عطر ديور نسائي جديد عطر الإثارة والجاذبية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

عطر ديور نسائي جديد عطر الإثارة والجاذبية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

يوجد بعض المعايير التي تحتاجين لمعرفتها عند اختيار عطر يناسبك، ومنها على سبيل المثال هل مكونات العطر تحافظ على الملابس دون ترك بقع، أو دون أن تسبب أي إتلاف للملابس، تلك المعايير تتوفر في عطر ديور النسائي من متجر فلاور نايت . لذلك سوف نوضح لكي عزيزتي كيفية الحفاظ على ملابسك عند رش عطور النيش أو عطور بديل الماركة أو ما شابه، وأنواع عطر ديور النسائي لكي تختاري ما يناسبك.

طريقة رش العطر الصحيحة على الملابس

تتحكم نوع الأقمشة المصنوع منها الملابس في مدى ثبات عطرك، أو تغير رائحته. لذلك ننصحك بإختيار ملابس مصنوعة من القطن، الصوف الطبيعي، الكتان، الحرير، الكشمير. أما الملابس المصنوعة من ألياف  صناعية فهى تتفاعل مع العطر وهذا غير محبب للكثيرين. وكذلك أكد الخبراء إن الملابس القطنية والكتانية أكثر أنواع الملابس احتفاظاً بالعطر. وإن اللون الأحمر في الملابس يعزز العطر أكثر من اللون الأزرق لإنه يحتوي على الحديد في تكوينه. ويحذر الخبراء من رش العطر على الفراء أو المجوهرات لأنه قد يؤدي إلى إتلافهما.

ولكي تتجنبين البقع على الملابس ينصح مصممو العطور برش العطر في الجو، و المرور أسفله لكي تتعلق جزيئات العطر في مختلف أنحاء الجسم. كذلك ينصح برش العطر على الملابس من الداخل قبل ارتدائها. ولكن إختاري الأماكن المناسبة لرش العطر مثل ثنايا الملابس أو الجاكيت من الداخل، أو ذيل الفستان. لذلك راعت مجموعة عطر ديور النسائي في تصميمها ثبات الرائحة، والحفاظ على الملابس من خلال استخدامها أفضل المكونات التي لا تؤثر على الملابس. كما راعت كذلك تنوع العطور لتناسب اختلاف الأذواق.

اقرأ أيضًا: أماكن النبض للعطر المثالية.. تثبيت رائحة العطر 24 ساعة

بديل ماركة عطر ديور نسائي

يوفر لك متجر فلاور نايت مجموعة متنوعة من بدائل ماركة عطر ديور النسائي التي تعطي لك الفخامة والأناقة:

مس ديور شيري 1

عطر مس ديور شيري 1 رائع مستوحى من مس ديور شيري الوردي Miss Dior cherie Rose عطر نسائي مميز بامتزاج مكوناته الرائعة من روائح الفاكهة حيث يمتزج البرتقال مع الماندرين مع باين ابل مع شيري الممتزج مع ستروبري.

تركيبة العطر :

  • تتكون مقدمة العطر من امتزاج برتقال المندرين مع الباين ابل وشيري مع الستروبري. حيث يمتاز البرتقال برائحته الحمضية  أما الباين ابل له رائحة استوائية مميزة منعشة وحمضية كذلك الشيري والستروبري الذي يشبه رائحة المربى.
  • أما قلب العطر فيتكون تمتزج رائحة الياسمين مع الورد الذي يختلط معاً مع البنفسج. حيث تمتاز الرائحة بوجود السوسن مع الكراميل و الكريمة ونسبة من الحلوى، كذلك يمتزج الزبدية مع بوبكورن الذي يعطي العطر رائحة مميزة.
  • أما قاعدة العطر فتتكون من اختلاط الباتشولي والعنبر والمسك حيث يعطي رائحة دافئة، كل هذا يمتزج من روائح الأخشاب المميزة.

يأتي عطر مس ديور شيري 1 من متجر فلاور نايت في زجاجة بحجم 55 ملي. بادر الآن بالشراء واحصل على عطرك المفضل بأرخص سعر وأعلى تركيز.

عطر ديور هيبنوتيك بوازون 4

عطر ديور نسائي

هو عطر مميز للنساء مستوحى من هيبنوتيك بويسون من ديور للنساء Hypnotic poison for women Dior . حيث يمتزج التفاح مع رائحة اللوز المر المسك والفانيليا مع رائحة الياسمين السامباك الغني والجاكاراندا الغامضة التي تعطي للعطر سحره الخاص.

ويكمن سر العطر في رائحة التفاح الذي يعزر رائحة مميزة، يمتزج رائحة التفاح مع اللوز المر المسك والياسمين مع امتزاج السامباك الغني والجاكاراندا الغامضة والفانيلا مع رائحة المسك التي تضيف للعطر عبق وسحر الشرق.

يمكنك الحصول على عطر هيبنوتيك بوازون 4 الآن بكوبون خصم لفترة محدودة من متجر فلاور نايت المتخصص في عطور بديل الماركات العالمية الثمينة وعطور النيش الغنية عن التعريف.

عطر ديور اديكت 32

عطر ديور اديكت 32

هو عطر نسائي مستوحى من اديكت من ديور Addict for women Dior. عطر شرقي رائع يتكون من امتزاج الأزهار مع خليط من أوراق الماندرين والبرتقال والورد مع زهر الصبار الذي يذوب مع الفانيلا و التونكا مع امتزاج التوت العليق وخشب الصندل الذي يزيد شعور الأناقة والجمال الشرقي.

العطر يأتي في زجاجة مميزة بحجم  55مل وهو مناسب لكل الأوقات. بادر بالشراء الآن من متجر فلاور نايت واحصل على خصومات مذهلة.

اقرأ أيضًا: بديل عطر ديور سوفاج للجنسين مستوحاة من عطر ثمين

 ساكورا 228

عطر ساكورا 228 مميز للجنسين مستوحى من ساكورا ديور. وهو عطر قوي وفخم ناعم تمتزج فيه مكونات تجعله من العطور التي تنعش الحواس. ويناسب العطر الصيف حيث لأنه من العطور الباردة حيث تمتزج رائحة النوتة مع أزهار الكرز ذات الرائحة المنعشة للحواس مع امتزاج رائحة الساكورا.

تركيبة العطر :

  • مقدمة العطر تأتي من امتزاج  نوتات خضراء ذات الروائح العشبية مع مكونات العطر الرائعة.
  • قلب العطر يتكون من براعم الكرز الياباني مع الياسمين والورد مع رائحة الهيديون.
  • قاعدة العطر تتكون من امتزاج الميموزا الصفراء مع رائحة المسك الأبيض وزهرة البنفسج.

العطر يأتيك من متجر فلاور نايت في زجاجة 55 ملي، احصل عليه الآن بتركيز عالي وسعر رخيص تنافسي، فقط اضغط على لينك الشراء وهنيئًا لك.

عطر ديور جوي باي 88

عطر ديور جوي باي 88

جوي باي 88 هو عطر مستوحى نسائي مميز من جوي إنتانس باي ديور Dior Intense Eau de parfum. وهو عطر مميز ومركز عالي الثبات يتكون من امتزاج الزهور والورود الرائعة مع امتزاج الحمضيات.

مكونات العطر العلوية تتكون من امتزاج زهرة البرتقال التي تعطي الحيوية العطر مع عطور الزهور وبودرة السنتوفوليا مع الياسمين وغراندي فوريوم مع ايقونة جراس مع رائحة الفواكه. وتمتاز القاعدة بامتزاج الزهور مع الأخشاب خاصة خشب الصندل مع الباتشولي والفانيلا التي تعطي إحساس بالدفء.

العطر متوفر في متجر فلاور نايت بأرخص سعر وأعلى ثبات للعطور، يمكنك الشراء الآن والاستمتاع بالخصومات المذهلة.

أسباب عدم ثبات العطر لفترة طويلة

في هذه السطور سوف نوضح لكم أسباب عدم ثبات العطر ، ومنها على سبيل المثال :

  • إذا كنت من الذين يعانون من شدة التعرق.
  • أصحاب البشرة الجافة يعانوا من تتطاير العطر مهما كانت قوة تركيزه وثباته، لذلك عليك ترطيب بشرتك لكي يثبت العطر.
  • إذا كنت لا تطبق استخدام العطر بطريقة صحيحة.
  • انتبه لطريقة تخزين العطر، حيث يجب أن يكن في مكان جاف ومظلم للحفاظ على تركيبة العطر.
  • نوع العطر ومدى تناسبه مع بشرتك، أو عدم تناسبه مع الطقس، فعلى سبيل المثال يفضل استخدام العطور الساخنة في فصل الشتاء، والعكس في فصل الصيف.

الخاتمة

وإلي هنا قد وصلنا للنهاية، فقد تحدثنا عن أنواع عطر ديور نسائي، وكيفية اختيار أماكن رش العطر على الملابس حتى تحافظ على ملابسك لكي تحتفظ بعطرك لمدة أطول. وبذلك نتمنى أن يكون متجر فلاور نايت ساعدكم في اختيار عطر من مجموعة ديور نسائي فهى حقاً تستحق التجربة.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed