معنى عطر فرمون وأجمل العطور الفرمونية المميزة للجنسين - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

معنى عطر فرمون وأجمل العطور الفرمونية المميزة للجنسين

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

معنى عطر فرمون هو باختصار العطور الفرنسية المثيرة، فربما تريد إضافة القليل من الجاذبية لإطلالتك أو ربما ترغب في إثارة إعجاب شريك حياتك أو الشعور بمزيد من الثقة أثناء قضاء ليلة في الخارج وهذا عندما يصبح العطر المثير مفيدًا، ففي الأغلب مكونات العطور الفرمونية تحتوي على مجموعة من الروائح بدءًا من  الأزهار المكثفة وحتى  البهارات، ولكنها جميعًا تشترك في شيء واحد إنها جذابة ومغرية تمامًا، لذلك يقدم لك فلاور نايت مجموعة من أفضل عطور فرمونية للنساء والرجال. 

معنى عطر فرمون

الفيرومونات هي مؤشرات كيميائية يتم إنتاجها بشكل طبيعي وتطورت على مر السنين لجعل التواصل بين الكائنات من نفس النوع ممكنًا، الكلاب والقطط والخيول والفئران وغيرها من الحيوانات تنتج الفيرومونات الحيوانية. يفرزونها عن طريق العرق والبول والتنفس والمواد الكيميائية الأخرى في الجسم. تغير الفيرومونات الاستجابات الفسيولوجية والسلوكية للحيوانات والحشرات داخل النوع.

يميل الناس إلى الحكم عليك بناءً على رائحتك. إذا كانت رائحتك طيبة، فقد ينجذب إليك بعض الأشخاص ويفكرون فيك طوال الوقت. تدرك معظم الشركات قوة الرائحة. ولهذا السبب يواصلون إنشاء منتجات فرمونية فريدة تجذب أشخاصًا مختلفين.

لذلك تحقق دائمًا من عبوة المنتج لتحديد نوع الفيرومونات التي يحتوي عليها العطر. يحتوي العطر الفرموني الرائع عادةً على الفيرمونات الحيوانية أو النباتية كمكونات أساسية. تشمل المكونات العنبر والمسك والكاستوريوم والهيرسيوم واللافندر والزباد وما إلى ذلك. في معظم الحالات تحتوي الكولونيا الفرمونية على فيرومونات صناعية مصممة لتقليد الفيرومونات البشرية الطبيعية. 

أفضل عطور فرمونية للنساء بديل فيفا لا جوسي

عطر فيفا لا جوسي 56 - فلاور نايت | Flower Night

يتميز هذا العطر بكونه عطر زهري فواكه جورماند للنساء والذي تم إصداره عام 2008. وهو يوضح معنى عطر فرمون للنساء. تبدأ برائحة التوت البري واليوسفي العصير. يضم القلب مزيجًا زهريًا من زهر العسل والغاردينيا والياسمين، بينما تنتظرنا المكونات الأساسية مع موسيقى العنبر والكراميل والفانيليا وخشب الصندل والحلوى.

تأتي مكونات العطر على سبيل المثال :

  • مقدمة العطر: التوت البري، اليوسفي.
  • قلب العطر: الجاردينيا، صريمة الجدي، الياسمين.
  • قاعدة العطر: الكراميل، البرالين، الفانيليا، العنبر، خشب الصندل.

إذا كنت من محبي العطور وتبحث عن أين تباع عطور الفرمونات فيمكنك الحصول عليها من فلاور نايت أفضل متجر عطور إلكتروني، واستفد من الخصم الكبير المتاح على كافة العطور.

أشتري الآن: عطر فيفا لا جوسي 56

اقرأ المزيد: عطر مدموزيل جيفنشي للسيدات تواليت بديل ماركة فرموني 

عطر فرمون لجذب الرجال بديل ساكورا

عطر ساكورا 229 - فلاور نايت | Flower Night

يتميز هذا العطر بفتحة منعشة من البرغموت واليوسفي والجريب فروت والتوت الأحمر. فهو تركيبة زهرية من الياسمين وزهر البرتقال والفاوانيا والكمثرى تحافظ على مظهر منعش يتقدم على قاعدة من اللون الداكن، في حين أن أزهار هذا العطر الشعري تضفي عليه نضارة معينة وشعورًا بالخفة على البشرة، إلا أن كثافته تظل قوية بنفس القدر وتنتشر في أثر طويل الأمد.

تأتي مكونات العطر عبارة عن:

  • مقدمة العطر: النوتات الخضراء.
  • قلب العطر: براعم الكرز الياباني، الورد، الياسمين، هديون.
  • قاعدة العطر: الميموزا، المسك الأبيض، البنفسج.

إذا كنت لا تعلم معنى عطر فرمون أحصل على واحد من أجمل العطور الفرنسية المثيرة من أفضل موقع عطور في السعودية فلاور نايت، واستفد من عروض الشحن الفوري لأي مكان داخل الرياض.

أشتري الآن: عطر ساكورا 229

اقرأ المزيد: عطور مثيرة للرجال تحبها النساء بالسعودية 2024 

عطر فرمون رجالي بديل سنت انتنس

سنت انتنس 95 - فلاور نايت | Flower Night

 مستوحى من عطر سنت انتنس بخلاصته القوية وبنفس الجرأة، فهو يحتوي على واحد من أفضل مكونات العطور الفرمونية في صناعة العطور العنبر. ويعود الفضل في انتشاره الذي لا لبس فيه إلى التناغم العميق بين الجلد والعنبر، وذلك لأن يبدأ العطر برائحة جذابة وحسية بأناقة البرغموت وشاي الياسمين، وفي القلب تتلاعب الوردة الشرقية الجذابة والغامضة مع لمعان عرق اللؤلؤ والكركديه والياسمين، مما يعطي الحياة لتناقضات مثيرة للاهتمام. يكشف الجفاف، الذي تهيمن عليه رائحة الجلد ومزيج العنبر والأخشاب.

تأتي مكونات العطر على سبيل المثال :

  • مقدمة العطر: القرفة، الشاي، فاكهة البرغموت العطرية، التفاح.
  • قلب العطر: الكركديه، زهور الياسمين، نبتة الدافانا.
  • قاعدة العطر: العنبر الكريستالي، الباتشولي، خشب الصندل، العنبر، اللبان، الجلود.

يمكنك الاختيار من بين مجموعة العطورات الفرمونية المميزة المتاحة على أكبر براند عطور سعودي فلاور نايت، لتحصل على عطرك المفضل في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص بسعر مغري جداً.

أشتري الآن: عطر سنت انتنس 95 

عطر فرمون للنساء بديل ويند فلورز

241 ويند فلورز - فلاور نايت | Flower Night

يفتح هذا الانفجار العطري مع الياسمين الحلو، ويلتف حول دفء زهر البرتقال ثم يخفف من رائحة الخوخ المنعشة، أما في قلب هذه الرائحة الرقيقة بتلات مسك الروم الحارة وورد دي ماي، ثم يجف ليتحول إلى دفقة دافئة من خشب الصندل ممزوجة برش من مسحوق السوسن والمسك الدافئ، وهو عطر رائع يعبر عن معنى عطر فرمون للنساء.

تأتي مكونات العطر عبارة عن:

  • مقدمة العطر: الياسمين، زهر البرتقال، الخوخ.
  • قلب العطر: ياسمين سامباك، الورد، مسك الروم.
  • قاعدة العطر: المسك، زهر البرتقال، البرالين، السوسن، خشب الصندل.

اختر الآن من بين أفضل عطور فرمونية للنساء والرجال من خلال أفضل موقع عطور اصلية، واستفد من الخصومات الكبيرة المتاحة على سعر العطور.

أشتري الآن: عطر 241 ويند فلورز

اقرأ المزيد: توم فورد بلاك اوركيد للجنسين بديل ماركة فرموني 

ما الذي يجب مراعاته عند شراء عطر فرمون؟

تضمن لك الروائح الحلوة للمكونات العطرية وتأثيرات الفيرومونات أن تظل مركز الاهتمام، لكن ضع في اعتبارك أنه لا يوجد عطران لهما نفس التأثير، لذلك ضع في اعتبارك العوامل التالية:

  • مستويات التركيز

تصنع مصانع العطور عادة الفيرومونات لكل من الرجال والنساء، ومع ذلك فإن تركيز الفيرومونات والمواد الكيميائية المستخدمة لصنع العطر يختلف، تحتوي العطور الرجالية على نسبة عالية من الأندروستينون، وهو فرمون محتمل ويثير هذا الهرمون رد فعل إيجابي لدى النساء.

بينما تحتوي العطور النسائية على مادة الكوبولين الممزوجة بقاعدة الديبروبيلين غليكول، تؤدي رائحة الكوبولين الحلوة إلى تفاعل كيميائي في دماغ الرجل، مما يجعله يشعر بالانجذاب نحو الأنثى التي تضع العطر أو الكولونيا.

  • تعرف على مدى استمرار العطر

كما هو الحال مع اختيار أي عطر آخر، تحتاج إلى تحديد مدة صلاحية العطر الفيرموني بعد الاستخدام، ابحث عن تركيبة طويلة الأمد يمكن أن تترك انطباعًا دائمًا في ذهن الشخص المثالي، إن معرفة المدة التي سيستمر فيها تأثير العطر يسمح لك بتحديد توقيت تفاعلاتك بكفاءة، تدوم الفيرومونات الزيتية لفترة أطول من البخاخات، ولكن هذا إذا قمت بتطبيقه بشكل صحيح، رش زيت الفيرومون على نقاط النبض وعلى الجلد العاري إذا كنت ترغب في تمديد آثاره.

  • اقرأ المراجعات عبر الإنترنت

يتيح لك الاطلاع على مراجعات العملاء والقصص ذات الصلة بمنتج فرمون اتخاذ قرار مستنير، وذلك من خلال المراجعات عبر الإنترنت، ستكتشف ما إذا كان المنتج يعمل أم أنه مجرد عملية احتيال، اقرأ المراجعات الإيجابية والسلبية، ستساعدك المراجعات السلبية في تحديد ما إذا كان المنتج له أي آثار جانبية أو مشكلات أخرى.

اقرأ المزيد: أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

الآن بعد أن تعرفت على معنى عطر فرمون يمكنك الاختيار من بين أفضل العطورات الرجالية والنسائية المميزة المتاحة على المتجر. سارع الآن وأحصل على خصومات كبيرة على كافة العطور المتاحة لتصلك حتى باب المنزل.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed