عطر روز للجنسين ثابت 24 ساعة | موقع عطور كوبون خصم - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

عطر روز للجنسين ثابت 24 ساعة | موقع عطور كوبون خصم

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

يجسد عطرك أسلوبك الخاص في الحياة ويترجم لمن حولك نُبذة قصيرة عن شخصيتك، فهو بمثابة عنوان يميزك. لذلك عليك الاعتناء بإختيار عطرك كما تعتني بإختيار ملابسك سواء كان بديل ماركة عالمية أو عطور النيش. ولذلك سنتحدث من خلال موقع فلاور نايت عن كيفية اختيار العطر المناسب من مجموعة عطر روز حتى يمكنكم اختيار ما يناسب شخصيتك.

تصنيفات العطور من حيث الرائحة

يمكننا أن نصنف العطور من حيث رائحتها حتي نتمكن من سهولة اختيار العطر المناسب لك.

  • العطر الزهري: تعرف هذه العطور بأنها العطور الرومانسية مثل زهور البرتقال، الياسمين، والغاردينيا. كما أن العطور التي تصنع من الزهور هى العطور الأعلى ثمناً. وعادة ما تستخدم في صناعة العطور النسائية على سبيل المثال عطر روز.
  • العطر الحمضي: يتم استخلاص الليمون، البرتقال، الماندرين، الجريب فروت، وغيرها من الحمضيات لكي تستخدم في تركيب العطور. حيث تمتاز العطور التي تحتوي على الحمضيات أنها عطور منعشة، وتعطي رائحة الحمضيات شعور بالنشاط.
  • العطر الخشبي: تتسم العطور المستخلصة من الأخشاب بأنها لها رائحة تميل إلى السكر. وتستخلص هذه الروائح من الأخشاب مثل الأرز، الصندل، البلوط. حتى أشجار الحمضيات، تمتاز بأنها رائحتها قوية ونفاذة، لهذا فهى مناسبة للاستخدام في الشتاء.
  • العطر الشرقي: تتسم هذه العطور باستخدام المسك والعنب في تركيب العطور وهى من الروائح القوية والنفاذة. لذلك تستخدم في الشتاء والمناسبات، أو المواعيد الخاصة.
  • عطر الفاكهة: تستخدم الفاكهة في استخلاص العطور مثل التفاح، وأنواع التوت، والمانجو، المشمش، والكثير من الفواكه التي تستخدم في صناعة العطور، وهذه العطور تناسب السهرات، والحفلات.
  • العطر الأخضر: يتم استخلاص العطر من أوراق الشجر والنجيل، تتسم هذه العطور بأنها ذات رائحة خفيفة ومنعشة وتستخدم بالنهار على سبيل المثال عطر روز .
  • العطر البحري: يعد هذا النوع من العطور هو الأحدث، حيث تمتاز رائحتها بأنها تشبه نسيم هواء البحر والجبال، لذلك فهو مناسب للعمل الرسمي، الحفلات الرسمية.
  • عطر التوابل: يستخلص هذا العطر بشكل أساسي من القرفة والفلفل وجوزة الطيب، الهيل، الجنزبيل، وغيرها من التوابل. حيث تعد هذه العطور من أفخم أنواع العطور، وتستخدم في المناسبات وهى رائحة جذابة ومميزة.

قائمة بديل ماركة عطر روز

تعد عطور روز من أفضل العطور التي تستخدم مختلف أنواع العطور في تركيب عطورها المميزة التي تناسب الكثير من الأوقات ومختلف المناسبات. كذلك تحرص عطور روز على إرضاء كافة أذواق عملائها الكرام، لذلك سنتعرف في هذه السطور على أبرز بدائل ماركة عطور روز.

عطر روز بريفه 53

عطر روز بريفه 53

هو عطر لكلًا من الرجال و النساء، عطر مستوحى من ارماني بريف روز دي ارابيا. وتمتزج فيه عطور زهرة الروز مع عشبة الباتشولي مع الفانيلا والعود.

تأتي مقدمة العطر برائحة العود، الذي يمتزج مع الورد الروز المكون الرئيسي لقلب العطر. أما القاعدة  فتختلط رائحة الفانيلا مع عشبة الباتشولي.

يأتي العطر من متجر فلاور نايت في زجاجة 55 ملي بتركيز عالي جدا، بادر الآن بالحصول عليه فقط اضغط على لينك الشراء وهنيئا لك.

اقرأ أيضًا: بين الإثارة والانتعاش.. عطر اجمل للجنسين ثابت وفواح

عطر روز قريدي 60 

 عطر روز قريدي 60

روز قريدي 60 عطر لكلا الجنسين مستوحى من عطر روز جريدي كن مانسيرا. وهو عطر يتكون من امتزاج الفاكهة مع الزهور، حيث يتكون من امتزاج الجورماند مع الزهور والفواكه. تركيز العطر قوي وثابت يناسب الصيف وكذلك الحفلات المسائية.

تركيز العطر أو دي بارفيوم، تتكون مقدمة العطر من الماندرين أو اليوسفي، مع الخوخ وجوز الهند، مع الكشمش الأسود. بالإضافة الفلفل الوردي، أما قلب العطر يتكون من الورد والياسمين مع والزهور، لنصل إلي قاعدة العطر تتكون من مزيج المسك الأبيض والعنبر مع الفانيلا والسكر وأخيراً الجاوى.

يمكنك الحصول على عطر روز من متجر فلاور نايت المتخصص في عالم عطور النيش وبدائل العطور الفرنسية الرائعة، اشتري الآن بكوبون خصم.

عطر روز مسك 199

عطر روز مسك 199

هو عطر نسائي رائع ومميز مقدم من مونتال روز مسك. ويتكون العطر من امتزاج الأزهار الخشبية مع المسك. فنجد مقدمة العطر يمتزج فيها رائحة الورد مع الياسمين، ثم نصل إلى قلب العطر التي يمتزج فيها المسك مع العنبر، ليعطي تأثيراً رومانسياً رائع. أما قاعدة العطر الأساسية فيمتزج فيها المسك الترابي مع الورود. والعطر مميز للمرأة عاشقة الرومانسية و مكوناته عالية الجودة ينصح به.

احصل الآن على عطر روز مسك 199 من متجر فلاور نايت في زجاجة بحجم 55 ملي بأرخص سعر وأعلى تركيز. لمزيد من التفاصيل اضغط على لينك شراء العطر.

عطر روزيز فانيلا 40

روزيز فانيلا 40

عطر لكلا الجنسين للرجل والمرأة محبي الروائح الشرقية، فالعطر مستوحى من روزيس فانيل من مانسيرا للنساء، العطر جذاب ويوحي بالنشاط. مكونات العطر العلوية تتكون من الليمون مع رائحة الماء. أما قلب العطر فهو امتزاج الورد مع السكر لنصل إلى قاعدة العطر التي يختلط فيها الفانيلا مع السكر بالإضافة إلى المسك الأبيض مع الخشب خاصة خشب الأرز ذو الرائحة الغنية.

عطر روز فانيلا متوفر الآن في متجر فلاور نايت بأعلى تركيز وسعر تنافسي، اطلب العطر في زجاجة بحجم 55 ملي.

اقرأ أيضًا: عطر فلورا بديل الاصلي للسيدات

أوريجينال كوليكشن 195

أوريجينال كوليكشن 195

عطر أوريجينال كوليكشن 195 هو عطر للرجال مميز جدا. تبدأ مقدمة العطر برائحة البيتيغرين مع الليم ليمتزج مع الزيزفون والجريب فروت، مع الخوخ والبرغموت والخزامى، وإكليل الجبل والأناناس مع الغلابانوم وأخيراً الفلفل مع جوزة الطيب و الماندرين. أما عن قلب العطر فأهم ما يميزه هو رائحة الميرمية مع القطيفة مع زهر بخور مريم والياسمين حتى نصل إلى قاعدة العطر التي يختلط فيها خشب الأرز مع الباتشولي وفرجينيا مع المسك واللابدانوم الفرنسي مع العنبر واللبان، لنصل إلى خشب الصندل.

يمكنك طلب العطر الآن من متجر فلاور نايت بخصومات مذهلة لفترة محدودة، وسوف يأتيك العطر في زجاجة 55 ملي برائحة لا مثيل لها.

نصائح الخبراء لاستخدام العطور 

ينصح الخبراء بأربع نصائح هامة عند استخدام العطور لتبقى مميز في كل طلة، وهي :

  • اجعل لك عطر مميز: ينصح الخبراء أن تجعل لك عطر معين تستخدمه بانتظام في مناسبات معينة. مما يجعل الأفراد يتذكرونك بمجرد مرور عبير العطر.
  • اختر عطر النهار وآخر للمساء: يفضل أن تستخدم عطرين من نفس العائلة إذا كنت تستخدم العطرين في نفس اليوم.
  • امتلك عطر لكل موسم: ينصح الخبراء استخدام العطور الدافئة في الخريف والشتاء تلك التي تتكون من روائح الشرق على سبيل المثال التوابل و الأخشاب والمسك والعنبر و الجلود. أما فصل الصيف فيفضل استخدام عطور باردة، على سبيل المثال العطور التي تتكون من نسيم البحر، والزهور و الحمضيات.
  • امتلك مجموعة من العطر: ينصح الخبراء استخدام العطر من نفس اللوشن، وكذلك الشامبو والبادي سبلاش من نفس الرائحة حتى تستطيع الاحتفاظ برائحة عطرك لأطول وقت.

الخاتمة

في الختام قدمت مجموعة بديلة لعطر روز ذات تنوع فريد في مكونات عطورها حتى تستطيع اختيار مجموعة متنوعة من العطور، تناسبك في مختلف الأوقات والمناسبات. لذلك  ننصحكم بتجربة عطور روز من متجر فلاور نايت المتخصص في عطور النيش وعطور بدائل الماركات العالمية.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed