بين الإثارة والانتعاش.. عطر اجمل للجنسين ثابت وفواح - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

بين الإثارة والانتعاش.. عطر اجمل للجنسين ثابت وفواح

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
نداء خاص لكل من يبحث عن عطر اجمل رائحة وجاذبية! 
إذا كنت من عشاق عطر اجمل بروائحه الرائعة وتبحث عن العطور المستوحاة منه، أو إذا كنت مهتم بعالم العطور وبدائل الماركات العالمية فإن هذا المقال لك. حيث سنتكلم من خلال موقع فلاور نايت عن بدائل العطور الأصلية حتى تحصل على عطر اجمل فواح ثابت 24 ساعة. فقط تابع معنا السطور القادمة بتركيز.

الفرق بين العطر الزيتي والمائي 

العطر المائي: عطور تتكون من زيت العطر بنسبة تتراوح من 15 إلى 20 % مضاف إليها كمية كبيرة من الكحول لزيادة ثبات العطر وتركيزه طوال اليوم. وكلما زاد الكحول زادت درجة ثبات العطر. فيمكنك القول أن العطر المائي عطر اجمل رائحة للجنسين لذا فهو شائع الاستخدام بين محبي عالم العطور. ولذلك نلاحظ عادة أن العطر المائي يرش بواسطة بخاخات.
العطر الزيتي: عطور نقية تستخلص من النباتات والأزهار بتركيز عالي جدًا. ويمكن القول أن العطر الزيتي هو المادة الخام للعطور التي نستخدمها في حياتنا اليومية، حيث يتم استخدامها مع كمية من الكحول الذي يعمل كمذيب ممتاز لزيت العطر والمكونات الأخرى لينتجوا لنا العطر المائي الشائع. ولذلك نلاحظ عادة أن العطر الزيتي يستخدم كدهن مثل المسك والعود.

عطر اجمل سكاندال 235

عطر اجمل سكاندال 235

ماء تواليت سكاندال الرجالي 235 عطر اجمل مستوحى من عطر سكاندال بورم هوم الجديد الذي يمتاز برائحته الجذابة. وأكثر ما يجعله من أهم بدائل الماركات العالمية أنه يعطي طابع من القوة والجاذبية حيث يتكون من:
القاعدة العليا من الميرمية، والوسطى من الكراميل، إما القاعدة الأساسية فهى من النجيل الهندي ذو الرائحة التي تعطي روح من النشاط والقوة وهو ما يميز هذا العطر الجذاب.

عطر اجمل باريس مارفا 233

عطر اجمل باريس مارفا 233

عطر اجمل باريس مارفا 233 مميز لكلا الجنسين مستوحى من عطر مارفا المقدم من ماركة ميمو باريس لذا فهو بديل عطر ثمين قوي. وهو يمتاز برائحته الجذابة فإن كنت من محبي العطور التي تحتوي على رائحة حمضية فهذا العطر قد يناسبك.
مكونات العطر من زهور البرتقال الممزوج مع المسك الأبيض وحبيبات الفانيلا وخلاصة زهرة مسك الروم التي تجعله عطر اجمل الروائح والزهور المميزة.

عطر اجمل ايف سان لوران 232

عطر اجمل ايف سان لوران 232

ايف سان لوران 232 عطر اجمل للرجل الجريء الذي يبحث عن الشغف فهو من بدائل الماركات العالمية، مستوحى من عطر واي ايف سان لوران. أما مكونات العطر جعلته يأتي بتركيبة فريدة نتيجة امتزاج زهرة البرغموت والزنجبيل.
تركيبة العطر:
  • مقدمة العطر: تفوح رائحة الجنزبيل.
  • وسط العطر: رائحة المرامية.
  •  قاعدة العطر: نجيل الهند الرائع.

اقرأ أيضًا: عطور بديل الاصلي.. عطر بديل ماركة قوي

عطر اجمل ساكورا 228

عطر اجمل ساكورا 228

ساكورا 228 عطر اجمل لكلا الجنسين رجالي ونسائي، فهو مستوحى من عطر ساكورا ديور المشهور برائحته الرائعة الجذابة. العطر من العطور الباردة الناعمة الحالمة، التي تتكون من امتزاج روائح الربيع. فهو عطر بديل الاصلي مناسب لمحبي الطبيعة.
تركيبة العطر:
  • مقدمة العطر: نوتات خضراء ذات رائحة عشبية تأخذك إلى أجمل الحدائق.
  • قلب العطر: مزيج من براعم الكرز الياباني مع الياسمين والورد والهيديون.
  •  قاعدة العطر: خليط من زهر البنفسج والميموزا الصفراء لينتهي برائحة المسك الأبيض.

عطر اجمل لينيرديت روج 188


لينيرديت روج 188 عطر اجمل المستوحى من جيفنشي لينتردي للمرأة المحبة للحياة. العطر مميز حقاً وامتزاج مكوناته لا يمكن مقاومته حيث تجعله عطر بديل ماركة مميز. ويتكون العطر من زهر البرتقال والياسمين مع أوراق الفلفل الحلو الذي يذوب في الجنزبيل وخشب الصندل ليعطي رائحة ذكية وجذابة، فهو بديل عطر ثمين.
تركيبة العطر:
  • قمة العطر: زهر البرتقال الصقلي مع الاتفاق الأحمر.
  • وسط العطر: زهر البرتقال التونسي المشرق، مع السامباك والياسمين الهندي الرائع.
  • قاعدة العطر: خلاصة الباتشولي الأندلسي المميز الممتزج مع خلاصة خشب الصندل مع الكاليدونا.

عطر انجل شيرا 191


انجل شيرا 191 عطر من اجمل العطور البديلة للجنسين مستوحى من انجيلز شير العطر المصنع من ماركة كيليان الغنية عن التعريف. حيث يتكون عطر اجمل من نفحات من زيت الكونياك الممتزج مع السنديان والقرفة وحبوب التونكا المضاف إلى خشب الصندل والبراهين مع رائحة الفانيلا. العطر ثابت ومميز هو حقاً اختيار ينصح به لعشاق بدائل الماركات العالمية أو من يبحثون عن بديل عطر ثمين قوي.

الفرق بين العطر البارد والحار

يعتمد اختيارك للعطر على عدة عوامل ليس فقط رائحته الجذابة الذكية، ولكن هناك أيضاً بعض الأسباب الأخرى مثل:
  • هل العطر يناسب الصيف أم الشتاء؟
  • درجة ثبات العطر.
  • مكونات العطر.
  • شخصيتك وما تفضله من روائح.
كل هذا يؤثر على اختيارك للعطر لهذا سوف نوضح لك في بضع سطور كيفية اختيار عطر يناسب فصول السنة والتقلبات المناخية حتى تتمكن من المحافظة على إطلالة مناسبة لكل فصول العام مع عطر اجمل مميز.
يأتي الشتاء ونحتاج إلي ارتداء عدة طبقات من الملابس لذلك علينا اختيار عطور قوية تناسب فصل الشتاء. لذلك اهتمت بيوت الأزياء بصناعة عطور تناسب تقلبات فصول السنة على النحو التالي:
  • عطور فصل الشتاء: عند اختيار عطر دافئ يناسب الشتاء علينا اختيار عطور من مكوناتها الفانيليا والحلوى الشرقية. كذلك بسبب انخفاض درجة حرارة نلاحظ أن العطور رائحتها تكون أخف لذلك يفضل استخدام العطور الحارة في فصل الشتاء. فالعطور التي تحتوي في تركيبتها على الأخشاب والجلود وكذلك الحلوى والكراميل، والمسك و العنبر والعطور ذات الروائح الحارة مثل الفلفل والتوابل هى خيار رائع ومناسب لعطر يدوم طويلاً في فصل الشتاء.
  • عطور فصل الصيف: يفضل عند اختيار عطور في فصل الصيف إن يتمتع العطر بالانتعاش أو امتزاج الطبيعة والربيع. لهذا فالعطور الباردة التي تحمل روائح الزهور والأحماض مع الحشائش هى الخيار الرائع. كذلك يلاحظ أن العطور الصيفية يكون تركيز العطر فيها خفيف على سبيل المثال عطور Eau de Toilette.

 الخاتمة 

وفي النهاية تعرفنا على كيفية اختيار عطر اجمل وأهم بدائل الماركات العالمية التي تمكنك من اختيار مناسب لطلتك وشخصيتك. مع توضيح مكونات كل عطر من العطور البديلة حتى تختار المناسب لك. ونتمنى لكم قضاء أوقات سعيدة مفعمة بالروائح والعطور الراقية. ونسعد بمشاركتكم لنا في التعليقات عن أفضل عطر مميز لديك.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed