بديل ماركة عطر شانيل الاصلي - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

بديل ماركة عطر شانيل الاصلي

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
عطر شانيل مثله مثل باقي العطور سواء عطور النيش أو العطور المستوحاة أو غيرها ، فالعطر مستحضر يصنع من مواد طبيعية أو اصطناعية أو مزيج يتألف من كليهما. لذلك يقوم العطار بمزج هذه المواد بعضها ببعض لينتج العبير الفواح للعطر. ويستخدم الناس العطور مثل عطر شانيل بطرق كثيرة ليكسبوا أنفسهم والجو المحيط بهم روائح زكية. فمن الناس من يستخدم عطورًا دُهنية أو سائلة لتبقى متعلقة بملابسهم وأجسامهم فترة طويلة. لذلك اليوم يقدم لك متجر فلاور نايت بديل ماركة عطر شانيل بأرخص الأسعار وأعلى تركيز.

 عطر شانيل الاصلي

يعتبر عطر شانيل رفيق مدى الحياة للمرأة الجريئة والمشرقة التي في حركة دائمة. فكل عطر من عطور شانيلChanel للنساء مستوحى من عالم مادموازيل. ويضفي بدوره تجربة عطرية أنثوية وخيالية خاصة به.
شانيل هو بيت عطور قديم، تم إنشاء الإصدار الأول منه عام 1920، أما الاصدار الحديث في عام 2015.
صدرت عطور شانيل بالتعاون مع المصممين " جاك بولج، أوليفييه بولج، هنري روبرت، إرنست بو وكريستوفر شيلدريك، والآن سنتعرف على أهم العطور المستوحاة من عطر شانيل فهي بدائل ماركات عالمية ثمينة.

أحلى عطور مستوحاة من عطر شانيل

عطر شانيل عطر ماركة قوي غني عن التعريف، لذلك تتسابق الشركات في إنتاج بدائل مستوحاة منه، وإليك أهمها :

نمبر 5 من شانيل للنساء 63

عطر شانيل الاصلي
عطر 5 شانيل للنساء 63 يمثل جوهرة الأنوثة، لأنها رائحة مجردة وغامضة، حية بأوجه خفية لا حصر لها. وتشع بثراء روائح أزهارها النفيسة مع مزيج البرغموت والباتشولي وأزهار السوسن، فهي رائحة جذابة تمنحك الثقة المطلقة. وهو عطر أنيق مناسب لكل الأوقات.
العطر متوفر على متجر فلاور نايت بخصومات وأسعار تنافسية لفترة محدودة، اشتري الآن قبل نفاذ الكمية.

كوكو شانيل 133

عطر شانيل كوكو 133
عطر كوكو شانيل هو عطر نسائي برائحة شرقية مع التوابل للنساء. ومن أهم مكوناته الكزبرة، والخوخ، والورد، والقرنفل، وأزهار البرتقال، والعنبر، وخشب الصندل، والفانيليا. وهو عطر مميز وفريد ومناسب لجميع الأوقات.
إذا أحببت هذا العطر فأعتقد أنك سوف تحب هذا الخبر، الآن ولفترة محدودة يمكنك الحصول على عطر كوكو شانيل من متجر فلاور نايت بكوبون خصم وأسعار تنافسية.

عطر شانيل كو مدموزيل 49

عطر شانيل كو مودموزيل 49
كو مدموزيل 49 هو عطر للجنسين مستوحاة من عطر شانيل. ويعتبر جوهر المرأة الجريئة والحرة، فهو عطر شرقي برائحة الفاكهة الناعمة والحسية تم ابتكاره خصيصًا ليناسب الليل. وهو يتكون من تركيبة رقيقة من الياسمين المطلق ونفحات بتلات الورد ويمنح رائحة المسك الأكثر حسية ونعومة.
احصل الآن على بديل ماركة عطر شانيل كو مدموزيل 49 من متجر فلاور نايت بأرخص سعر وأعلى تركيز.

ألور هوم سبورت 26

عطر شانيل ألور هوم سبورت
عطر رجالي مستوحى من عطر الور اوم سبورت من شانيل للرجال صنع هذا العطر لرجل كله ثقة. فيحب أن يشعر بالانتعاش طوال الوقت وهو عطر أكثر جرأة وثقة وأكثر تركيز من ألور سبورت ويتواجد بحجم 55 ملم.
يتوفر بديل العطر الآن في متجر فلاور نايت بخصومات تنافسية لفترة محدودة. بادر الآن بشراء العطر.

بلو دو ش 8

بلو دو ش
عطر رجالي مميز خشبي مستوحى من عطر بلو دي شانيل للرجال. تتكون تركيبته العطرية من مجموعة أنيقة من المواد العطرية التي تضيف لها رائحة ساحرة.
حيث يتكون من الجريب فروت والليمون والنعناع والفلفل الوردي والزنجبيل وجوزة الطيب والياسمين والبخور ونجيل الهند وخشب الأرز بالإضافة إلى خشب الصندل والبتشولي واللابدانوم والمسك الأبيض.
اغمر نفسك بالسعادة باستخدام هذا العطر فتركيبته متكاملة ذات طابع نقي وعميق وهو عطر ذكوري مكثف ينضج بالثقة بالنفس.

شانس 90

شانس 90
عطر ينتمي للمجموعة الزهرية بالفواكه للنساء مستوحى من عطر شانس أو فيفا من شانيل للنساء. وهو يتميز برائحة الفاكهة الممزوجة بتناغم مع مستخلص الأزهار النقية لتشكل مزيجا آسرا من الرقة والحيوية، مع مزيج رائع من مستخلص الجريب فروت وخلاصة الياسمين، ولمسة ناعمة من المسك الأبيض لامرأة مفعمة بالتفاؤل والحيوية.
يدخل في التكوين العطري باقة متألقة من السفرجل والجريب فروت والياسمين وخشب الأرز والقزحية والمسك والعنبر.

 فوائد استخدام العطور

هناك الكثير من الناس تأخذ جهدا كبيرًا ووقتًا طويلًا في محاولة أن تبدو جيدة المظهر. وفي كثير من الأحيان يتم إعطاء الانتباه إلى تصفيف الشعر، والملابس، والاكسسوارات.
وهذه الاهتمامات أشياء جيدة جدا لحاسة البصر، ولكن ماذا عن حاسة الشم؟ هناك العديد من الأنواع المختلفة من العطور التي يمكنك الاختيار من بينها. وهي تتوفر في كثير من الأحيان من مختلف الماركات والشركات المصنعة.
 وبغض النظر عن نوع العطور التي تختاره، لا يمكن إنكار أن استخدام العطور لديها الكثير من الفوائد، وفيما يلي بعض منها:
  • الرائحة الحلوة: العطور تستخدم تاريخيًا في المقام الأول، لتساعد على التخلص من رائحة الجسم الغير مرغوب فيه. ويضمن لك رائحة طيبة طوال اليوم
  • يحسن المزاج: واحدة من الفوائد الرئيسية من استخدام العطور هي تعزيز المزاج، فالعطر يساعد على رفع معنوياتك. 
  • يعزز الثقة: تمامًا مثل اللباس الجميل، يمكن للعطر الجيد أن يعزز ثقتك بنفسك، ويضمن لك أن تتخلص من رائحة الجسم الغير مرغوبة، والتمتع برائحة حلوة وجميلة.
  • تجعلك جذاب: حاسة الشم هي واحدة من أهم الحواس الخمس، في بعض الأحيان يمكنك ببساطة أن تنجذب لشخص بسبب رائحته، فالعطور غنية بالفيرومونات وتجعلك جذاب. 

الخاتمة 

في الختام تعرفنا على عطور شانيل وأنواعها وتركيبتها. هي عطور مخصصة للجنسين تتميز برائحتها المنعشة والفواحة، ومن ثم تكلمنا على فوائد استخدام العطور بشكل عام. وأخيرًا ننصحك بأن تبادر بشراء عطرك المفضل من متجر فلاور نايت المتخصص في أفخم أنواع العطور المستوحاة من ماركات عالمية، وبدائل العطور الفرنسية الرائعة، ناهيك عن عطور النيش القديمة بأرخص الأسعار وأعلى تركيز.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed