عطر eau de parfum للجنسين - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

عطر eau de parfum للجنسين

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
شراء عطر eau de parfum من أصعب المهام لأن الشخص دائمًا ما يبحث عن عطر يعكس شخصيته وأسلوب حياته. وعند البحث عن العطور يوجد الكثير من الماركات العالمية لكن تكون بثمن باهظ. لذلك نبحث دائما عن عطر بديل الأصلي بنفس الجودة مستوحاة من الماركات العالمية. لذلك سنتعرف من خلال متجر فلاور نايت على أكثر من عطر eau de parfum بديل ماركة ثمين في السطور القادمة.

 العـطور البـاردة

العطور الباردة هي عبارة عن العطور التي تضيف انتعاشًا كبيرًا. وتكون مناسبة للاستخدام في فصل الصيف شديد الحرارة. فمثلما نحتاج لشرب مشروبات باردة في الصيف للحد من حرارة الجو الشديدة، نحتاج أيضا للعطور الباردة التي تساعد في تخفيف حرارة الجو، لأنها تغلف البشرة بطبقة منعشة، خاصة عطور النيش وعطور بديل الماركة الباردة.
وعلى سبيل المثال يدخل من ضمن مكونات العطور الباردة مجموعة من الروائح التي تعطى انتعاش، وتكون في الأغلب عبارة عن أزهار، وأعشاب، وعدد كبير من الروائح التي يتم استخلاصها من الفواكه الحمضية. 

بديل ماركة عطر eau de parfum

نظرًا إلى أن عطر eau de parfum هو الأكثر انتشارا، يقدم لكم متجر فلاور نايت أكثر من عطر eau de parfum مستوحاة من ماركات عالمية. ليكون هو بديل عطر ثمين بسعر أقل بكثير ويدوم لنفس الفترة بنفس التركيز.

عطر انج او ديمون 118 eau de parfum

عطر انج او ديمون 118 eau de parfum
عطر eau de parfum انج او ديمون 118 للنساء يقدمه متجر فلاور نايت. وهو بديل عطر أصلي من افخم بدائل العطور الفرنسية، وأحد العطور الشرقية المميزة التي يطغو عليها الطابع الزهري، لذلك صنع هذا العطر خصيصًا للمرأة الجذابة اللطيفة التي تتمتع بشخصية مرحة، لذلك إذا كنتِ من عشاق الأناقة فهذا هو العطر المناسب لكِ.
 مكونات العطر على سبيل المثال مزيج من خلاصة الزعتر الأبيض، واليوسفي، والزعفران، وزهرة الأوركيد، وزهرة الأيلنغ و الزنبق. ويأتي في ختام العطر كما التونكا، والفانيليا، والخشب، والبلوط. 
يمكنك الشراء من متجر فلاور نايت وتمتع بخصم 13% واحصل على بديل ماركة عطر eau de parfum انج او ديمون 118 في زجاجة بحجم 55 مل.

 عطر او يدموزيل 67 eau de parfum

 عطر او يدموزيل 67 eau de parfum
يقدم متجر فلاور نايت عطر eau de parfum او يدموزيل 67 للنساء. وهو مستوحاة من  اودموزيل دي جيفنشي من جيفنشي الذي تم إصداره في عام 2010. لذلك هو من مجموعة العطور الزهرية التي تتناسب مع المرأة العصرية، ويضيف انتعاشًا كبيرًا.
مكونات العطر على سبيل المثال من ليمون الشتاء الإيطالي، واليوسفي، مع السيدارت، والأزهار التركية، وزهر البرتقال. وتكون قاعدة العطر عبارة عن الأرز وحبوب التونكا، والمسك الأبيض، والأيلنغ.
 بديل ماركة عطر او يدموزيل 67 متاح على متجر فلاور نايت بخصم 13% في زجاجة بحجم 55 مل.

 عطر ديليشس 72

 عطر ديليشس 72 eau de parfum
عطر eau de parfum ديليشس 72 للنساء على متجر فلاور نايت واحد من أجمل العطور المستوحاة من عطر دكني بي ديليشس بارفيوم. ويتميز العطر برائحة الفاكهة التي تطغى على رائحة العطر مع بعض من الروائح الزهرية. لذلك هو عطر يشير إلى المرأة الجريئة المليئة بالحرية والنشاط.
يتميز هذا العطر أنه بديل عطر ثمين بنفس التركيز يدوم لمدة طويلة، فهو عطر لا يمكن مقاومته، يعطيكي إحساس كبير بالانتعاش. يصلح عطر eau de parfum ديليشس 72 للاستخدام في أي وقت.
 تركيبة العطر على سبيل المثال :
  • مكونات العطر العليا عبارة عن تفاح طازج،  وخيار هش، وجريب فروت.
  • قلب العطر عبارة عن ماغنوليا حلوة، وجوهر البنفسج، والورد.
  • قاعدة العطر عبارة عن  خشب صندل، مع عنبر ابيض.
 يمكنك شراء بديل ماركة عطر ديليشس 72 من متجر فلاور نايت بسعر مميز، يأتيك في زجاجة بحجم 55 مل.

 عطر بريفه روز 53

 عطر بريفه روز 53 eau de parfum
عطر eau de parfum بريفه روز 53 للرجال والسيدات المتوفر على متجر فلاور نايت من العطور المميزة. وهو مستوحاة من عطر ارماني بريف روز دي ارابيا او دو الذي تم إصداره في عام 2010، وهو واحد من العطور الشرقية التي تتميز بالهدوء والغموض. ويساعدك العطر في الاسترخاء والتمتع بمزيجا رائع من الروائح المميزة التي تأخذك في عالم من السحر والجمال يضيف لك الكثير من الأناقة والجاذبية.
 تركيبة العطر :
  • تأتي المكونات العليا للعطر عبارة عن  زهرة الروز، وعشبة الباتشولي، والفانيلا، والعود.
  • قلب العطر مزيج من الورود.
  • قاعدة العطر عبارة عن الفانيلا مع البتشول.
 يمكنك شراء بديل ماركة العطر من خلال متجر فلاور نايت بسعر مغري جدا بحجم زجاجة 55 مل.

عطر لاكوست ابيض 12.12 بلانك 9

عطر eau de parfum لاكوست ابيض 12.12 بلانك 9 للرجال المقدم من متجر فلاور نايت المستوحاة من عطر  لاكوست بلانك الأبيض الذي تم إطلاقه في عام 2010 وهو من العطور التي تتناسب مع فصل الصيف وفصل الربيع، كما أنه يصلح للاستخدام اليومي وبالأخص في العمل.
 صنع هذا العطر خصيصا للرجال التي تمتلك ثقة عالية في نفسها ويضيف العطر فخامة ورقى وجاذبية ، عطر برائحة الفاكهة التي تضيق إحساسا بالحيوية والطاقة.
 تركيبة العطر:
  • مكونات العطر في البداية عبارة عن إكليل الجبل ، الحبهان ، مع الجريب فروت.
  • أما قلب العطر عبارة عن الإيلنغ، مع مسك الروم.
  • تأتي قاعدة  العطر  عبارة عن أخشاب الأرز من فرجينيا، الجلد، الغزال، مع نجيل الهند.
 تستطيع شراء بديل عطر eau de parfum لاكوست ابيض 12.12 بلانك 9 من متجر فلاور نايت واحصل على خصم كبير يصل حتى 13% على زجاجة بحجم 55 مل.

 عطر ليجنت 11

عطر eau de parfum  ليجنت 11 للرجال على متجر فلاور نايت واحد من العطور الرائعة مستوحاة من عطر  ليجند او دي تواليت للرجال من مونت بلانك، صنع هذا العطر خصيصا للرجل العصري وهو يشير إلى الأناقة والجاذبية.
تتميز رائحة العطر بقوتها والتي تضيف لمسة ساحرة مليئة برائحة العنبر التي تأخذك إلى عالم من الخيال لذلك لا يمكن لأحد مقاومته رائحة العطر، يصلح العطر لجميع الأوقات والمناسبات الخاصة، كما يعطيك العطر شعورا جميلا بالانتعاش.
 تركيبة العطر :
  • تكون الطبقة العليا من العطر عبارة عن الخزامي، الأناناس، البرغموت، مع الفيربينا.
  • أما قلب العطر عبارة عن التفاح الأحمر، الفواكه المجففة، طحلب البلوط، إبره الراعي، الكومارين، مع الورد.
  • في ختام قاعدة العطر الأساسية  يظهر تتكون التونكا، مع خشب الصندل. 
تستطيع شراء بديل عطر eau de parfum ليجنت 11 من خلال متجر فلاور نايت فهو بديل عطر ثمين بسعر مميز جدا في زجاجة بحجم 55 مل.

 أماكن وضع العطور الصحيحة

هناك أماكن في الجسم يفضل وضع العطر بها لضمان ثباته لمدة أطول. وتكون هذه الأماكن مناطق خاصة بالدورة الدموية التي تساهم بشكل كبير في انبعاث الحرارة التي تساهم في انتشار العطر بشكل أكثر فاعلية. ومن أهم أماكن النبض للعطر:
  •     الرسغين.
  •     خلف الركبة.
  •     داخل الذراعين.
  •     خلف الأذن.
  •     قاعدة الرقبة.
بهذا نكون تعرفنا على أكثر من عطر eau de parfum متاح على متجر فلاور نايت. وهي مجموعة من العطور المستوحاة من ماركات عالمية لها نفس الثبات، وبأسعار مغرية جدا. فلا تتردد في شراء عطرك المفضل وتمتع بمغامرة جميلة وسط الروائح الجذابة.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed