عطور مثيرة للرجال تحبها النساء بالسعودية 2024 - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

عطور مثيرة للرجال تحبها النساء بالسعودية 2024

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

عطور مثيرة للرجال تحبها النساء هو أهم سلاح يمكنك استخدامه لجذب الجنس الآخر، فهو مصدر جذب وإثارة مهم للغاية، سيساعدك فلاور نايت في الحصول على بديل اسماء عطور رجالية فخمة جميعها مستوحاة من ماركات عالمية، لتحصل على عطر رجالي فواح جدا برائحة مثيرة وجذابة. 

استفد الآن من العروض المتاحة وأحصل على عطرك المفضل بسعر 49 ريال سعودي فقط بدلاً من 159 ريال. كما يمكنك الاستفادة من عرض الشحن المجاني عند الشراء من المتجر بمبلغ أكثر من 148 ريال سعودي لفترة محدودة. 

هل العطر الفرموني له علاقه بالانجذاب الجنسي ؟

نعم فالعطور الفرمونية هي عطور تحتوي على مواد كيميائية معروفة بأنها تجذب الجنس الآخر. تسمى هذه المواد الكيميائية الفيرومونات ويتم إنتاجها بواسطة أجسامنا بشكل طبيعي. وتلعب الفيرومونات دورًا مهمًا في جذب الشريك وتكاثره. اليوم تتوفر أنواع مختلفة من العطور الفرمونية، الأندروستينول هو فرمون يتم إنتاجه بشكل طبيعي بواسطة أجسامنا، من المعروف أنه يزيد من الجاذبية. كما أنه يمكن أن يجعل الناس يشعرون براحة أكبر من حولك.

كذلك في إحدى التجارب تبين أن الكرسي المرشوش بالعطر الفرموني الموضوع في غرفة انتظار يتم اختياره في كثير من الأحيان من قبل الإناث. مما يدل على انجذاب المرأة نحوه. من ناحية أخرى من المعروف أن الأندروستينون هو منشط جنسي قوي، ويؤدي إلى انجذاب الرجال جنسيًا للنساء.

اقرأ المزيد: عطور بديلة الاصلي بديل سوفاج من ديور 2024 

عطور مثيرة للرجال

إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب يجعلك تخطف الأنظار في أي مكان تذهب له. نقدم لك بعض من هذه العطور:

بديل عطر باكو رابان 1 مليون

ون مليون 33 - فلاور نايت | Flower Night

أفضل عطر رجالي يدوم طويلا. ويأتي هذا العطر بمزيج جذاب من الحمضيات المتلألئة والتوابل القوية والجلد القوي. كما تأتي المكونات العليا هي الماندرين الدموي والجريب فروت، مع لمسة منعشة من النعناع. بينما تأتي المكونات الوسطى من القرفة والورد مع الكثير من الروائح الحارة. وتتميز المكونات الأساسية بالعنبر والجلد والباتشولي الهندي وبعض المكونات الخشبية المثيرة.

أشتري الآن: عطر ون مليون 33 

بديل عطر توم فورد توسكان ليذر

توسكان ليذر 105 - فلاور نايت | Flower Night

هو أحد الروائح الأكثر جاذبية، فهناك شيء ما في رائحة الجلد يجذب الناس حقًا. إنه مغر للغاية ويجلب إلى الأذهان رؤى القوة والرفاهية التي يريد الجميع قطعة منها. إن دمج هذه الرائحة الجلدية المسكرة مع الياسمين والجلد المدبوغ الأسود يخلق رائحة دافئة وحارة لا مثيل لها، يتميز بمكونات عليا من الزعفران والزعتر والتوت العصير، مع روائح وسطى من اللبان والياسمين، هذا العطر الفخم مكتمل بمكونات أساسية من الجلد والجلد المدبوغ والعنبر والروائح الخشبية التي تحفز التنهد، يعد هذا العطر إبداعًا بدائيًا خامًا ولكنه مكرر وحسي ولكنه متطور، وهي بالتأكيد واحدة من أكثر عطور مثيرة للرجال.

أشتري الآن: عطر توسكان ليذر 105

اقرأ المزيد: أفضل براند عطور سعودي إلكتروني 2024 

افضل خمس عطور رجالية

إذا كنت تبحث عن اسماء عطور رجالية فخمة فإليك خمسة من بدائل عطور ماركات عالمية:

بديل عطر بلو دي شانيل من شانيل

عطر رجالي بلو دو ش 8 - فلاور نايت | Flower Night

واحد من عطور مثيرة للرجال الأكثر جاذبية بسبب تركيبته الجذابة، تضفي هذه الرائحة الخالدة رائحة ذكورية مكثفة على أي شخص يرتديها، فهي تجعلك تشعر بالثقة، يبدأ بالانتعاش القوي للمكونات العليا المعطرة بالحمضيات والجريب فروت والليمون، وتتضمن أول لمسة من هذه الرائحة أيضًا لمسة من النعناع والفلفل الوردي، بينما تتميز المكونات الوسطى بمجموعة حارة من الروائح، بما في ذلك الزنجبيل وجوزة الطيب والياسمين للحصول على عمق لا تتوقعه مع العديد من المكونات العليا الخفيفة، عندما يستقر يقدم هذا العطر روائح قاعدة خشبية حسية على شكل البخور، ونجيل الهند، والأرز، وخشب الصندل، والباتشولي، واللابدانوم، والمسك الأبيض، وهذا يجعله مزيج قوي يتوق إلى إيقاع حواس أي شخص يقترب منه.

أشتري الآن: عطر بلو دو ش 8 

بديل عطور مثيرة للرجال كريد أفنتوس

افينتوس 10 - فلاور نايت | Flower Night

تأتي المكونات العليا من التفاح والبرغموت وأوراق الكشمش الأسود والأناناس تمنح هذه الكولونيا لمسة منعشة ورائعة، بينما توفر المكونات الوسطى من خشب البتولا والياسمين والباتشولي والتوت الوردي تباينًا ترابيًا وزهريًا، تكتمل القاعدة برائحة العنبر والمسك وطحلب البلوط والفانيليا للحصول على رائحة مسكية مغرية تبقى معك طوال اليوم، وذلك ما يجعله من أقوى عطور مثيرة للرجال.

أشتري الآن: عطر افينتوس 10 

بديل عطر رجالي ديور سوفاج

عطر رجالي سوفاج 5 - فلاور نايت | Flower Night

عطر رجالي فواح جدا، يمتزج هذا العطر بمكونات منعشة ومحررة مع نغمات شرقية دافئة، ويتميز بمكونات عليا من برغموت كالابريا والفلفل، ومكونات وسطى من فلفل سيتشوان واللافندر والفلفل الوردي ونجيل الهند والباتشولي وإبرة الراعي والإيليمي، أما في قاعدته ستجد روائح أعمق وثابتة من الأمبروكسان والأرز واللابدانوم.

أشتري الآن: عطر سوفاج 5 

بديل عطر فيرساتشي إيروس بور أوم

سوفاج 5 - فلاور نايت | Flower Night

عطر رجالي فخم فرنسي، وهو مزيج فاخر من الروائح الخشبية والشرقية، تمتزج المكونات العليا المنعشة من النعناع والتفاح الأخضر والليمون جيدًا مع المكونات الوسطى من فول التونكا والأمبروكسان وإبرة الراعي للحصول على رائحة مثيرة للاهتمام، بينما تضيف المكونات الأساسية لفانيليا مدغشقر، ونوعين من خشب الأرز فرجينيا، والأطلس نجيل الهند، وطحلب البلوط، لتحصل على مزيج رائع لواحد من أفضل عطور مثيرة للرجال.

أشتري الآن: عطر ايروس رجالي 125 

بديل عطر دولتشي آند غابانا

ذا ون فور هيم 18 - فلاور نايت | Flower Night

يجب أن يكون عطر الكلاسيكي جزءًا من مجموعة عطور مثيرة للرجال فهو يثير حاسة الشم لدى النساء منذ عام 2008 ولا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم كما كان عند إصداره، فهي نسخة أقوى من هذا العطر الرائع، قوتها المتزايدة تسمح لها بملء الغرفة دون أن تصبح طاغية وغير مستحبه، وتبقى المكونات الأساسية القوية على الجلد لفترة أطول بعد الاستخدام، فيبدأ العطر بمزيج مميز من الجريب فروت والكزبرة والريحان، بينما تأتي ملاحظات القلب بمزيج رائع وقوي من الزنجبيل والهيل وزهر البرتقال، لتأتي بعد ذلك قاعدة العطر من العنبر والتبغ والأرز.

أشتري الآن: عطر ذا ون فور هيم 18

اقرأ أيضًا: عطور شتوية رجالية تدوم طويلا 2024 

ما هي الرائحة التي يحبها الرجل؟

إذا كنت تبحث عن رائحة تجعلك جذابًا لشخص تهتم به، فقد وصلت إلى المكان الصحيح، فإليك مجموعة من الروائح المعروفة بأنها تجذب الرجال:

  • فانيلا: غالبًا ما تعتبر الفانيليا رائحة طبيعية ليس فقط للرجال ولكن للنساء أيضًا، تعتبر الفانيليا منشطًا جنسيًا طبيعيًا، ويمكن لرائحة الفانيليا المهدئة أن تحول الحالة المزاجية إلى حالة حسية، كما تؤكد إحدى الدراسات أن هذه الرائحة تثير الإثارة لدى 9% من الرجال.
  • الياسمين: ثبت أن رائحة الياسمين تعمل على تحسين الحالة المزاجية للشخص، نظرًا لأن الياسمين يتكون من مكونات زهرية طبيعية، فإنه يتمتع بالقدرة على تحسين الحالة المزاجية للشخص، بالإضافة إلى أنه يزيد من الرغبة الجنسية.
  • القرفة: قد يكون من المفاجئ بعض الشيء رؤية هذه الرائحة الحارة في هذه القائمة، لكن الروائح التي قد تذكر الرجال بالطعام هي ما يجذبهم أيضاً، مما يجعلها مثالية لليلة عاطفية.

اقرأ المزيد: بديل توم فورد عود وود للجنسين؛ هل من عطور النيش ؟

إذا كنت تبحث عن عطور مثيرة للرجال يوفر لك فلاور نايت أكبر براند عطور سعودي، فيمكنك الاختيار من بين مجموعة من العطور لتحصل على أفضل عطر رجالي يدوم طويلا. استفد من العروض المتاحة على المتجر للحصول على بديل عطر ماركة بسعر مغري جداً.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed