عطور رجاليه فواحة تثير الجنس الآخر بالسعودية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

عطور رجاليه فواحة تثير الجنس الآخر بالسعودية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

عطور رجاليه فواحة تثير الجنس الآخر بالسعودية، فسواء كان أفضل عطر رجالي يدوم طويلا أو برفان رجالي رخيص آخر، فليس من السهل جدًا العثور على أنواع برفانات رجالي واسعارها معقولة في مختلف متاجر العطور.  إن اختيار أفضل عطر من بين اسماء عطور رجالية فخمة المتعددة أمر شخصي للغاية ويعتمد على التفضيلات الشخصية. فيما يلي نتعرف على مجموعة من بدائل العطور الرجالية المشهورة المتاحة على متجر فلاور نايت والتي تتناسب مع أي مناسبة. 

هل هناك روائح عطور رجاليه تثير الجنس الآخر؟

لا شك أن الرائحة ذاتية تمامًا مثل الذكريات التي تثيرها، ولكن هناك روائح عطرية محددة من المعروف أنها تثير الإثارة لدى البشر. ويأتي من أهم هذه الروائح الآتي:

  • الفانيلا: إن بنية كل رائحة عطرية وجزيئاتها تمنحها معدل تبخر معين. وتلك التي تتبخر ببطء أكثر هي تلك التي تبقى على الجلد. والتي تأخذ وقتها لتكشف عن نفسها وتكون موجودة طوال فترة ارتدائها. وهذا ما توفره فانيليا مدغشقر فهي تتطور ببطء وتكون موجودة طوال المساء.
  • الزعفران: يوصى به كعامل مثير للجنس الآخر. إن المظهر الفريد للزعفران هو مزيج ترابي ذكوري من الروائح الحارة مع لمسة نهائية برائحة العسل.
  • الجينسنغ: أكدت الأبحاث أن هذه العشبة تزيد الرغبة الجنسية وتعزز الأداء، وهو مفعم بالحيوية والفلفل. يمنح العطر الإحساس بالحيوية منعش وخفيف وسهل الارتداء.
  • الباتشولي: العديد من الروائح الأساسية الخشبية، مثل الباتشولي، تثير أقوى ردود الفعل المثيرة للشهوة الجنسية لأنها يمكن أن تحفز مستقبلات الهرمونات. كما تتميز الإصدارات الحديثة من الباتشولي بأنها متطورة وحسية. 

أفضل برفان رجالي بديل عطر ايماجينيشن

ايماجينيشن N295 - فلاور نايت | Flower Night

واحد من أفضل عطور رجاليه مستوحى من عطر ايماجينيشن على الرغم من أن العطر يتمتع برائحة أنثوية قليلاً عندما تفتح الزجاجة وتستنشق الفوهة. إلا أن نفحاته الذكورية تسيطر عندما تستقر على الجلد وتبدأ التوابل في إصدار رائحتها المميزة. تساعد المكونات الأساسية بما في ذلك خشب الغاياك والشاي الأسود. العنبر على إضفاء أناقة ذكورية، كما لا يبرز الزنجبيل كثيرًا، لكن هناك قرفة لتضفي على العطر القليل من الدفء، أما المكونات العليا كلها من الحمضيات مما يساعد على الشعور بالرائحة المناسبة للطقس الدافئ.

أما مكونات العطر فهي عبارة عن:

  • مقدمة العطر: الحمضيات، برغموت كالابريا، البرتقال الصقلي.
  • قلب العطر: زهر البرتقال التونسي، زنجبيل نيجيري، قرفة سيلان.
  • قاعدة العطر: الشاي الأسود الصيني، الأمبروكسان، أخشاب الغاياك، اللبان.

أختر الآن من بين اسماء عطور رجالية فخمة المتاحة على متجر فلاور نايت أفضل موقع عطور موثوق في السعودية، واستفد من العروض المتاحة على المتجر.

أشتري الآن: عطر ايماجينيشن N295

اقرأ المزيد: أفضل عطر رجالي رسمي بتركيبة جذابة للنساء

اسماء عطور رجاليه فخمة

سيمكنك الاختيار من بين قائمة كبيرة من عطور رجاليه المميزة التي تقدم أداء أكثر من رائع بدرجة عالية من الفوحان. ويأتي من أهم هذه العطور الآتي:

بديل عطر ديور سوفاج

سوفاج 5 عطور رجاليه - فلاور نايت | Flower Night

هو عطر للرجال تم طرحه لأول مرة في عام 2015. وهو عبارة عن نسخة حديثة ومنعشة من العطر الرجالي الكلاسيكي. مع مزيج فريد من الروائح المنعشة والحارة. يبدأ العطر بنفحة من البرغموت الحار وفلفل سيتشوان الحار، مما يمنحه بداية منعشة وحيوية. بينما يأتي قلب العطر عبارة عن مزيج من الروائح الزهرية والأعشاب، بما في ذلك اللافندر وإبرة الراعي والإيليمي، مما يضيف تعقيدًا دقيقًا إلى الرائحة. كما تتكون المكونات الأساسية من مزيج من الروائح الدافئة والخشبية. بما في ذلك الأمبروكسان والباتشولي والأرز، مما يمنحه لمسة ذكورية وترابية.

أشتري الآن: عطر سوفاج 5

بديل عطر كريد افينتوس

افينتوس 10 - فلاور نايت | Flower Night

واحد من عطور رجاليه الفاخرة بشكل لا يصدق ويحظى بتقدير كبير بسبب رائحته الذكورية والمتطورة. تشتمل المكونات العليا للعطر على مزيج من روائح الفواكه والتوابل، مثل البرغموت والكشمش الأسود والتفاح والأناناس، مما يمنحه رائحة منعشة ومشرقة. بينما يأتي قلب العطر عبارة عن مزيج من الروائح الحارة والزهرية مثل التوت الوردي والبتولا والياسمين، مما يضيف تعقيدًا فريدًا إلى العطر. كما تتكون المكونات الأساسية من المسك وطحلب البلوط والعنبر والفانيليا، مما يمنحه لمسة دافئة وخشبية.

أشتري الآن: عطر افينتوس 10

بديل عطر توم فورد عود وود من أفضل عطور رجاليه

عود وود 38 - فلاور نايت | Flower Night

يأتي هذا العطر من ضمن قائمة أفضل 10 عطور رجالية، وهو يحظى بتقدير كبير لرائحته الفريدة والآسرة. يبدأ العطر بمزيج من الروائح الحارة والدخانية، بما في ذلك الهيل والفلفل وخشب العود، مما يمنحه بداية مكثفة ومغرية، أما قلب العطر عبارة عن مزيج من الروائح الزهرية والخشبية، مثل خشب الورد ونجيل الهند وخشب الصندل. مما يضفي تعقيدًا دقيقًا على الرائحة، ثم تتكون المكونات الأساسية من مزيج من الروائح الدافئة والحلوة، بما في ذلك فول التونكا والعنبر والفانيليا، مما يمنحه لمسة نهائية فاخرة.

أشتري الآن: عطر عود وود 38

اقرأ أيضًا: عطر ماركه رجالي فخم ايروس 2024

برفان رجالي رخيص

يقدم ارخص موقع عطور موثوق في السعودية فلاور نايت مجموعة من أفضل عطور رجاليه الرخيصة المميزة. والتي يكون من أهمها الآتي:

بديل عطر شانيل بلو دي شانيل

بلو دو ش 8 - فلاور نايت | Flower Night

يعد هذا العطر رمزًا بأي طريقة تقطعها، وذلك بفضل مزيجه المسكر من روائح الحمضيات الطازجة والتوابل والأخشاب الأنيقة. يعتبر الإصدار هذا أكثر جرأة من الإصدار الأصلي مع إضافة البخور والعنبر. مما يخلق مزيدًا من العمق وطول العمر بالإضافة إلى إضفاء طابع أكثر تطورًا وجاذبية.

أشتري الآن: عطر بلو دو ش 8

بديل عطر ديور سوفاج إليكسير

عطور رجاليه سوفاج الكسير 262 - فلاور نايت | Flower Night

الإصدار الأحدث والأكثر جرأة حار. وذلك بفضل جوزة الطيب والهيل والقرفة، بالإضافة إلى وميض غير متوقع من عرق السوس. إن قاعدة هذا العصير هي في الواقع ما يمنحه قوته الدائمة مع مزيج رائع من خشب الصندل والعنبر والباتشولي ونجيل الهند الهايتي الذي يتميز بالجريئة والذكورية على بشرتك حتى بعد عدة ساعات من الارتداء.

أشتري الآن: عطر سوفاج الكسير 262

بديل عطر بربري هيرو

238 هيرو - فلاور نايت | Flower Night

ترتكز هذه الكولونيا الجريئة على ثلاثة من المكونات وهم أنواع من خشب الأرز في القاعدة، وهي تصرخ بالخشب حتى أن هناك إبر الصنوبر في النوتة العليا لإيصال هذه الرائحة المميزة. بفضل لمسة صحية من البخور والبنزوين الراتنجي، على الرغم من ذلك، لا تبدو رائحته حرفية للغاية وبدلاً من ذلك تعطي رائحة ترابية حارة ذكورية ولكنها حديثة.

أشتري الآن: عطر 238 هيرو

اقرأ المزيد: برفانات رجالي فواحة وجذابة للجنس الاخر 2024 

ما معنى كلمة انتنس في العطور الرجالية والنسائية ؟

أصبحت الأنواع المكثفة من العطور ذات شعبية متزايدة في السنوات الأخيرة. غالبًا ما تتميز بتركيز أعلى من المركبات العطرية مقارنة بمياه العطر أو ماء التواليت القياسية، مما يجعلها أكثر قوة وطويلة الأمد. وهو يدوم عطر يدوم عادةً لمدة 8-12 ساعة. توفر الإصدارات المكثفة تجربة شمية أكثر جرأة، مع نفحات أعمق وأكثر ثراء تبقى على الجلد لفترة طويلة.

يقترب عطر انتنس من مستويات تركيز العالية، ولكن مع قاعدة كحولية، فهي تجمع بين نضارة عطر EDP وطول عمر العطر أو المستخلص، كما يتميز بكونه هو الأقوى والأطول.

اقرأ المزيد: افضل عطر رجالي فواح وثابت عليك تجربته 2024

اختر من بين مجموعة متنوعة من عطور رجاليه الفاخرة المتاحة على متجر فلاور نايت أكبر براند عطور سعودي، لتحصل على أفضل بدائل العطور الفرنسية الرجالية المثيرة لتبقى طوال الوقت جذاب وأنيق. سارع الآن وأحصل على عطرك بسعر مغري جداً، واستفد من الخصومات الكبيرة المتاحة على المتجر في الفترة الحالية.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed