معني عطور النيش والفرق بين النيش وعطور الديزاينر - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

معني عطور النيش والفرق بين النيش وعطور الديزاينر

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
معني عطور النيش والفرق بين النيش وعطور الديزاينر، هي أسئلة صغيرة ستطرحها إذا كنت جديد في عالم العطور، وتساعدك الإجابة على هذه التساؤلات على اختيار عطرك المفضل بشكل أقل تعقيدًا. لذلك يقدم متجر فلاور نايت افضل مواقع للعطور المتخصصة مجموعة رائعة من أفضل عطور النيش النسائية والرجالية، كما تتميز أسعار عطور النيش على المتجر بكونها أقل بكثير من العطور الفرنسية الأصلية بنفس النوتات وقوة ثبات العطر.
 

ما معني عطور النيش؟

عطر النيش ما هو؟ يتساءل الكثير لماذا سميت عطور النيش بهذا الاسم؟ يرجع ذلك إلى كونها محدودة وحصرية فلا يوجد منها كثيراً. أما عن ما هو معنى عطور النيش فهي عطور فريدة من نوعها في تركيبتها الداخلية. يتم إنتاجها على نطاق صغير ويتم بيعها من خلال متجر الشركة عادةً، في بعض الأحيان يمكن أيضًا بيع العطور المتخصصة في عدد قليل من منافذ البيع الإقليمية الفاخرة.
تسمى عطور النيش بالعطور المتخصصة والحرفية، لأنه لا يمكن صنع العطور المتخصصة إلا من قبل صانعي العطور الحرفيين. كما تتكون كل رائحة وفقًا لمبادئ الصناعة الصارمة باستخدام المكونات عالية الجودة فقط.
العطر يتميز بكونه فريد وغني ومتفوق في الجودة. هذه العطور بدائل ماركات عالمية ممزوجة يدوياً بمكونات طبيعية، باتباع معايير الجودة عالية للغاية، لذا لن تحصل على منتج من شأنه أن يهيج بشرتك أو يحتوي على مكونات دون المستوى المطلوب. كما يعد شراء عطر متخصص فرصة لامتلاك عطر لا يمتلكه الآخرون. إنه منتج حرفي مصنوع بشغف حتى تحصل على تجربة عطرية أكثر ثراءً تدوم لفترة أطول وتجذب الكثير من الاهتمام.

افخم عطور النيش استلار تایمز 413

معني عطور النيش
مستوحى من عطر ستيلر تايمز من لويس فويتون هو عطر عنبر زهري للرجال والنساء. تم إطلاقه في عام 2021. يحتوي العطر على مزيج رائع من المكونات تتخلله رائحة العنبر المتغير، بينما تضفي رائحة أزهار البرتقال المزيد من الانتعاش بنضارتها الغزيرة. كما تضيف الهمسات العنبرية الخشبية لمسة جميلة العطر. وتتوج نفحات الفانيليا اللذيذة من بلسم بيرو هذا العطر لتعزز الرحلة الشمية الرائعة، لذلك يصبح العطر افضل العطورات الرجالية والنسائية التي نالت على إعجاب العديد من مستخدمي العطر فهو يجسد معني عطور النيش الحقيقي.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: العنبر، الحمضيات (اليوسفي، والبرتقال).
  • قلب العطر: الجلود الحيوانية، أزهار البرتقال، العنبر الأبيض.
  • قاعدة العطر: خشب الأرز، أخشاب الصندل، بلسم البيرو.
إذا كنت من محبي خلطات عطور يقدم فلاور نايت افضل موقع عطورات نيش مجموعة متنوعة من العطور، فيمكنك شراء عطر استلار تایمز 413 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص واستفد من العروض الهائلة المتاحة على المتجر.

بدائل عطر ديفين اود 411

ديفين اود بديل ماركة قوي
مستوحى من عطر  Divine Oud  Roberto  Cavalli، والذي تم إطلاقه في عام  2016. عطر عنبر للرجال والنساء، وهو عطر عود فاخر ومعقد ممزوج بباقة من الورد والتوت والبنفسج، كما يحتوي العطر على مزيج رائع من المسك الباروكي، العنبر الذهبي، العود الإلهي. فهو مثير للإدمان للغاية، عبارة عن رائحة فاخرة ومعقدة تمزج بين الجوانب الحيوانية والفواكه والخشبية، وهو واحد من العطور المصنوعة من مكونات عالية الجودة تمنحك معني عطور النيش الأصلية مثل الورد البلغاري وخشب الصندل من سريلانكا والسوسن الإيطالي، لذلك قوم برش العطر قبل أمسية أنيقة وساحرة، فهو أفضل أنواع العطور للنساء والرجال.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: أزهار البرتقال، البرغموت، أزهار الكاسياس.
  • قلب العطر: أزهار الياسمين، زهرة اليلانج، خشب الورد.
  • قاعدة العطر: الفانيليا، المسك، العنبر، الباتشولي، خشب الأرز.
إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل عطور النيش النسائية والرجالية فبالتأكيد ستجد ما تبحث عنه في أفضل متجر عطور إلكتروني فلاور نايت، قم بشراء عطر ديفين اود 411 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص بسعر مميز جداً من خلال العروض والخصومات المتاحة على المتجر.
 

بديل عطر ذا فيكتوريوس جرين سافير 423

معني عطور النيش
مستوحى من عطر Green Sapphire Boadicea the Victorious عطر شرقي خشبي للرجال والنساء، تم إصداره في عام 2016. يجذب العطر ويلهم الأشخاص الذين ينجذبون إلى الرائحة الخشبية الشرقية الفخمة مع نفحاته العليا من التوت وأوراق البنفسج والزعفران، بينما تضفي مكونات قلب العطر دفء خاص بمزيج للصونبر مع إبر الكشمير. ليأتي خشب الأرز الأطلسي من بين الروائح الأساسية المتألقة يزيد من إثارة الحواس ويعبر عن معني عطور النيش الحقيقي.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر أوراق البنفسج، توت العليق، الزعفران.
  • قلب العطر: إبر الكشمير، أشواك الصنوبر.
  • قاعدة العطر: خشب الصندل، أخشاب الأرز الأطلسي.
أحصل الآن على أفضل عطور النيش الرجالية والنسائية من خلال مواقع بيع العطور الأشهر فلاور نايت، قم بشراء عطر ذا فيكتوريوس جرين سافير 423 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص، وأحصل على واحد من العروض الرائعة المتاحة على المتجر.

الفرق بين عطور النيش والديزاينر

تعرف عطور الديزاينر بجاذبيتها الجماهيرية وشعبيتها، وغالبًا ما تلبي الأذواق والاتجاهات السائدة. عادة ما يتم إنشاء هذه العطور من قبل دور الأزياء العريقة والعلامات التجارية الفاخرة، مستفيدة من اسم علامتها التجارية وسمعتها للوصول إلى قاعدة واسعة من المستهلكين، كما تتميز العطور المصممة بمكونات منعشة وممتعة تحظى باستقبال جيد من قبل غالبية الناس، ولقد تم تصميمها لتكون متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها في إعدادات مختلفة، مما يجعلها مناسبة للاستخدام اليومي وبيئات العمل .
من ناحية أخرى يتضح من معني عطور النيش أنها عطور متفردة وكونها لها أسلوب فني. يتم إنشاؤها من قبل بيوت العطور المستقلة التي تركز على الحرفية والابتكار بدلاً من جذب السوق الشامل. وغالبًا ما تستخدم العطور المتخصصة مكونات عالية الجودة ونادرة في بعض الأحيان، مما يؤدي إلى تركيبات رائحة معقدة ومميزة.
إذا كنت تبحث عن معني عطور النيش الحقيقي يمكنك تجربة واحد من العطور المتخصصة المتاحة على متجر فلاور نايت أفضل موقع لبيع العطور في السعودية، لتحصل على عطر مميز برائحة جذابة ومثيرة تخطف حواسك، مع لمسة فريدة تجعلك تلفت أنظار المحيطين بك أينما تواجدت.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed