عطور بدون كحول من أشهر متجر عطور بالسعودية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

عطور بدون كحول من أشهر متجر عطور بالسعودية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

عطور بدون كحول قد تكون مناسبة أكثر للاستخدام على الشعر وبعض الأماكن في الجسم، وفي فلاور نايت يهتم خبراء العطور لدينا بوضع النسبة الأفضل للكحول، وهذا ما يجعل العطور لدينا من أفضل بدائل العطور الفرنسية باهظة الثمن، فإذا كنت تبحث عن افضل العطورات الفرنسية المميزة سيمكنك الحصول عليها على الفور.

هل هناك عطور بدون كحول ؟

العطور الأولى كانت عبارة عن عطور خالية من الكحول تسمى "العطار". نشأت هذه العطور في الهند والشرق الأوسط. وهي في الأساس عطور عالية التركيز مصنوعة عن طريق تقطير النباتات (الأعشاب والتوابل المطحونة والزهور) ثم إضافة هذه الخلاصات إلى الزيوت الأساسية مثل خشب الصندل. لا تزال هذه العطور موجودة حتى اليوم، وعلى هذا النحو تعد العطور الزيتية مثالاً على نوع من العطور الخالية من الكحول. قد تقدم العلامات التجارية الحديثة زيوت العطور هذه في أشكال قطارة أو كرة دوارة.

الشكل الآخر لأفضل عطور بدون كحول هو مركزات العطور. حيث يتم دعم الروائح بالشمع أو الزبدة من أصل نباتي أو معدني المعروف أكثر باسم العطور الصلبة. قد تكون أيضًا على دراية بالعطور ذات الأساس المائي والتي كانت موجودة بالفعل منذ قرون، على الرغم من أنها تكتسب شعبية أكبر في عصرنا الحالي. فهي مفضلة لنقاوتها وطبيعتها الطبيعية، في العطور ذات الأساس المائي، يتم خلط زيت العطر مع الماء المقطر لتكوين العطر.

افضل العطور الفرنسيه

يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من العطور الفرنسية الرجالية والنسائية المميزة والمتاحة على المتجر، ويأتي من أهم هذه العطور الآتي:

افخم عطر نسائي بديل جادور عطور بدون كحول 

جادور 50 - فلاور نايت | Flower Night 

هو عطر فرنسي مميز يرتبط غالبًا بالفخامة والأنوثة من كريستيان ديور. تم ابتكار هذا العطر العصري والمتطور في عام 1999. تبدأ ملاحظات العطر رومانسية بروائح الفواكه مع تلميحات حلوة ومنعشة من الماغنوليا والبطيخ والخوخ والكمثرى والبرغموت وبرتقال الماندرين. ضعي القليل من هذا العطر على بشرتك الناعمة وستكونين على استعداد لكسب قلوب جميع من حولك. فهو يضفي لمسة مبهجة وجذابة على رائحتك العامة. ستجد بعد ذلك في القلب مزيجًا من الروائح الزهرية والعصارية التي تتكون من مسك الروم والياسمين وزنبق الوادي والبرقوق والبنفسج والأوركيد والفريزيا والورد. تمتزج هذه المكونات لتنتج رائحة فريدة وحماسية، بينما تأتي المكونات الأساسية للعطر بمزيج من المسك والفانيليا والأرز والتوت الأسود. توفر هذه المكونات رائحة جميلة وقاسية وحليبية. تندمج بشكل جميل مع بقية العطر لإنتاج عطر حساس للغاية بحيث لا يمكن مقاومته.

اختر الآن من بين عطور بدون كحول مميزة موجودة على أكبر موقع عطور فرنسي فلاور نايت، واستفد من الخصومات الكبيرة المتاحة على المتجر على كافة العطور.

أشتري الآن: عطر جادور 50

اقرأ أيضًا: محل عطور عود السعودية عطور العود الأصلية

افضل عطر نسائي جذاب بديل لا في ايست بيل

لا في ايست بيل 6 - فلاور نايت | Flower Night

عطر لا في ايست بيل هو عطر نسائي ذو رائحة حلوة تجمع بين روائح الزهور والفاكهة. تم تصميم العطر خصيصًا للنساء اللاتي يرغبن في عيش حياتهن على أكمل وجه. تبدأ هذه الرائحة الحلوة والبسيطة مع الكمثرى والكشمش الأسود. يتميز قلب العطر من لانكوم بمكونات غنية من الياسمين وأزهار البرتقال التي تنحدر إلى قاعدة من حلوى البرالين اللذيذة، يمكنك أيضًا شم رائحة القزحية والباتشولي. ويعد عطر لانكوم لا في ايست بيل مثاليًا للارتداء متى أردت خلق مزاج مبهج أينما ذهبت، ويأتي من أهم مميزات هذا العطر على سبيل المثال :

  • عطر أنثوي من الدرجة الأولى.
  • يمنحك رائحة طويلة الأمد.
  • يتميز بافتتاحية فاكهية لذيذة وآسرة.
  • رائحة الباتشولي الناعمة في القاعدة تقوم من العطر.
  • من الأفضل ارتدائه خلال فصل الخريف

تأتي مكونات العطر على سبيل المثال :

  • مقدمة العطر: الكشمش الأسود، الكمثرى.
  • قلب العطر: زهور السوسن، الياسمين، براعم البرتقال.
  • قاعدة العطر: البرالين، الفانيليا، الباتشولي، التونكا.

لذلك أحصل الآن عطور بدون كحول من خلال أفضل موقع عطور فلاور نايت، واستفد من الخصم الكبير الموجود على كافة أنواع العطورات المتاحة على المتجر.

أشتري الآن: عطر لا في ايست بيل 6

اقرأ المزيد: عطور رخيصه واصليه بديل النيش من براند عطور سعودي

اجمل عطر نسائي بديل جوي باي من ديور عطور بدون كحول 

جوي باي 88 - فلاور نايت | Flower Night

جوي هي نكهة أنثوية تنتمي إلى فئة الحمضيات العطرية. ظهر العطر في أغسطس 2018 ومنذ هذا الوقت وأصبح يستهدف ملايين النساء حول العالم. فهو ليس مجرد عطر بل هو متعة عطرية في زجاجة عطر، رائحة اليوسفي والبرغموت هي انفجار منعش أصبح رائحة الياسمين وزيت الورد. كنا يعطي الكشمش الأسود والخوخ حلاوة لاذعة للرائحة التي تسبق الإحجام وخشب الصندل.

تأتي مكونات العطر على سبيل المثال :

  • مقدمة العطر: البرتقال، اليوسفي، البرغموت.
  • قلب العطر: زيت الورد، الياسمين، الكاسي، الخوخ.
  • قاعدة العطر: خشب الصندل، الأرز، الباتشولي، المسك الأبيض، الجاوي.

لذلك يمكنك الحصول على عطور بدون كحول من خلال فلاور نايت أفضل موقع عطور بديلة في السعودية، وأحصل على عطرك المفضل بسعر أقل بكثير من سعر العطر الأصلي.

أشتري الآن: عطر جوي باي 88 

عطور بدون كحول

إذا كنت تبحث عن عطور بدون كحول فيمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة مميزة متاحة على فلاور نايت، ويأتي من أجمل معطرات الجسم الآتي:

معطر جسم لور

معطر جسم لور فلاور نايت LURE flower Night - فلاور نايت | Flower Night

    واحد من المعطرات الخاصة بالجسم والتي تقدم أداء أكثر من رائع برائحته المميزة والجميلة والتي لا تحتوي على نسبة بسيطة من الكحول.

    أشتري الآن: معطر جسم لور فلاور نايت LURE flower Night

    معطر جسم بوتيه

    معطر جسم بوتيه فلاور نايت Beaute flower Night - فلاور نايت | Flower Night

      يوفر لك معطر الجسم رائحة منعشة وجذابة، فعلى الرغم من أن رائحته لا تدوم كثيراً إلا أن ستشعر بالانتعاش الرائع في كل مرة تضع بها المعطر على الجسم.

      أشتري الآن: معطر جسم بوتيه فلاور نايت Beaute flower Night

      معطر جسم فل

      معطر جسم فل فلاور نايت FIL flower Night - فلاور نايت | Flower Night

        إذا كنت من محبي رائحة الفل سيكون هذا واحد من عطور بدون كحول مميزة الموجودة على المتجر، ستمنحك رائحة مليئة بالانتعاش، ويمكنك إعادة رشها مرة أخرى لمزيد من الرائحة.

        اقرأ أيضًا: اسماء عطور رجالية فخمة من براند عطور سعودي مشهور

        لماذا يستخدم الكحول في صناعة العطور؟

        غالبًا ما يكون الكحول هو العنصر الرئيسي في تركيب العطور، لثلاثة أغراض رئيسية وهم كالآتي:

        • أنه يعمل بشكل جيد مع الزيوت، ويستخدم على نطاق واسع كمذيب للمركبات العطرية للمواد الأخرى في الصيغة؛ يساعد الكحول على استخلاص الزيوت العطرية من المكونات الطبيعية مثل بتلات الزهور الثمينة.
        • كما إنه الخيار الأمثل لتخفيف العطر إلى قوة مناسبة
        • يعمل كحامل للمساعدة في توزيع جزيئات الرائحة بالتساوي عبر بشرتنا أو في الهواء من حولنا.
        • بالإضافة إلى ذلك، نحن نعلم أن الكحول يميل إلى التبخر بشكل أسرع من المواد العطرية الأخرى، لذلك غالبًا ما يعطي لمسة من الانتعاش بعد الاستخدام مباشرة، مما يسلط الضوء على المكونات العليا للتركيبة.

        اقرأ المزيد: موقع عطور السعودية لبدائل عطور الماركات العالمية الفرنسية

        الآن يمكنك الحصول على واحد مو أجمل عطور بدون كحول المتاحة على أفضل متجر عطور إلكتروني فلاور نايت، كما يمكنك الاختيار من بين أفضل العطورات النسائية والرجالية المتاحة على المتجر لتبقى طوال الوقت متألق. بادر الآن واحجز عطرك المفضل قبل انتهاء العروض الكبيرة المتاحة على المتجر.

        العلامات:
        أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
        04

        أفضل العطور المستوحاة الشتوية

        تاريخ:
        منشور من طرف: ashrakat elsayed
        أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
        04

        أفضل عطور النيش العالمية

        تاريخ:
        منشور من طرف: ashrakat elsayed
        أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
        02

        أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

        تاريخ:
        منشور من طرف: ashrakat elsayed