرقي يصلح للجنسين وهو خيار رائع إذا كنت تفضل رائحة العود المعزز بالمسك.

  • تركيبة العطر:
  • المكونات العليا على سبيل المثال : مزيج من الهيل والغواتيمالا مع الفلفل الوردي وزيت السرو مع السيبريول.
  • الوسطى: خشب الأرز مع السوسن والعود الشرقي ممتزجين مع البتشول الرائع.
  • المكونات الأساسية: وهى التي تعطي للعطر اللمسة الشرقية الساحرة. حيث يختلط كل من العنبر والمسك مع النجيل الهندي الهاييتي، مع راتنج العدان وخشب الصندل المضاف إلى الفانيلا الرائعة.

عطر وردي سي باشن 387

عطر وردي سي باشن 387

سي باشن 387 عطر وردي نسائي يناسب المرأة عاشقة الأنوثة، حيث تمتزج الإجاص مع الفانيلا والأخشاب مع رائحة الورد والهليوتروب ذو الرائحة المثيرة التي لا تقاوم. وينصح به للمرأة عاشقة التميز فهو عطر أنثوي لا يمكن مقاومته.

  • تركيبة العطر:
  • مقدمة العطر: تمتزج روائح الاجاص مع الياسمين، مع الفانيلا الخشبية ذات الرائحة القوية في مقدمة العطر.
  • أما المكونات الوسطى فتتكون من الكشمش الأسود و الجريب فروت مع عطور الورد والياسمين.
  • قاعدة العطر تتكون من أخشاب الأرز والفانيلا والوابتشولي الرائع.

اقرأ أيضًا: افضل 10 عطور مستوحاة من ماركات عالمية ثمينة

عطر وردي بلاك أوبيوم 347

عطر وردي بلاك أوبيوم 347

بلاك أوبيوم 347 عطر وردي أنثوي مميز يعبر عن الطاقة والحيوية. فهو مرآه للمرأة النشطة المليئة بالطاقة،. ويمتاز بمكونات افتتاحية رائعة من القهوة الغنية التي تزيد تدفق الأدرينالين، مع امتزاج الفانيلا التي تعطي لمسة من النعومة والرقة لا يمكن مقاومتها. كل هذا يمتزج مع الزهور البيضاء التي تضيف روح الشباب والفخامة. وهذا العطر الوردي مناسب للمرأة العصرية.

عطر الشيخ 332

الشيخ 332 عطر وردي رجالي بمكونات فريدة، حيث يمتزج الفلفل الوردي مع الفلفل الأسود والزعفران في مقدمة العطر. أما القاعدة الوسطى فهى مزيج من الورد مع إلزامي المخلوطة مع إبرة الراعي. لنصل إلى القاعدة التي يميزها رائحة خشب الصندل والعود والعنبر مع حبوب التونكا ليعطي لمسة شرقية للرجل الشرقي الأصيل. لذا فإن هذا العطر عطر بديل الاصلي يمتاز بالفخامة.

عطر وردي دافيدوف جيم 322

دافيدوف جيم 322 عطر وردي رجالي مفضل لمن يعشق الروائح القوية. حيث يمتاز بالرائحة القوية الجذابة فهو خليط من أخشاب الأبنوس، مع العرعر والزئبق. ويمتاز العطر بأنه شديد الثبات، وهو أفضل أوو دو تواليت ينصح بتجربته فهو من بدائل الماركات الثمينة الرائعة. 

عطر وردي مركز آني 236

مركز آني 236 عطر وردي للجنسين مستوحى من ماركة نيشان العالمية. فهو عطر ذو رائحة شرقية مميزة، ورائحته تمتاز بالحيوية والرقة. لأنه مكون من مزيج من النفحات الخضراء مع البرغموت و الخولنجان والفلفل الوردي الذي يضيف للعطر رائحة من التوابل المميزة. ويتكون وسط العطر من الكشمش الأسود والورد التركي المنتج بالهبل الأخضر. 

أما المكونات الأساسية للعطر فهي عبارة عن مزيج البتشول، وأخشاب الأرز مع الفانيليا، مع العنبر والمسك وخشب الصندل. 

عطر وردي هبسكس ماهاجاد 234

هبسكس ماهاجاد 234 عطر نسائي يتكون من خليط الأزهار والورود، فهو مستوحى من عطر هبسكس ماهاجاد الذي يتكون من امتزاج الفواكه مع الورد والكركديه والنعناع. بالإضافة إلى القرفة الصينية مع مزيج من خلاصة الفانيلا مع رائحة الجلود.

ومكونات العطر تأتي في صورة امتزاج النباتات لتكون عطر مميز وعصري. حيث يختلط الورد الدمشقي بالفانيلا والجود مع النعناع والقرفة وبذور الأميريت مع خلاصة زيت القرفة و الكركديه.

اقرأ أيضًا: بديل عطور النيش مستوحاة من ماركات ثمينة

نصائح قبل اختيار العطر 

هناك عدة عوامل يحب مراعاتها عند اختيار العطر حتى تحظى بطلة مميزة وجذابة، منها:

  • مدي ثبات العطر وكم من الوقت يدوم ثبات هذا العطر، حتى تضمن أن تتألق خارج المنزل لوقت طويل.
  • مناسبة العطر للمكان، وهل تستخدم العطر نهاراً أو ليلاً، فيفضل العطور الباردة نهاراً خاصة في فصل الصيف والتي يكون تركيبتها الأساسية من روائح الأحماض والزهور. أما الليل فيفضل العطور الحارة خاصة في فصل الشتاء.
  • تناسب العطر مع ما ترتديه، فعلى سبيل المثال يفضل العطر ذو الرائحة الخفيفة مع الملابس الرياضية.

الخاتمة

وهكذا تعرفنا على أقوى وأفخم عطر وردي يمكنك استخدامه في المناسبات الكبرى وأوقاتك المهمة. لذا أنصحك أن تختار العطور المستوحاة المفضلة بعناية لأنه يعبر عن شخصيتك أمام من حولك. ونتمنى أن نكون قدمنا لك محتوى مفيد ونسعد بمشاركتك لنا في التعليقات عن أفضل عطر وردي جربته ونال إعجابك، ولا تتردد أن تتواصل معنا إذا كان لديك أي استفسار.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed