عطور نفس الاصلي بأسعار تنافسية في السعودية 2024 - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

عطور نفس الاصلي بأسعار تنافسية في السعودية 2024

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

عطور نفس الاصلي المتاحة على أفضل موقع لشراء العطور الأصلية فلاور نايت تتميز بكونها تحمل نفس مكونات الماركات العالمية، فهو افضل موقع في السعودية يقدم مجموعة من أفضل بدائل الماركات الفرنسية الرجالية والنسائية، كل ذلك بجانب كونه ارخص موقع بديلة الماركات العالمية.

مميزات شراء عطور نفس الاصلي

هناك مجموعة من المميزات التي تجعل عطورات نفس الأصلية هي الأفضل لك، ويأتي من أهم هذه المميزات الآتي:

  • فاخرة وفعالة في التكلفة

لا ينبغي أن يأتي جاذبية الرفاهية بسعر باهظ. لكن توفر لك بديلاً ميسور التكلفة دون المساس بالجودة. في حين أن العلامات التجارية الفاخرة تستثمر بكثافة في التسويق والتعبئة والتغليف، مما يزيد من تكاليفها، فهي توفر لك تجربة شمية مماثلة بجزء صغير من السعر. من خلال اختيار عطورات تقليد ماركة يمكنك الاستمتاع بالروائح التي تحبها دون الضغط على ميزانيتك. 

  • مجموعة واسعة من الروائح 

أحد الجوانب الأكثر إثارة في هذه الصناعة هو المجموعة الواسعة من الروائح المتوفرة، سواء كنت تنجذب إلى العطور الزهرية أو الخشبية، أو الفواكه، أو العنبرية. أيضاً مع الأموال التي تم توفيرها يمكنك تنسيق مجموعة متنوعة من الروائح لكل مناسبة ومزاج، مما يسمح لك بالتعبير عن نفسك من خلال العطر دون قيود. 

  • لا يتم المساس بالجودة

على الرغم من المفاهيم الخاطئة عن عطورات نفس الأصلية أن تقدم جودة مذهلة تنافس العلامات التجارية الراقية. يرجع ذلك إلى الاستثمار الواسع في البحث والتطوير المكثف لتكرار نفس تركيبة العطورات الأصلية بدقة. علاوة على ذلك تضمن التطورات في تكنولوجيا العطور أن تستمر العطور بنفس مدة نظيراتها الأغلى ثمناً عند تطبيقها بشكل صحيح، مما يوفر تجربة شمية طويلة الأمد تُبهج الحواس.

عطر نفس الاصلي بديل باكارات روج

ارخص عطور اصلية

يقدم لك فلاور نايت افضل موقع في السعودية واحد من أجمل بديل ماركات عالمية. بينما يأتي هذا العطر الرائع مع مزيج من الياسمين الطازج والعنبر المالح وخشب الأرز الدافئ وأيضاً الزعفران الحار، لذا هو يشكل رائحة مذهلة وخفيفة. بالإضافة إلى كونها رائحة غنية وتتطور بشكل مختلف لدى الجميع.

بينما تأتي مكونات العطر عبارة عن:

  • مقدمة العطر: الزعفران بالإضافة إلى الياسمين.
  • بعد ذلك يأتي قلب العطر: خشب العنبر، الآمبرغريس.
  • ثم تأتي قاعدة العطر تتكون من: أصماغ التنوب، خشب الأرز.

اختر الآن من بين عطور نفس الاصلي المتاحة على أهم موقع لشراء العطور الأصلية فلاور نايت، كما يمكنك الاستفادة من عروض على العطور الأصلية المتاحة على مدار العام.

أشتري الآن: عطر باكارات روج 540 17

اقرأ أيضاً: عطر نسائي مثير بديل عطر سكاندال

 

أفضل عطور نفس الاصلي 

اختر من بين بدائل العطور الاصليه في السعودية الموجودة على ارخص موقع للعطور الاصليه فلاور نايت، ويأتي من أهم تركيبة العطورات الأصلية الآتي:

 افضل عطر بديل ديلان بلو

 

 

عطور نفس الاصلي

تأتي تركيبة العطورات الأصلية هذه  بمجموعة من صفات الجديدة والرائعة من الحمضيات الطبيعية والنكهات المائية وأوراق البنفسج تتحد مع تلميحات حديثة من أوراق التين لتعطي رائحة ثاقبة. لذا فهو عطر فوجير عطري للرجال يشعرك بالإثارة والكثافة في نفس الوقت. بالإضافة إلى تلميحات منعشة من برغموت كالابريا والجريب فروت والنفحات المائية إلى جانب أوراق التين تهتز بالطاقة المنعشة. بينما تتباين نفحات القلب من الأمبروكسان والباتشولي والفلفل الأسود وتضيف عمقًا. لكن لزيادة تضخيم طابع العطر تعمل الروائح الأنيقة من البخور وفول التونكا وأيضاً الزعفران على إثراء الرائحة بجاذبية حارة.

أما عن مكونات العطر فهي عبارة عن:

  • مقدمة العطر: برغموت كالابريا، الجريب فروت، النوتات المائية، وأيضاً ورق التين.
  • ثم يأتي قلب العطر عبارة عن: أمبروكسان، الباتشولي، الفلفل الأسود، أوراق البنفسج، البردي.
  • بينما تأتي قاعدة العطر عبارة عن: البخور، المسك، فول التونكا بالإضافة إلى الزعفران.

استفد الآن وأحصل على ارخص عطور اصلية المتاحة على أكبر موقع لشراء العطور الأصلية والتي تحمل نفس النوتات العطرية. قم الآن بشراء عطور نفس الاصلي بخصومات رائعة جداً.

أشتري الآن: عطر ديلان بلو 121

اقرأ أيضًا: عطر لاكوست الأصلي للرجال جذاب للجنس الآخر

 

احسن عطر بديل شامبيون 

عطر

يأتي عطر شامبيون من دافيدوف الرائع برائحة رائعة جداً، فهو خشبي أروماتك مخصص للرجال. أما عن تاريخ إطلاقه فهو في عام 2010. بينما تأتي الروائح الافتتاحية للبرغموت والليمون تجلب الانتعاش الفوري. ثم يوجد في القلب خلاصة مليئة بالطاقة تجمع بين الجلبانوم والمريمية العطرية. بعد ذلك تمتلئ المكونات الأساسية بخشب الأرز الدافئ ولمسة من طحلب البلوط، مما يضيف الرجولة والجاذبية إلى التركيبة العامة.

بينما تأتي مكونات العطر عبارة عن:

  • مقدمة العطر: البرغموت، الليمون.
  • ثم يأتي قلب العطر من: كلاري سيج، جالبانوم.
  • أما قاعدة العطر فهي:  طحلب البلوط، الأرز.

أحصل الآن على عطور نفس الاصلي بخصومات كبيرة مما يجعلها ارخص عطور اصلية متاحة على ارخص موقع للعطور الاصليه فلاور نايت.

أشتري الآن: عطر تشامبيون 145

اقرأ أيضاً: أفضل العطور الربيعية للرجال

 

أفضل عطر نسائي بديل كريد كرمينا 

كريد

يتمتع عطر نفس الاصلي هذا بالدفء والإثارة، فيبدأ هذا العطر بمكونات عليا من الكرز الأسود الممتلئ والفلفل الوردي بالإضافة إلى الزعفران الحار، ثم يأتي في القلب يحتوي على وردة ماي وهو مكون خاص دقيق للغاية ولا يمكن حصاده إلا خلال شهر مايو. يتم بعد ذلك موازنة هذا الابتكار مع العسل الحلو ونفحات البنفسج الناعمة قبل أن يتم إثرائه بحضن ترحيبي من خشب الكشمير والعنبر والمسك، مما يضيف إلى جاذبيته التي لا تقاوم

بينما تأتي مكونات العطر عبارة عن:

  • مقدمة العطر: كرز أسود، الزعفران، الفلفل الوردي.
  • ثم يأتي قلب العطر: ورد ماي، الفاوانيا، البنفسج، أخشاب الكشمير.
  • بينما تكون قاعدة العطر: مسك، الأمبروكسان، المر بالإضافة إلى لبان.

يمكنك الآن الحصول على أفضل عطر مستوحاة من ماركاتمعالمية ن فلاور نايت أفضل متجر  في المملكة العربية السعودية .استفد الآن من الخصم الكبير المتاح على ارخص موقع سعودي وأحصل على عطر نفس الاصلي بأقل الأسعار.

أشتري الآن: عطر كريد كرمينا ٣١٢

 

ما هو العطر الخشبي وما هي خصائصه؟ 

العطور التي تنتمي إلى العائلة الخشبية هي تلك التي تهيمن عليها المكونات الخشبية في تركيباتها. لكن تميل المكونات الخشبية إلى أن تأتي في الغالب من الأشجار، بالإضافة إلى الطحالب التي تقع تحتها والراتنجات التي تنتجها الأشجار. من ناحية أخرى تُعرف العائلة الخشبية بشكل واضح بأنها أكثر ذكورية بطبيعتها وقدرتها على إثارة الحنين إلى الروائح الخارجية، أيضًا إلى أن تكون طويلة الأمد للغاية نظرًا لأن تركيباتها تتكون بشكل كبير من مواد غنية موجودة في المكونات الأساسية.

اقرأ أيضاً: عطور جنسيه فرمونات للرجال والنساء

 

الآن اختر من بين عطور نفس الاصلي المتاحة على افضل موقع في السعودية فلاور نايت، لتحصل على ارخص عطر بديل ماركة لها نفس تأثير الماركات العالمية ولكن بأسعار تنافسية. لذا بادر الآن وأحصل على عطرك المفضل واستفد من عروض على جميع بدائل الماركات العالمية المتاحة الآن على المتجر.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed