أفضل عطور رجالية مستوحاة - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

أفضل عطور رجالية مستوحاة

تاريخ:
منشور من طرف: hoda hoda

أفضل عطور رجالية مستوحاة يبحث عنها الكثير من الرجال المهتمين بالأناقة والظهور بإطلالة متميزة، سواء في المناسبات الخاصة أو مناسبات العمل.

وهنا نقدم باقة من أفضل عطور رجالية مستوحاة التي يمكنها أن تلبي احتياجاتهم، وتشبع رغباتهم في امتلاك عطر مميز ورائحة متفردة..

مكونات أفضل عطور رجالية مستوحاة

تختلف مكونات أفضل عطور رجالية مستوحاة من منتج لآخر ولكن أشهر تلك المكونات روائح الفواكه والفانيليا واخشاب الصندل، كما تضم كلاً من رائحة الأرز والعود والبرغموت والتوابل الحارة بالإضافة إلى رائحة الباتشولي والزنجبيل، وغيرهم من المكونات التي قد تجتمع كلها أو بعضها في العطر الرجالي لتعطي انتعاشة خاصة بها ورائحة تختلف عن غيرها.

تعطي تلك الروائح انتعاشة مميزة وتضفي شعوراً بالرفاهية والفخامة وتجعل مستخدميها محط الأنظار والجاذبية، بالإضافة إلى الرسائل القوية والإيجابية التي تنقلها تلك الروائح الجريئة، كما ترضي قاعدة عريضة من الأذواق الرجالية المختلفة.

قائمة تضم عدد من أفضل عطور رجالية مستوحاة

لا شك أنه في ظل التنافس القوي بين شركات إنتاج العطور المستوحاة والتي تسعى كل منها إلى تقديم الأفضل والأكثر تميزاً، فإن قائمة العطور الرجالية المستوحاة تزداد وتتسع كل يوم لتضم أعداداً هائلة من العطور الفخمة والجذابة والتي نذكر بعضاً منها كالتالي:

عطر كريستيان ديور سوفاج او دو تواليت للرجال

العطر الرجالي  الشهير المتربع على عرش العطور المستوحاة من زرقة السماء وسحر الطبيعة الخلابة، والذي تم إصداره عام ٢٠١٦م، ليعطى مزاج الانتعاش الكلاسيكي، يباع بسعر ٥٩٨ ريال سعودي، ويأتي في عبوة سعتها ٦٠، ١٠٠ مل.

أما عن مكونات العطر فهي متعددة وكثيرة حيث تتكون القاعدة من خليط متفرد بين رائحة زهرة اللابدانيوم والأرز، أما الوسط فيضم مزيجاً من رائحة الفلفل الوردي وجوز الهند ورائحة زهرة إبرة الراعي وخشب الباتشولي ورائحة اللافندر المنعشة وأخيراً رائحة السيتشوان.

وتتكون مقدمة العطر من رائحة كالابريا والبرغموت مع الفلفل، يمكن استخدامه أثناء الليل أو النهار، ليعطي مستخدمه انتعاشة قوية مع ثباته لساعات طويلة.

قد يهمك :-  العطور المستوحاة .. قائمة بافضل العطور المستوحاة وعطور النيش

عطر كريستيان ديور سوفاج او دو تواليت للرجال

عطر ايف سان لوران لي هوم او دو تواليت للرجال

عطر رجالي أخاذ يضم مزيجا ً فريداً من النوتات الخشبية والروائح الزهرية مع عبير المسك.

يأتي العطر بسعة ٦٠ مل و١٠٠ مل، وقد حقق رواجاً كبيراً منذ تاريخ إطلاقه عام ٢٠٠٦م بواسطة شركة ايف سان لوران للعطور.

في بداية العطر تظهر مجموعة مكونات مختلطة بين رائحة البرغموت والليمون والزنجبيل.

أما الوسط فيفوح بروائح اوراق الريحان والتوابل العطرية والفلفل الأبيض مع روائح اوراق البنفسج.

في حين تتكون قاعدة العطر من روائح الأخشاب المميزة ورائحة التونكا والأرز وجوز الهند.

يصنف العطر بأنه عطر نهاري ويتميز بأنه يدوم لساعات طويلة مع رائحته القوية المتفردة.

عطر ايف سان لوران لي هوم او دو تواليت للرجال

عطر دولتشي غابانا ذا ون او دو بارفيوم

لم يمض على إطلاق هذا العطر أكثر من سبع سنوات حيث تم إصداره عام ٢٠١٥م، ولكنه أصبح خياراً قوياً أمام الباحثين عن العطور الرجالية الكلاسيكية حيث كثافة رائحته وأناقته، وانتعاشته الساحرة، والتي تجعله ملائماً لاستخدام الليل أو النهار.

ولعل ذلك يرجع إلى مكوناته القوية والمتناغمة سواءً تلك التي تدخل في بداية العطر وهي رائحة الكزبرة والريحان مع الجريب فروت، أو التي تكون وسط العطر وهي زهور البرتقال مع حب الهال ونبات الزنجبيل.

أما قاعدة العطر فهي عبارة عن خليط من روائح العنبر والتبغ والأرز ذات الطابع الكلاسيكي الأخاذ، ليكتمل الجوهر الكلاسيكي بمظهر متميز مستوحى من التصميم الكلاسيكي والأصلي الخاص بعطور دولتشي أند غابانا، حيث العبوة عبارة عن زجاجة ذات لون بني داكن، بسعر ٣٨٠ ريال سعودي.

قد يهمك :- أفضل 10 عطور مستوحاة من ماركات عالمية 

عطر دولتشي غابانا ذا ون او دو بارفيوم

عطر شانيل اللور هوم سبورت او اكستريم او دو برفيوم للرجال

يعد هذا العطر واحد من أجمل العطور الرجالية المستوحاة الذي يتميز برائحته اللاذعة التي تشمل مزيجاً خاصاً من عبير المسك والروائح العطرية الخشبية.

تتكون بداية العطر من روائح متعددة تشمل رائحة أوراق النعناع والبرتقال ورائحة السرو، بينما يتكون الوسط من رائحة الفلفل، ليظهر في آخر العطر مكونات القاعدة وهي عبارة عن خليط متناسق من خشب الصندل والأرز والمسك مع رائحة فول التونكا.

تم إطلاق العطر منذ حوالي ١٠ سنوات ليظل محافظا على روعته حتى يومنا هذا، وهو يباع الآن بسعر ٨١٧ ريال سعودي بما في ذلك قيمة الضريبة.

يتميز برائحته النفاذة وثباته الذي يدوم لساعات طويلة، فضلاً عن كونه ملائماً للاستخدام الليلي والنهاري، مما يعني أنه يغنيك عن اقتناء نوعين من العطور.

عطر شانيل اللور هوم سبورت او اكستريم او دو برفيوم للرجال

عطر كريستيان ديور فهرنهايت او دو تواليت للرجال

عطر رجالي مستوحى يناسب الباحثين عن التميز والجاذبية، يأتي في عبوة سعة ٥٠ مل او ١٠٠ مل بسعر ٣٦٠ ريال سعودي شاملة للضريبة.

يعود تاريخ إطلاق العطر إلى عام ١٩٨٨م، حيث احدث إطلاقه ثورة في عالم العطور الرجالية ذات العبق المميز بين روائح الأخشاب والمسك والأزهار العطرية الفواحة.

تتكون بداية العطر من مزيج من رائحة الخزامى وجوزة الطيب والبرتقال بالإضافة إلى رائحة زهور الأرز والليمون والبابونج والبرغموت.

 بينما يجمع وسط العطر بين روائح الياسمين والبنفسجي وخشب الصندل وكل من زهرة القرنفل وزهرة العسل وزهرة الليلي بالإضافة إلى رائحة جوزة الطيب.

وتتكون قاعدته من مزيج لا يقل روعة عن البداية والوسط فهو يضم رائحة التونكا ورائحة العنبر والجلد، بالإضافة إلى رائحة المسك المميزة وخشب الباتشولي وجوز الهند.

العطر مناسب للاستخدام طوال اليوم فهو مناسب لليل والنهار، كما يتميز بثباته لفترة طويلة.

قد يهمك :- أفضل بدائل عطور الماركات العالمية

عطر كريستيان ديور فهرنهايت او دو تواليت للرجال

عطر توم فورد عود وود الرجالي

من العطور الرجالية المستوحاة الجذابة والتي يفضلها الكثير من الرجال، حيث تضفي على صاحبها طابعاً من الترف والفخامة والهدوء مع رائحة منعشة تشع دفئاً وتألقاً.

يدخل في تركيب هذا العطر عدد كبير من المكونات ففي بداية العطر تفوح روائح الفلفل الصيني الممتزجة مع رائحة الهيل وخشب الورد.

أما وسط العطر وقاعدته فتفوح منها رائحة نجيل الهند العطري والعنبر والفانيليا بالإضافة إلى روائح فول التونكا والعود وخشب الصندل.

عطر توم فورد عود وود الرجالي

عطر كرید سلفر ماونتن ووتر الرجالي

عطر Creed Silver Mountain Water  واحد من أفضل عطور رجالية مستوحاة، يشير اسم العطر إلى معنى  "مياه الجبال الفضیة" الذي يتميز برقيه وقدرته الفائقة على إعطاء شعور عميق بالانتعاش والرقي بالإضافة إلى جودته ورائحته النفاذة وثباته الطويل.

يمنحك هذا العطر جاذبية كبيرة ذات طابع فرنسي أصيل بفعل مكوناته الفريدة التي تجمع بين رائحة عبير الشاي ورائحة العنب الأسود بالإضافة إلى رائحة المسك ورائحة البنفسج.

عطر كرید سلفر ماونتن ووتر الرجالي

عطر Acqua di Gio Giorgio Armani

واحد من أقوى العطور الرجالية المستوحاة، والذي تم إطلاقه عام ١٩٩٦م، ليحظى برواج كبير ويتصدر قائمة العطور الأكثر مبيعاً.

يتكون العطر من عدة نوتات عطرية تجمع بين روائح الأخشاب والفواكه فبداية العطر يفوح مزيج من روائح الحمضيات مثل الليمون والبرتقال مع رائحة الياسمين والبنفسجي  والبرجموت والروزماري بالإضافة إلى روائح الخوخ و نسيم البحر والكزبرة.

بينما تفوح قاعدة العطر برائحة الخشب والأرز والسنديان الممزوجة مع رائحة المسك الأبيض والعنبر.

عطر Acqua di Gio Giorgio Armani

وأخيراً نكون قد انتهينا من مقالنا حول أفضل عطور رجالية مستوحاة والذي استعرضنا من خلاله عدد من أشهر المنتجات العطرية الرجالية العالمية ذات الجودة العالية والشهرة الواسعة.

قد يهمك:-

عطور مستوحاة من ماركات عالمية

افضل عطور نسائية مستوحاة

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed