سوق العطور في جدة؛ أشهر عطور بديل ماركة بالسعودية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

سوق العطور في جدة؛ أشهر عطور بديل ماركة بالسعودية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

سوق العطور في جدة بالسعودية مليء بمجموعة من العطور المتنوعة، فإذا كنت تبحث عن أفضل محل تركيب عطور في جدة سيكون فلاور نايت هو الاختيار الأفضل لك، فهو يعد أرخص محل عطور في جدة ويرجع ذلك إلى العروض التي يقدمها المتجر على مدار العام مما يوفر لك بديل عطور أصلية بسعر الجملة في جدة. 

ماذا تسمى عطور الجنسين؟

العطر للجنسين هو رائحة تم تصميمها مع وضع الرجال والنساء في الاعتبار. لذلك فهو يفتقر إلى أي مكونات أو عطور خاصة بالجنس، ويشار إليها أيضًا بالعطور التي لا جنس لها، أو المحايدة، أو العالمية. تعني هذه المصطلحات أن الرائحة طيبة لكلا الجنسين، ولكن ليس بالضرورة أفضل لدى أحدهما من الآخر. عادة ما يتم تصنيع العطور للجنسين باستخدام خليط من المذيبات العطرية ذات التركيبات الكيميائية المختلفة، ولكن نوع المزيج يستخدم فقط إذا كانت الرائحة تناسب كلا الجنسين. وبالتالي تم تصميم العطور المخصصة للجنسين لتكون غير مخصصة للجنسين، إذا لم يكن الأمر كذلك فسيتم تصنيف الرائحة على أنها ذكر أو أنثى.

بديل عطور أصلية بسعر الجملة في جدة

يقدم لك فلاور نايت واحد من أهم متاجر العطور في سوق العطور في جدة. ويأتي من ضمن هذه العطور الآتي:

اجمل عطر بديل سانتال 33

سانتال 33 || 160 - فلاور نايت | Flower Night

يأتي عطر سانتال 33 بمزيج من الهيل والسوسن والبنفسج وخشب الصندل الأسترالي وخشب الأرز. تخلق نفحاته الدخانية والجلدية والمسكية رائحة مريحة ومسببة للإدمان. فهو يمنحك الشعور بالدفء والراحة، وذلك يجعله واحد من عطور زيتية بالجملة في جدة المميزة.

اطلب واحد من أفضل العطور الفرنسية النسائية المثيرة المتاح على فلاور نايت أكبر محلات العطور في البلد جدة، واستفد من الخصومات الكبيرة المتاحة على المتجر.

أشتري الآن: عطر سانتال 33 || 160

اقرأ المزيد: عطورات باردة منعشة لصيف 2024 

أفضل عطر بديل عود وود

عود وود 38 - فلاور نايت | Flower Night

مستوحى من عطر عود وود من توم فورد. وهو عطر فاخر يجسد الجاذبية الغريبة لخشب العود. يبدأ العطر بالهيل الحار وخشب الورد الدافئ، مما يؤدي إلى قلب من خشب العود الغني وخشب الصندل ونجيل الهند. كما تضيف المكونات الأساسية لفول التونكا والفانيليا حلاوة كريمية، بينما يضيف العنبر العمق والتعقيد. والنتيجة تحصل هي رائحة متطورة فاخرة وجذابة في نفس الوقت، مثالية لأولئك الذين يقدرون الأشياء الدقيقة في الحياة.

يمكنك الآن الحصول على بديل عطور أصلية بسعر الجملة في جدة من خلال واحد من سوق العطور في جدة وبالتحديد من أرخص محل عطور في جدة فلاور نايت، واحصل على بديل عطرك الأصلي بأسعار تنافسية.

أشتري الآن: عطر عود وود 38 

احسن عطر فواح بديل عطر ديلينا

ديلينا 123 - فلاور نايت | Flower Night

مستوحى من عطر ديلينا والذي يأتي مع قاعدة من الفانيليا والمسك والكشمير. يضفي العطر مليء بالدفء والرقي. ويترك انطباعًا دائمًا بالنعمة والسحر، فهو عطر مخصص للمرأة العصرية التي تقدر الجمال والنعمة الخالدة. ويعد هذا العطر جذابًا للغاية. يسمح لك باكتشاف النغمات الخشبية التي تجعل هذا العطر مميزًا للغاية. مما يجعله أحد أفضل العطور الخشبية المتاحة في سوق العطور في جدة.

يمكنك الآن الاختيار من بين أفضل العطورات المتاحة على أفضل محل تركيب عطور في جدة فلاور نايت، واحصل على بديل العطور الأصلية بأرخص الأسعار المتاحة.

أشتري الآن: عطر ديلينا 123

اقرأ أيضًا: تقليد عطور بديل طبق الأصل للماركات العالمية بالسعودية 

أفضل عطور زيتية بالجملة في جدة

تقدم لك فلاور نايت أفضل شركات العطور في جدة مجموعة مختلفة من بدائل العطور الفرنسية المميزة، والتي يكون من ضمنها الآتي: 

احلى عطر بديل كوكو مدموزيل

كو مدموزيل 49 - فلاور نايت موقع عطور | Flower Night

يتميز هذا العطر بكونه معروف برائحة الحمضيات والزهور والشرقية، إلا أنه يحتوي على روائح خشبية خفية. كما يتميز العطر بقاعدة من الباتشولي مما يساهم في عمقه وتعقيده. ويتميز الباتشولي برائحة خشبية ترابية تضيف ثراءً إلى التركيبة العامة للعطر، وتوازن بين عناصر الأزهار والحمضيات مع لمسة من الدفء والرقي. ويجلب نفس الرقي والأناقة لأي امرأة ترغب في الارتقاء بمظهرها. يجعله العطر الأنثوي الأول في سوق العطور في جدة.

أحصل الآن على أجمل عطورات فرنسيه من أفضل محل تركيب عطور في جدة فلاور نايت لتحصل على عطرك المفضل بأسعار تنافسية وأقل بكثير من سعر العطر الأصلي.

أشتري الآن: عطر كو مدموزيل 49 

عطر ماركه نسائيه بديل مس ديور

مس ديور شيري 1 - فلاور نايت | Flower Night

على الرغم من أن Miss Dior مشهور أكثر برائحة الأزهار والحمضيات. إلا أن هناك نغمات خشبية مع تطور العطر على الجلد. مع قاعدة الباتشولي تنبض الروائح الخشبية في العطر بالحياة وتمنحك رائحة تزدهر وتنضج بمرور الوقتز فهو عطر للمرأة التي تبحث عن عطر أنثوي مميز.

لذلك أحصل على عطور فرنسيه فخمه متاحة على أكبر متجر في سوق العطور في جدة فلاور نايت. واستفد من العروض الكبيرة المتاحة على المتجر، كما يمكنك الاستفادة من عروض الشحن المجاني المتوفرة على المتجر.

أشتري الآن: عطر مس ديور شيري 1

اقرأ المزيد: ارخص موقع عطور بديل ماركات عالمية في السعودية 

 عطر بلاك أوبيوم

بلاك أوبيوم 347 - فلاور نايت موقع عطور | Flower Night

يبدأ العطر بدفعة مثيرة من الطاقة، مثل أول جرعة من الكافيين في صباح منعش. عندما يستقر يظهر دفء رائع برائحة تشبه كثيراً جذوع الأشجار المحترقة، بينما ينبض قلب العطر بإيقاع منوم من الأزهار الداكنة والنفحات الحارة. مما يجذبك بشكل أعمق إلى أحضانها الآسرة، مما يجعل اسم العطر مناسبًا للعطر. وهو يعتمد على أثر الفانيليا المدخنة والأخشاب الحسية التي تدوم في العطر، سوف تجذب هذه الرائحة الانتباه عندما تضعين هذا العطر.

الآن اختر من بين مجموعة متنوعة من عطور فرنسيه فواحه متاحة على افلص متاجر موجودة في سوق العطور في جدة، واستفد من العروض الكبيرة المتاحة على الشحن المجاني.

أشتري الآن: عطر بلاك أوبيوم 347

كيف تجعلين رائحة عطرك تفوح؟

هناك بعض النصائح التي تساعدك في تثبيت العطر وزيادة فوحان الرائحة، وفيما يلي مجموعة من أهم هذه النصائح:

  • رش العطر على نقاط النبض: احرص على وضع العطر خلف الأذنين والرقبة والمعصمين وفي ثنية الركبة وعلى الصدر.
  • لا تبالغي في رش العطر: على الرغم من أن رش العطر على نقطة النبض في الجسم يمكن أن يساعد في بقاء الرائحة لفترة أطول. تذكري عدم رش كمية كبيرة منه. ستعطي الكمية المناسبة من العطر انطباعًا جميلاً، في حين أن الإكثار منه يمكن أن يكون مزعجًا لمن حولك.
  • اختر تركيزًا عاليًا : تميل العطور ذات التركيز العالي. على سبيل المثال العطور غير المخففة أو ماء العطر، إلى الاستمرار لفترة أطول من التركيزات المنخفضة، مثل ماء التواليت أو رذاذ الجسم.
  • التخزين : قم بتخزين زجاجات العطر في مكان جاف وبارد ومحمي من الضوء المباشر، التخزين السليم سيساعد في الحفاظ على رائحة العطور طازجة وتدوم لفترة أطول.

اقرأ المزيد: زجاجة عطر بديل الفرنسي 55 ملي بالتقسيط

يوفر لك سوق العطور في جدة مجموعة من بدائل عطور أصلية بسعر الجملة في جدة، ويعد فلاور نايت أرخص محل عطور في جدة يقدم العديد من أفضل أنواع العطور الفرنسية الرجالية والنسائية. سارع الآن وأحصل على عطرك المفضل بسعر أقل بكثير وبنفس جودة العطر الأصلي.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed