عطر روبرتو كفالي الجديد بأرخص سعر وأعلى تركيز - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

عطر روبرتو كفالي الجديد بأرخص سعر وأعلى تركيز

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أصبح اهتمام كلًا من الرجل والمرأة بمظهرهم شيء أساسي في حياتنا. كما أصبح الاهتمام باختيارك للعطر مثل عطر روبرتو كفالي شيء ضمن مظاهر عنايتك الشخصية بنفسك. ولكن هل خطر ببالك يوماً هل يفسد العطر؟ هل للعطور صلاحية محددة؟ وما هى طرق تخزين العطر؟. فبعضنا قد لاحظ اختلاف العطر المخزن عما كان عليه. لهذا في هذا المقال سوف نتحدث عن كل ما يخطر ببالك عن صلاحية العطور، و مكونات عطر روبرتو كفالي المميزة، وكيفية الحفاظ عليه حتى تتمكن من الاستمتاع برائحة عطر جميلة  دون أي تغير.

هل يفسد العطر ؟

لا تمتلك العطور صلاحية محددة ولكنها مع الوقت قد تتأثر أو تفسد، حيث يعتمد ذلك على التركيب الكيميائي للعطر. فعلى سبيل المثال قد يبقى العطر لمدة عام أو عامين، وعطر آخر قد يدوم لخمس سنوات أو ما يزيد.

عطور مستوحاة من عطر روبرتو كفالي

تتعدد العطور المستوحاة من عطر روبرتو كفالي والتي تعطي إطلالة أنيقة لا مثيل لها، وإليك أهمها :

روبرتو كفالي 16

عطر روبرتو كفالي 16

عطر مميز للمرأة ذو رائحة قوية ومميزة. وهو عطر مستوحى من روبرتو كفالي للنساء، عطر مثير رائع. تتكون مقدمة العطر من امتزاج المغنوليا مع الكزبرة ورائحة السوسن المميز مع الفلفل والبرغموت. 
أما قلب العطر يتكون من المشمش مع الباتشولي المخلوط بالقرفة والفريزيا وخشب الأرز. والقاعدة الأساسية للعطر تتكون خشب الصندل والكهرمان مع المسك والفانيلا.
العطر متوفر في متجر فلاور نايت بزجاجة بحجم 55 ملي بأرخص سعر وأعلى تركيز. اشتري الآن واحصل على خصومات مذهلة.

عطر باراديسو 165

عطر روبرتو كفالي باراديسو 165

باراديسو 165 عطر نسائي يأخذك إلي الطبيعة الإيطالية. فهو مستوحى من عطر روبرتو كفالي باراديسو المميز برائحة الأخشاب، و روائح الأزهار. والعطر ينتج من امتزاج رائحة الأخشاب مع الياسمين، فهو يدوم طويلاً.
متجر فلاور نايت المتخصص في عالم عطور النيش، والعطور المستوحاة من ماركات عالمية ثمينة، يقدم لك عطر باراديسو 165 في زجاجة بحجم 55 ملي، اشتري الآن قبل نفاذ الكمية.

عطر روبرتو كفالي فلورنس 183

عطر روبرتو كفالي فلورنس 183

عطر فلورنس 183 للمرأة مقدم من مجموعة عطر روبرتو كفالي. وهو يتكون من الامتزاج بين مكونات متناقضة حيث تمتزج رائحة الحمضيات مع البرتقال ورائحة الباتشولي الرائعة التي تمتزج مع الحلوى المسكية.
يتكون العطر من امتزاج زهر البرتقال مع بتلات الجريب فروت وبذور الكركديه مع الكشمش الأسود. مضاف إليها  الماندرين مع رائحة الباتشولي.
يتوفر العطر في متجر فلاور نايت في زجاجة بحجم 55 ملي بأرخص سعر وأعلى تركيز. أشتري العطر واحصل على  خصومات مذهلة.

عطر روبرتو كفالي أكوا 43


أكوا 43 عطر مستوحى من روبرتو كفالي للنساء مميز للمرأة الكلاسيكية. وهو يتكون من مزيج مميز من العطور التي تشعرك بنسيم البحر الأبيض المتوسط. ويمتزج فيه الياسمين المائي مع رائحة الليمون وهذه هى مقدمة العطر. أما قلب العطر يتكون من زهرة الليل مع زهر البري، لنصل إلي القاعدة الأساسية التي تتكون  بعير المسك.
لذلك فإن العطر يناسب كل الأوقات. يمكنك الحصول عليه من متجر فلاور نايت، فقط اضغط على لينك الشراء وهنيئًا لك.

نصائح خبراء العطور للتعرف على العطر الفاسد

ينصح خبراء صناعة العطور بملاحظة بعض الأشياء قبل شراء العطر للتأكد من أنه مخزن بطريقة صحيحة. كما ينصح بقراءة تاريخ الإنتاج والانتهاء قبل إتمام عملية الشراء. كما ينصح بملاحظة هذه النقاط لمعرفة مدى صلاحية العطر للاستخدام:
  • الرائحة: للتأكد من صلاحية العطر يمكنك اختبار الرائحة، على سبيل المثال إذا لاحظت تغير الرائحة وإن هناك رائحة تشبه الخل، فهذا يعني فساد العطر، أو تغير غير صالح في تركيبته.
  • اللون: ينصح بملاحظة لون العطر على سبيل المثال العطور الجديدة يكون لونها فاتح مائل للشفاف. أما العطر الغير صالح فلونه قاتم.

 الخاتمة

في الختام قدمنا لكم عطر روبرتو كفالي المميز للنساء. وتعرفنا على مكونات العطور الفريدة من مجموعة عطر روبرتو كفالي للنساء. كما قدمنا لكم معلومات عن اختبار صلاحية العطر للاستخدام، ومعلومات للتمتع بطلة مميزة دون التعرض للإصابة، نتمنى لكم قضاء أوقات مميزة مليئة بالعطور والسعادة.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed