عطور مستوحاة من ماركات عالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

عطور مستوحاة من ماركات عالمية

تاريخ:
منشور من طرف: hoda hoda

عطور مستوحاة من ماركات عالمية التي يبحث عنها كثير من الأشخاص خاصةً بعد إرتفاع أسعار العطور عالمياً من قبل شركات تصنيع العطور سواء الديزاينر أو النيش، لذلك حرصنا على تقديم أفضل العطور العالمية مع توفير بدائل أو عطور أخرى مستوحاة من تلك الماركات العالمية لكن بأسعار أقل، فتابعونا في السطور القادمة.

بديل العطور الفرنسية

تنال العطور الفرنسية إعجاب قطاع كبير من الأشخاص من مختلف دول العالم، لكن نظراً لارتفاع أسعارها، فإن كثير من المستخدمين يبحثون عن بدائل أرخص، فنجد مثلاً:

عطر Acqua di Gio Giorgio Armani 

يجمع عطر چيورجو أرماني اكوا دي چو بين الأخشاب والأزهار والبخور ويصل سعره إلى 620 ريال لذلك نجد أقرب بديل له في الأسواق هو عطر Night Touch من Franck Olivier الذي يصل إلى 130 ريال، فنجد مقدمة العطر تعتمد على نسيم البحر مع أزهار البرغموت مع نفحات من إكليل الجبل، أما عن قلب العطر فهو عبارة عن أوراق الميرمية مع إبرة الراعي بالإضافة إلى قاعدة غنية بالبخور وأزهار الباتشولي.

عطر Scandal Jean Paul Gaultier

ذلك العطر المذهل الذي أسر قلوب الكثير من السيدات، حيث يصل سعره إلى 358 ريال ويعتمد على مقدمة غنية بعطر العسل مع البرتقال والمندرين بالإضافة إلى قلب الياسمين مع الخوخ وأزهار الجاردينيا أما عن القاعدة فهي عبارة عن شمع العسل مع الكراميل والعرقسوس والباتشولي، حيث نجد أقرب بديل له عطر Love Song الذي يتشابه معه من حيث التركيب ويصل سعره إلى 130 ريال فقط.

قد يهمك :- العطور المستوحاة .. قائمة بافضل العطور المستوحاة وعطور النيش

بدائل عطور الماركات

أما عن أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية نجد عطر J'adore Dior الغني عن التعريف الذي أصدر عام 1999 بتوقيع من Calice Becker ومنذ ذلك الحين وهو يتصدر قائمة العطور النسائية الأكثر مبيعاً حول العالم بل والحائز على جائزة FiFi Award Best National Advertising Campaign.

حيث نجده يعتمد على مقدمة غنية بعطر الكمثرى والخوخ مع الماندرين بالإضافة إلى اليوسفي والبرغموت، أما عن القلب فهو يحتوي على الياسمين مع مسك الروم ونفحات من الفريزيا البرية وزهرة الأوركيد، بينما قاعدة العطر فهي تتألف من الفانيليا والمسك بالإضافة إلى توت العليق مع خشب الأرز.

أما عن البدائل الأخرى التي تتشابه مع عطر چادور بنسبة تصل إلى 93% فهو عطر Liberty Woman من La Viola لكنه يعتبر أقل في السعر، حيث يصل سعر عطر جادور إلى 725 ريال سعودي بينما عطر ليبرتي وومن من لافيولا يصل إلى 175 ريال فقط.

بدائل العطور من ارماف

عطور ارماف Armaf هي واحدة من أشهر ماركات العطور الإماراتية التي غزت الأسواق العالمية في مطلع عام 2013 بعد أن ظلت سنوات تعمل في تصنيع زجاجات العطور، لكن استطاعت أن تصل إلى مستوى العالمية خلال وقت قصير وأن تقدم عطور فاخرة ترضي كافة الأذواق.

نجد مثلاً عطر Armaf Tag-Him ذلك العطر الرجالي الفاخر الذي يتواجد منه بديل ممتاز تصل نسبة التطابق معه إلى 90% تقريباً وهو عطر بلو دي شانيل Bleu de Chanel الذي تغلب على مكوناته الأخشاب والحمضيات، فنجد مثلاً مقدمة تعتمد على جوزة الطيب مع الزنجبيل والليمون وأوراق التوت بالإضافة إلى نفحات من النعناع، انا عن القلب فهو عبارة عن ماء البحر مع نجيلة جوز الهند وأزهار الباتشولي بالإضافة إلى خشب الصندل.

كما نجد أيضًا عطر Armaf Ventana الذي يتشابه مع عطر Dior Sauvage حيث يعتمد على مقدمة تتكون من أزهار البرغموت والنعناع المنعش مع الفلفل الوردي أما عن القلب فهو عبارة عن إبرة الراعي مع العنبر وخشب الأرز؛ وبالتالي يعتبر مزيج بين الأخشاب الشرقية والأزهار البرية.

عطور بديل الاصلي

أما عن أفضل عطور مستوحاة من ماركات عالمية نجدها كالآتي:

عطر چوي ديور Joy Dior

أما عن بدائل عطر چوي من ميس ديور الشهير فنجد مثلاً عطر joie كذلك عطر Dream Lady، حيث يعتمد ذلك العطر على مقدمة حمضية مع نفحات من المسك وأزهار الباتشولي بالإضافة إلى الياسمين مع الفانيليا والمسك أما عن القاعدة فهي تعتمد على حبوب التونكا وخشب الصندل.

قد يهمك :- أفضل 10 عطور مستوحاة من ماركات عالمية

عطر أوديموزيل چيفنشي Eaudemoiselle de Givenchy

حاز عطر أوديموزيل چيفنشي Eaudemoiselle de Givenchy على شهرة واسعة من قبل النساء في الوطن العربي، لكن نظراً لارتفاع سعره فلقد ظهرت الكثير من البدائل الأخرى على رأسها عطر Champion De Carlotta، فنجد مقدمة العطر تعتمد على الليمون مع اليوسفي ونفحات من التانجرين، أما عن قلب العطر فهو مفعم برائحة الورود وأزهار الإيلنغ أما عن القاعدة فهي عبارة عن حبوب التونكا مع المسك.

بديل عطر ثمين 

  تنوعت بدائل العطور الثمينة مؤخراً بحيث أصبحت تنافس تلك الأصلية، فنجد مثلاً بعض من تلك العطور Shades Wood الذي يندرج ضمن العطور الشرقية القوية حيث يتواجد منه عدة بدائل في الأسواق فنجد عطر Rose Oud By Kilian كذلك عطر Santal Creed، حيث يعتمد على مقدمة غنية بالزعفران والورد أما القلب فهو يتكون من أخشاب الجاياك مع خلاصة الفانيليا أما عن القاعدة فهي تعتمد على العود وغالباً ما يناسب ذلك العطر أجواء الخريف.

بديل عطور النيش

تزخر الأسواق بالكثير من عطور النيش المستوحاة من الماركات العالمية، فنجد أبرزها:

عطر Sultan Shah II sevilla المستوحى من عطر Nawab of Oudh

ذلك العطر المميز الذي يعتمد على مقدمة فواحة من أزهار البرغموت مع النوتات الخضراء بالإضافة إلى البرتقال ونفحات من الهيل، أما عن قلب العطر فهو يعتمد على الفلفل الإسباني مع القرفة وأزهار الأوركيد مع المانغوليا، أما عن قاعدة العطر فهي نجيل الهند مع المسك والعنبر والعود؛ مما يجعله تركيبة فريدة تناسب الرجل الشرقي، أما عن السعر فهو يصل إلى 245 ريال سعودي.

عطر Rove بديل عطر Alexandria II Xerjoff

نجد عطر روڤ المميز المستوحى من عطر أليكساندريا 2 من زيرجوف الذي يتناسب مع الثقافة الشرقية، حيث يتضمن مقدمة من الخزامى والتفاح وأخشاب الورد، أما عن قلب العطر فهو عبارة عن خلاصة أزهار زنبق الوادي مع خشب الأرز وماء الورد، أما عن القاعدة فهي تتألف من خشب الصندل والفانيليا والعود مع نفحات من العنبر والمسك، أما عن السعر فهو يصل إلى 270 ريال.

قد يهمك :- أفضل بدائل عطور الماركات العالمية

الأسئلة الشائعة

ما هو كود خصم بديل العطور؟

ال كنت ترغب عزيزي الزائر في الحصول على خصومات كبيرة على بدائل أسعار العطور فيمكنك زيارة الصفحة الرسمية الخاصة بالمتجر الذي يقدم العطور المستوحاة ونسخ كود الكوبون ثم إعادة لصقه في فاتورة الشراء للإستمتاع بالخصم.

هل يوجد موقع عطور مستوحاة؟

بالطبع، ينتشر عبر شبكة الإنترنت الكثير من مواقع العطور المستوحاة من ماركات عالمية بأقل الأسعار، حيث تقدم بدائل رخيصة نوعاً ما وفي نفس الوقت تتشابه من حيث التركيب والثبات بحيث يصعب تفريقها عن نظيرتها الأصلية.

ماذا يعني عطور نيش بديلة؟

يمكن تعريف عطور النيش بكونها عطور اصلية محدودة الصنع تتم من قبل شركات عالمية وتكون باهظة الثمن، أما عن العطور البديلة فهي تعتمد على خامات أو نوتات عطرية مختلفة لكنها تتشابه إلى حد يصل إلى 90% مع عطور النيش الأصلية.

عطر

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed