موقع بوتيكات للعطور من بدائل الماركات العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

موقع بوتيكات للعطور من بدائل الماركات العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

موقع بوتيكات للعطور اصلية فلاور نايت يقدم لك افضل عطور بوتيكات الرائعة بنفس جودة العطر الأصلي، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من عطور عالمية رجالية أو نسائية مميزة لتحصل على عطر تقليد طبق الاصل.

 

كيف اطلب عطر من النت؟

تعتبر عملية الشراء على بوتيك عطور الرياض فلاور نايت سهلة للغاية، وذلك لما يوفرها الموقع من تسهيلات عديدة لجميع محبي عطور بوتيكات المميزة، فإذا كنت تخطط لشراء إليك أهم النصائح:

  • حدد عائلة العطور الخاصة بك وهي الزهرية والخشبية والعطرية والطازجة. يرجع ذلك إلى أن تتمتع كل عائلة من عائلات الروائح هذه بخصائص وملاحظات مميزة مرتبطة بها. لذا اكتشف العائلة التي تنتمي إليها عطورك المفضلة الحالية لتساعدك في بدء بحثك الجديد عن العطور.
  • بعد ذلك ادخل على بديل عطر من بوتيكات الذي ترغب في شرائه، ستجد كافة التفاصيل الخاصة بمكونات العطر قم بقرائتها جيداً وتأكد من كونها مناسبة لك.
  • أيضاً كن على دراية بكافة المصطلحات الخاصة بالعطور حتى يمكنك الوصول إلى عطرك المفضل.

 

افضل عطور بوتيكات

يقدم لك فلاور نايت مجموعة من بدائل العطورات، ويأتي من ضمن هذه العطور الآتي:

عطر بوتيكات رجالي بديل بور هوم من جوتشي

 

رجالية

 

تم إطلاق العطر في عام 2015، كما يتميز بمكونات خشبية قوية. أما مكونات العطر يعلوه البرغموت والليمون مع الروائح الوسطى من السوسن والتوت الثلجي وزهر البرتقال مع الروائح الأساسية من المسك والباتشولي. بالإضافة إلى إنها رائحة مميزة وتأتي بشكل جيد وهي ذكورية بحتة، وذلك ما يجعله أفضل عطر بوتيكات رجالي متاح على موقع بوتيكات للعطور.

أما عن مكونات العطر فهي عبارة عن:

  • مقدمة العطر: الليمون، البرغموت. 
  • ثم يأتي قلب العطر: سنوبيري، السوسن، زهر البرتقال الأفريقي. 
  • بعد ذلك تأتي قاعدة العطر: المسك، بالإضافة إلى الباتشولي.

أحصل الآن على بدائل افضل عطور بوتيكات المميزة من خلال فلاور نايت، لذا استفد من الخصم الكبير المتاح على جميع بدائل عطور عالمية رجالية أو نسائية.

أشتري الآن: عطر غولتي بور اوم 15

اقرأ أيضاً: أفضل العطور الربيعية للرجال

 

أفضل عطر من بوتيكات بديل ألور هوم سبورت

 

بوتيكات

عطر رياضي ومنعش ومثير بشكل لا يصدق. هو عطر خشبي - حار للرجال. أيضاً يتمتع برائحة منعشة وحسية. بينما يتخلل دفء فول التونكا نفحات من الماندرين وخشب الأرز والمسك الأبيض للحصول على أثر عميق وغامر. بالإضافة إلى أنه يتميز بمكونات البحر والبرتقال والألدهيدات في المكونات العليا، والأرز وزهر البرتقال، ثم يأتي الفلفل في المكونات الوسطى، بعد ذلك فول التونكا والفانيليا والمسك في المكونات السفلية. من ناحية أخرى هذه الرائحة راقية ورياضية في نفس الوقت وتحظى بشعبية كبيرة لدى السيدات، ذلك ما جعله أفضل عطر بوتيكات رجالي رياضي.

أما عن مكونات العطر فهي عبارة عن:

  • مقدمة العطر: البرتقال، روائح البحر، الألدهيدات، الماندرين الدموي.
  • قلب العطر: الفلفل، زهر البرتقال، خشب الأرز.
  • قاعدة العطر: فول التونكا، الفانيليا، المسك الأبيض، العنبر، نجيل الهند، راتنج الإيليمي.

 لذا لا تتردد الآن وأحصل على افضل عطور بوتيكات المميزة والمتاحة على فلاور نايت، واستفد من عروض بوتيك عطور الرياض الرائعة.

أشتري الآن: عطر ألور هوم سبورت 26

 

عطر من بوتيكات بديل ديلينا

 

ديلينا

يأتي هذا العطر عبارة عن سيمفونية الفواكه المعقدة من الورد والخوخ والعنبر. بعيدًا عن حقيقة أن الزجاجة رائعة، فإن هذا العطر هو مزيج من جميع عائلات الروائح المفضلة لدي. تتوازن روائح الأزهار بشكل رائع مع روائح الفواكه، وتعلوها الفانيليا للحصول على لمسة نهائية حلوة وخفيفة ودافئة. لذا هو عطرًا رائعًا للربيع والصيف، ولكنه يكون أيضًا لطيفًا كرائحة مميزة.

أما عن مكونات العطر فهي عبارة عن:

  • مقدمة العطر: الليتشي، الراوند، البرغموت، جوزة الطيب.
  • قلب العطر: الورد التركي، الفاوانيا، المسك، بيتاليا، الفانيليا.
  • قاعدة العطر: أخشاب الكشمير، البخور، خشب الأرز، نجيل الهند من هايتي.

الآن يمكنك الحصول على بدائل افضل عطور بديل الاصليه المتاحة على موقع بوتيكات للعطور، ذلك عن طريق فلاور نايت بخصومات كبيرة.

أشتري الآن: عطر ديلينا 123 

اقرأ أيضاً: عطور جنسيه فرمونات للرجال والنساء

 

بوتيك عطر بديل بلاك أوركيد من توم فورد

بلاك اوركيد

يأتي عطر بلاك أوركيد رقيق وفاخر وآسر، وهو انعكاس للنبات الذي يحمل الاسم نفسه. قام توم فورد بدمج الأزهار مع الباتشولي والفانيليا، مما أضاف دفئًا لذيذًا إلى المزيج. عطرًا مناسبًا خاصًا عندما ترغب في تعزيز الثقة. إنه مزيج حسي ومسكر بشكل لا يصدق من الأزهار والتوابل. بينما ينتمي هذا العطر إلى العطور شيبر شرقي. تأتي المكونات العليا من الياسمين الفرنسي، والكمأة السوداء، والإيلنغ، والكشمش الأسود. ثم في القلب الزهري الحار، تسكن زهرة الأوركيد السوداء من توم فورد، وهي خيالية أكثر منها حقيقية. بينما تجمع القاعدة بين الروائح الخشبية من الباتشولي وخشب الصندل، بالإضافة إلى نجيل الهند والفانيليا. أما رائحته تتماشى مع أفضل إبداعات أفضل بيوت العطور. عطر فاخر وحسي مع أثر غني وداكن من الأوركيد الأسود والتوابل. أما عن بقاء العطر فهو يدوم لفترة طويلة وله هالة واسعة الانتشار.

بينما تأتي مكونات العطر عبارة عن:

  • مقدمة العطر: الكمأة، الجاردينيا، الكشمش الأسود، يلانج يلانج، الياسمين، البرغموت، اليوسفي، الليمون أمالفي.
  • ثم قلب العطر: الأوركيد، التوابل، الغاردينيا، روائح الفواكه، يلانج يلانج، الياسمين، اللوتس.
  • بعد ذلك قاعدة العطر: الشوكولاتة المكسيكية، الباتشولي، الفانيليا، البخور، العنبر، خشب الصندل، نجيل الهند، المسك الأبيض.

لا تتردد وقم الآن بطلب أفضل عطر بوتيكات رجالي من فلاور نايت بديل أكبر براند سعودي، ذلك لتحصل على بدائل افضل عطور بوتيكات اصلية بأسعار خيالية.

أشتري الآن: عطر بلاك اوركيد 37

اقرأ أيضاً: عطور بدون كحول من أشهر متجر عطور بالسعودية

 

أهم ملاحظات العطر الزهرية الشعبية

يمكن أن تتكون العطور الزهرية من مجموعة واسعة من روائح الزهور، ولكل منها رائحة وخصائص فريدة خاصة بها. لكن يأتي من ضمن روائح العطور الزهرية الأكثر شهرة على موقع بوتيكات للعطور ما يلي:

  • الورد: ملكة الزهور، الورد معروف برائحته الرومانسية والخالدة. كما يمكن أن تتراوح نفحات الورد من المنعشة والندية إلى الغنية والمخملية، مما يضفي لمسة من الأناقة على أي عطر.
  • ياسمين: برائحته المسكرة، غالبًا ما يرتبط الياسمين بالإثارة والإغراء. لكن يمكن أن تكون رائحته الحلوة والزهرية مريحة ومغرية.
  • زنبق الوادي: تحتوي هذه النوتة الزهرية الرقيقة على رائحة منعشة وخضراء تستحضر صور فصل الربيع. من ناحية أخرى تضيف زنبق الوادي لمسة من البراءة والنقاء إلى عطور الأزهار.
  • الأوركيد: معروف برائحته الغريبة والغامضة، ويمكن أن تضيف رائحة الأوركيد عمقًا وتعقيدًا إلى العطور. غالبًا ما تتمتع عطور الأوركيد بجودة حسية ومخملية.
  • الفاوانيا: تتميز نفحات الفاوانيا برائحتها الناعمة والبودرة. لكن يمكنها إضافة لمسة أنثوية رقيقة إلى العطور الزهرية، مما يخلق إحساسًا بالرومانسية والأناقة.

اقرأ أيضًا: عطر لاكوست الأصلي للرجال جذاب للجنس الآخر

إذا كنت من محبي عطور بوتيكات المتاحة على موقع بوتيكات للعطور يوفر لك فلاور نايت الآن مجموعة من أفضل عطور بوتيكات اصلية المميزة، يمكنك الحصول على عطر بوتيكات رجالي أو نسائي بأسعار خيالية أقل بكثير من بوتيك عطور الرياض. لا تتردد واطلب الآن بديل أفضل عطر من بوتيكات واستفد من الخصم الكبير المتاح على المتجر.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed