بديل قوتشي فلورا الوردي جاردينيا عطر ثمين فواح - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

بديل قوتشي فلورا الوردي جاردينيا عطر ثمين فواح

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
قوتشي فلورا واحد من العطور الزهرية الرائعة، فعلى الرغم من تنوع العطور الموجودة في السوق اليوم، تظل روائح الأزهار هي الأكثر استخدامًا في العطور وستظل دائمًا مرتبطة بشكل جوهري بصناعة العطور، فإذا كنت من محبي الروائح الزهرية يوفر لك متجر فلاور نايت افضل موقع عطور موثوق مجموعة من أفضل العطور الزهرية التي تنبض بالحياة والروائح الرائعة.
               

ما هي مميزات رائحة الأزهار العطرية؟

يحتوي العطر الزهري على نفحات زهرية سائدة مستمدة من الزهور؛ هذه المكونات عبارة عن زيوت أساسية مستخرجة من بتلات الزهور. بعض النوتات الزهرية الشائعة المستخدمة في صناعة العطور تشمل الورد، وزهر البرتقال، والياسمين، وإبرة الراعي، والخزامى، والإيلنغ، وزنبق الوادي، والبنفسج، والفاوانيا. عادةً ما تكون رائحة هذه العطور مثل الزهور المقطوفة، على الرغم من أنه عند دمجها مع عائلات أخرى. يمكن أن تمتزج الروائح وتكتسب طابعًا جديدًا.
على سبيل المثال سيكون العطر الخشبي الزهري أكثر دفئًا. في حين أن عطر قوتشي فلورا الأصلي يعد زهري فاكهي ذو جودة حارة أو استوائية تجعل العطر أكثر تميزا وجمال.
 

بديل عطر قوتشي فلورا الوردي 3

بديل قوتشي فلورا الوردي
مستوحى من عطر قوتشي فلورا الأصلي. والذي تم إصداره في عام  2010. وهو عطر زهري ، يتميز العطر برائحة أنثوية راقية حلوة ونظيفة ومنمقة، فلورا هي رائحة زهرية رقيقة. في البداية تمتزج الفاوانيا الرقيقة مع الحمضيات اللذيذة واليوسفي الحلو. بعد ذلك بوقت قصير سوف تغمرك رائحة الأزهار المسكرة التي تم إنشاؤها من خلال الجمع بين بتلات الورد والأوسمانثوس، بينما تأتي قاعدة العطر تحتوي على روائح خشب الصندل والباتشولي والفلفل الوردي. مما يجعل العطر واحد من أفضل العطور النسائية المثيرة المتاحة على فلاور نايت.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: الفاوانيا، الحمضيات، البرتقال.
  • قلب العطر: الأوسمانثوس، الورد.
  • قاعدة العطر: خشب الصندل، الباتشولي، الفلفل الوردي.
أحصل الآن على افخم عطور نسائيه من خلال أفضل موقع لبيع العطور في السعودية. وقم بشراء عطر قوتشي فلورا 3 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص بسعر مغري جداً، واستفد من العروض المتنوعة المتاحة على المتجر.
 

بديل عطر قوتشي فلورا جاردينيا 255

بارفيوم جاردينيا أو دي بارفيوم
مستوحى من عطر قوتشي فلورا جورجيوس جاردينيا أو دي بارفان للنساء، الذي تم إصداره في عام 2021. وهو عطر زهري مبهج، يحمل العطر جرعة لذيذة من الفرح تتمحور حول زهرة الغاردينيا الممزوجة مع الياسمين الشمسي المطلق. ثم يتم تقديم جرعة الفرح اللذيذة هذه من خلال رائحة زهر الكمثرى المبهجة بينما تضيف لمسة من رائحة السكر البني حلاوة رقيقة إلى أثر رائحته. وهذا يأتي كواحد من أفضل افخم العطور النسائية.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: زهر الكمثري، التوت الأحمر، الماندرين الإيطالي.
  • قلب العطر: الغاردينيا، الياسمين، الفرانجيباني.
  • قاعدة العطر: السكر البني، الباتشولي.
أحصل على واحد من أفضل عطور قوتشي فلورا الرائعة من فلاور نايت افضل موقع للعطور الاصلية، وقم بشراء عطر جاردينيا 255 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص بسعر مناسب جداً، واحصل على واحد من العروض التي يوفرها المتجر لكل عملائه هذه الفترة.
 

احلى عطر ديلينا 123 مستوحى من براندات عالمية

بديل قوتشي فلورا الوردي
مستوحى من عطر  Delina Parfums de Marly، الذي تم إصداره في عام 2017. وهو عطر منحوت حول مزيج من الأزهار، يهيمن عليه الورد التركي، ولكن أيضًا جوانب من زنبق الوادي والفاوانيا، باقة حسية تدور حول هذه الزهور، ولكنها أيضًا مليئة بالفواكه وأكثرها سخاءً وحيوية، الثلاثي الليتشي والراوند والبرغموت، الذي ينطلق من جوزة الطيب، يوفر القوة ويمنح العطر المزيد من الحيوية، بينما تؤكد الفانيليا على حسية التركيبة، وتتشابك مع المسك الأبيض والكشمير، وأخيرًا تغلف الأخشاب واللبان الخليقة بالعمق والغموض، أنه بالفعل عطر ملفت للنظر ومثير للاهتمام، فهو مذكرة مليئة بالتناقضات فهو قريب جداً من عطر قوتشي فلورا.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: الليتشي، الراوند، البرغموت، جوزة الطيب.
  • قلب العطر: الورد التركي، الفاوانيا، المسك، بيتاليا، الفانيليا.
  • قاعدة العطر: أخشاب الكشمير، البخور، خشب الأرز، نجيل الهند من هايتي.
أحصل الآن على  أشهر ماركات العطور النسائية من خلال أفضل محلات بيع العطور الأصلية، قم بشراء عطر ديلينا 123 بديل عطر قوتشي فلورا في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص بسعر مغري، وأحصل على خصومات كبيرة على كافة العطور المتاحة على المتجر.
 

نصائح لشراء العطور عبر الإنترنت

نظرًا لأنك تتسوق عبر الإنترنت، فلا داعي للقلق بشأن استنشاق حبوب القهوة بين اختبارات العطور، إلى جانب التركيز على فئات الروائح المذكورة أعلاه، ضع هذه النصائح في الاعتبار لاختيار العطر عبر الإنترنت:
  • فكر في المنتجات التي تستخدمها على جسمك، مثل غسول الجسم والمرطب ومزيل العرق، إذا كان لأي من هذه العطور رائحة قوية، فقد ترغب في اختيار عطر أخف مثل العطر المنعش أو الحمضي لاستكماله، وإلا سيكون من الصعب شم رائحة عطرك بشكل صحيح.
  • فكر في عدد المرات التي تقوم فيها بتشغيل بشرتك تحت الماء، يمكن أن تؤثر كيمياء جسمك الفريدة على رائحة العطر على بشرتك، إذا كنت تغسل الأماكن التي تضع فيها العطر باستمرار، مثل معصميك فقد لا يدوم العطر الخفيف لفترة طويلة.
  • تخطي الروائح الثقيلة إذا كنت جديدًا في مجال العطور، استمتع بالروائح المنعشة والفواكه والمسك قبل الانتقال إلى الروائح الزهرية والخشبية والحارة.
 
يأتي عطر قوتشي فلورا واحد من افضل العطور النسائيه الفرنسيه المتاحة على. فلاور نايت، يمكنك الاختيار من بين هذا المزيج العطر الأقرب إلى شخصيتك، كما يمكنك الاستفادة من مجموعة العروض الموجودة على المتجر للحصول على العطر بسعر أقل بكثير من سعره الحقيقي.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed