أفضل 10 عطور مستوحاة من ماركات عالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

أفضل 10 عطور مستوحاة من ماركات عالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
يبحث الكثير يوميًا عن أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية، وعندما نتحدث عن العطور فلكلًا منا ما يناسبه من الروائح الطيبة في تلك العالم الساحر، هذا الموضوع نسبي بعض الشيء. ولكن يوجد بعض العطور التي تعد أكثر شعبية ورواجا بين الكثير من المستخدمين عن غيرها. ولذلك سنقوم من خلال موقع فلاور نايت بعرض مجموعة من أفضل العطور المستوحاة من ماركات عالمية مع توضيح تركيبة ومميزات كل عطر حتى تستطيع اختيار المناسب لك

ما هي العطور المستوحاة أو عطر بديل ماركة؟

العطور المستوحاة أو عطر بديل الماركة هو مسمى جديد في عالم العطور الذي يدل على ماركات العالمية المتميزة للعطور. وفي هذا المصطلح يتم استخدام الأرقام بجانب الأسماء للدلالة على رقم وإصدار العطر. ولكلًا منها متعته العطرية الخاصة، فأصبحت العديد من الشركات تتنافس في مجال إنتاج العطور المستوحاة التي تحمل النوتات العطرية التي تتشابه مع النوتات العطرية للماركات العالمية في التركيزات العالمية والأسعار المناسبة.

اقرأ أيضًا: العطور المستوحاة .. قائمة بافضل العطور المستوحاة وعطور النيش 

أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية ثمينة

قد تعتاد علي أحد العطور الجميلة التي تتعلق مشاعرك برائحتها، خاصة وأن كانت تناسب شخصيتك، وتحمل لك العديد من الذكريات، وتجعلك تسبح في خيالك وأحلامك وتشعر بالراحة. ولكنك قد تتفاجئ بعدم وجود تلك العطر أو أنه باهظ الثمن ومن الصعب جدًا أن تحصل عليه. وهنا سنجد أن أمثل حل يضمن لك الحصول على ما تريد من عطر مفضل وبسعر مناسب لك هو اللجوء لعطور مستوحاة من ماركات عالمية. لذلك سنعرض لك مجموعة من أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية ثمينة في السطور التالية، والتي يمكن أن تعتبر دليل الحصول على أفضل العطور المستوحاة.

عطر فيرت مالاكيت 108 أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية

عطر فيرت مالاكيت 108 أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية

يستعمل عطر فيرت مالاكيت 108 للرجال والنساء، ويتميز بأنه عطر أروماتك خشبي للنساء والرجال، ينقلك الي جو رائع من الانتعاش والراحة. وهو مصمم من قبل ماركة Fabrice. 

  • تركيبة العطر:
  1. مقدمة العطر: البرتقال المر.
  2. قلب العطر: الإيلنغ، والفل، والفلفل الوردي.
  3. قاعدة العطر: تتكون من الزنبق، والجاوي، والفانيلا. 

عطر كي 89

عطر كي 89 عطر رجالي يمنح الرجل الشعور بأنه في مملكته الخاصة به، والتي لا يوجد له منافس فيها. فهو يتميز برائحته الجذابة والقوية والمنعشة والفريدة التي تبرز وجودك في أي مكان من خلال أنفاس الحاضرين. وذلك لما تحتويه تركيبته من مكونات وعناصر عطرية مميزة وفريده، على سبيل المثال الأخشاب النادرة والحمضيات وأزهار البرتقال

  • تركيبة العطر:
  1. مقدمة العطر: البرتقال الأحمر، والليمون، والحمضيات.
  2. قلب العطر: الفلفل الاسباني الحلو، واللافندر، وزهرة ابرة الراعي.
  3. قاعدة العطر: تتكون من أخشاب الأرز، والباتشولي، ونجيل الهند. 

عطر افريكان ليذر 200 أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية

عطر افريكان ليذر 200 أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية

عطر افريكان ليذر 200 يستعمل للنساء والرجال، ويتميز هذا العطر برائحته الرائعة التي تتمتع بالأناقة والثبات طوال اليوم لما تحتويه تركيبته من مكونات منعشه وجذابه وأنيقة. 

  • تركيبة العطر:

مزيج من عدة مكونات وهي: الهيل – الجلود – الزعفران – الكمون – الباتشولي – العود – نجيل الهند – ابرة الراعي – البرغموت – المسك. 

عطر سكاندل 379

عطر سكاندل 379 نسائي، من عائلة الحمضيات وروائح الأزهار، مكون من العسل الممزوج بالباتشولي المميزوالغاردينيا الأنيق. ويمثل هذا العطر أفضل ألوان العطور الأنثوية الناعمة التي تعطي جاذبية وأناقة للأنثى

  • تركيبة العطر:
  1. مقدمة العطر: الماندرين أو اليوسفي، والبرتقال الأحمر.
  2. قلب العطر: العسل، والغاردينيا، وزهرة البرتقال، والياسمين، والخوخ.
  3. قاعدة العطر: تتكون من شمع العسل، الباتشولي، والكراميل، والعرقسوس. 

عطر استلار تايمز 213 أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية

عطر استلار تايمز 213 أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية

عطر استلار تايمز 213 نسائي جذاب، مليء بأزهار البرتقال التي تعطي إحساس بالانتعاش. بالإضافة الى العنبر الأبيض الخشبي الذي يمتع الحواس بإحساس النعومة والتخيل والأحلام الجميلة. كما أن رائحة الفانيليا الموجودة به تضيف لمستها النهائية التي بعدها يطلق العنان لعالم العطور الساحر. كما يتميز العطر بتركيبته الشرقية المميزة التي تم اختيارها لتكون ذات رائحة رقيقه وخفيفة.

  • تركيبة العطر:

المكونات الرئيسية: العنبر، وزهرة البرتقال، والأخشاب النادرة، وبلسم البيرو. 

عطر ديلان بلو 121

رجالي، ينتمي لعائلة العطور الخشبية، ويتمتع باحتوائه على التركيبات المميزة. كما أنه ذو لمسة حسية مزدوجة تعبر عن الطموح والرغبة. 

  • تركيبة العطر:
  1. مقدمة العطر: البرغموت كالابريا، وأوراق التين أو الجريب فروت، ورائحة الماء.
  2. قلب العطر: الباتشولي، والفلفل الأسود، والأمبروكسان، أوراق البنفسج والبردي.
  3. قاعدة العطر: تتكون من المسك، والبخور، وحبوب الزعفران والتونكا. 

عطر دافيدوف جيم 322 أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية

عطر دافيدوف جيم 322 أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية

عطر دافيدوف جيم 322 هو أفضل عطر رجالي على الاطلاق، حيث يتمتع بجاذبيته ورائحته النفاذة والقوية التي تعطيك مظهرا جذابا. كما أنه يعكس شخصيتك القوية والجريئة والشخصية الساحرة للرجل كما يتميز بشدة ثباته، وإحتواء تركيبته على أفضل أنواع الأخشاب، على سبيل المثال الأبنوس بالإضافة إلى وجود العرعر والزئبق. 

  • تركيبة العطر:
  1. مقدمة العطر: توت العرعر والجن.
  2. قلب العطر: السوسن والأخشاب النادرة.
  3. قاعدة العطر: تتكون من الأخشاب وخاصة أخشاب الأبنوس. 

عطر لو جيم تايجر 221


عطر لو جيم تايجر 221 رجالي، يتكون من مزيج من القوة والجراءة التي تعطيك القوة لكي تواجه أي شيء وبكل شجاعة وإقدام. وذلك بفضل تركيبته التي تحتوي على مكونات جذابة ومثيرة، على سبيل المثال ثمار الجريب فروت والأخشاب الثمينة والنادرة، بالإضافة لنفحات الامبروكسان صاحبة الرائحة العطرة الزكية والجميلة، والتي تعطي إحساس بالانتعاش مع وجود الجريب فروت المنعش.

تركيبة العطر:

  • المكونات الرئيسية هي: الأخشاب – الجريب فروت – الأمبروكسان.

عطر سي باشن 387 من أفضل عطور مستوحاة

عطر سي باشن 387 من أفضل عطور مستوحاة

سي باشن 387 نسائي جديد، تعشقه المرأة العاشقة للحرية لما تحتويه تركيبته من مكونات من الحب والشغف والحرية، والتي يعطي المزيج منها جمالًا وجاذبية لا تقاوم تدل على شخصية عاشقه للحرية واستقلالية الروح والقوة. 

  • تركيبة العطر:
  1. مقدمة العطر: ثمرة الكمثري الكشمش الأسود، والفلفل الوردي، والجريب فروت.
  2. قلب العطر: الياسمين، والورد، والأناناس.
  3. قاعدة العطر: تتكون من الفانيلا، والوا تشولي، وأخشاب الأرز. 

عطر ايف سان لوران 232 أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية


عطر ايف سان لوران 232 مستوحى من عطور الماركة العالمية واي ايف سان لوران. ويتميز بأنه يعطي إحساس رائع بالحرية والجراءة والتميز والتفرد في الحياة

  • تركيبة العطر:
  1. مقدمة العطر: الزنجبيل، والبرغموت.
  2. قلب العطر: المرامية.
  3. قاعدة العطر: تتكون من نجيل الهند.  

كيف تختار عطور مستوحاة من ماركات عالمية تأسر القلوب

عند اختيار العطر الذي يناسبنا قد نقع أحيانًا في الحيرة، بسبب وجود العديد من العطور الأنيقة والجذابة. ولذلك سنساعدك في اختيار أجمل العطور المستوحاة التي بها تستطيع أن تؤسر القلوب من خلال اتباع بعض النصائح التالية:

  • يجب على الأشخاص الذين ليس لديهم الخبرة الكافية في العطور لتحديد العطر الصيفي من الشتوي من الدافئ أو المسائي أن يختاروا أحد التركيبات العطرية العربية الفواحة التي تتميز بالقوة وبقدر كبير من الثبات. 
  • ينصح خبراء العطور الاشخاص بتغيير العطر المستخدم من حين للآخر، وذلك إذا كانوا يريدون استمالة قلب شخص ذو شخصية غامضة، أما لتقوم بجذب اهتمام شخصية هادئة يفضل عدم تغيير العطر فهم دائمًا ما يحبون الروتين، فاختيار نوع واحد فقط من العطور يكون كافي بالنسبة لهم. 
  • يجب معرفة أن رائحة العطر تكون  مختلفة نتيجة لتفاعلها مع سطح البشرة أو جلد الانسان، ولذلك فإن المعظم يرجحون دائمًا تجربة نوع العطر قبل شرائه أو استعماله، وذلك برشة واحده فقط، مع مراعاة تجنب حكه مع سطح الجلد أو البشرة حتى يكون هناك متسع من الوقت ليتفاعل مع البشرة لنرى إن كان مناسبًا لك أم لا

الخاتمة 

وهكذا عرضنا لكم مجموعة من أجمل وأحسن العطور المستوحاة من الماركات العالمية للمساعدة في اختيار العطر الذي يناسبك، كما تعرفنا على بعض النصائح التي تساعدك في اختيار عطر جيد يناسبك وتستطيع به أن تأسر القلوب، ونتمنى منك أن تشاركنا في التعليقات عن نوع العطر الذي تحبه وتفضل استخدامه.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed