زجاجة عطر بديل الفرنسي 55 ملي بالتقسيط - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

زجاجة عطر بديل الفرنسي 55 ملي بالتقسيط

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

زجاجة عطر بديل الفرنسي 55 ملي بالتقسيط يقدمها ألإضل براند عطور سعودي، لأن زجاجة عطر فارغة برائحة مميزة هو أكثر ما يبحث عنه أغلب محبي العطور الفرنسية النسائية والرجالية في الآونة الأخيرة، ومن خلال فلاور نايت يمكنك الحصول على بدائل العطور الفرنسية الأصلية، فقد تبحث عن عطر زجاجة حمراء فرموني مثير، أو عطر زجاجة سوداء لتزين به خزانة العطور الخاصة بك، لذلك سنساعدك في السطور التالية في الوصول إلى العطر الذي تبحث عنه.

                       ما هي العطور التي تثير النساء؟

هناك بعض زجاجات العطور الرجالي المميزة تخطف قلب النساء، يمكنك التفكير في الحصول عليها من متجر عطور فلاور نايت، ويأتي من أهم هذه العطور الآتي:

زجاجة عطر فيرساتشي إيروس

ايروس رجالي 125 - زجاجة عطر فلاور نايت | Flower Night

تبدأ قارورة العطور فيرزاتشي برائحة النعناع الرائعة المثالية التي تلفت نظر أي امرأة تعبر بجوارك، كما تقزم تعد روائحها العطرية الثقيلة بالفانيليا بدعم كل تحركاتك بجو من الوضوح والثقة، فهي تتميز بأنها جذابة ومغرية وذكورية، لذلك هذا هو العطر الرجالي المفضل لدى النساء للرجل الواثق من نفسه.

اشتري الآن: بديل عطر فيرساتشي إيروس 

زجاجة عطر دافيدوف كول ووتر

كول ووتر 73 - فلاور نايت | Flower Night

زجاجة عطر دافيدوف لها رائحة كلاسيكية ذات جاذبية عالمية، والذي يعد واحدًا من أفضل عطور زجاجية رجالي، إذا كنت تبحث عن عطر متعدد الاستخدامات فهذا هو العطر المثالي، بفضل مكوناتها العليا المثيرة للاهتمام من اللافندر والنعناع وإكليل الجبل والكزبرة يعرف بأنه أحد أفضل العطور الفرنسية الرجالية قيمة في سوق العطور، وقد كان خيارًا شائعًا لعقود من الزمن للرجال من جميع الأعمار.

أشتري الآن: عطر دافيدوف كول ووتر 

قارورة العطور كريستيان ديور سوفاج

سوفاج 5 - زجاجة عطر فلاور نايت | Flower Night

قارورة العطور قوي من شأنه أن يعزز ثقتك بنفسك بالتأكيد، يتميز العطر برائحته التي تتميز بكونها منعشة وعنبرية، كل شيء في عطر ديور هذا أنيق إلى ما لا نهاية، بدءًا من روائح البرغموت كالابريا المثيرة للاهتمام وفلفل سيتشوان والأمبروكسان، وصولاً إلى طول عمره المثير للإعجاب وانتشاره الثقيل، سيكون من الصعب عدم الوقوع في حب هذه الكولونيا الفريدة، لا تتفاجأ إذا وجدت نفسك تتلقى بعض الإطراءات أكثر من المعتاد أثناء ارتدائها.

أشتري الآن: عطر كريستيان ديور سوفاج

أقرأ أيضا: عطور تخفيض في أفضل براند عطور بالسعودية 

عطر زجاجة حمراء بديل الفرنسي الأصلي

يمكنك الحصول على قارورة العطور باللون أحمر لتقديمه هدية لشريك الآخر في مناسباتكم الخاصة، ويمكنك الاختيار من بين مجموعة العطور التالية:

زجاجة عطر لاكوست L.12.12 روج

روج الرجالي 110 - فلاور نايت | Flower Night

قارورة العطور رجالي مخصصة للمواعيد الشتاء الباردة، فهو جريء ومنعش، هذا العطر يوازن بشكل مثالي مجموعة من الروائح الحمضية العليا، تليها لمسات حارة من الفلفل الأسود والزنجبيل، ويترك الانطباع الدائم والذي يأتي من خشب السنط والبنزوين اللاوسي الذهبي.

أما عن مكونات العطر فهي عبارة عن:

  • المكونات العليا: شاي الرويبوس الأحمر، اليوسفي، المانجو.
  • قلب العطر: الهيل، الفلفل الأسود، الزنجبيل.
  • قاعدة العطر: الجاوي، الجراد الأسود، النوتات الخشبية.

أشتري الآن: عطر لاكوست L.12.12 روج 

زجاجة عطر سي Sì Passione

سي باشن 387 - فلاور نايت | Flower Night

زجاجة عطر سي من أجمل عطور جورج أرماني، وهو عطر زهري مع لمسة خشبية مخصص للنساء، في زجاجة حمراء غنية لا يسعها إلا أن تضفي لمسة من الإثارة على مظهر المكان الذي تريد إظهاره فيه، بمزيج رائع من الروائح المنعشة والتي تمنحك تميز واختلاف في أي مكان تذهبين له، تم تصميم هذه الرائحة الزهرية الفاكهية المتلألئة مع نفحات من الورد والفانيليا الخشبية، ليجسد العطر مزيج لا يقاوم.

أشتري الآن: عطر Passione

أقرأ أيضا: موقع عطور أصلية مستوحاة من ماركات العطور الفرنسية 

عطر زجاجة سوداء جورجيو أرماني

اكوا دي جيو 204 - فلاور نايت | Flower Night

تأتي زجاجة عطر جورجيو أرماني أكوا دي جيو بروفومو واحدة من أفخم العطور، وتعمل قوة العطر الفريدة على إضافة جرعة من الإثارة إلى ملابسك، فهو يمزج  بين إبرة الراعي والمريمية وإكليل الجبل في صورة كبيرة لا تُنسى حقًا، كما تضيف المكونات الأساسية من الباتشولي والبخور المزيد من الفخامة، وهو من العطور العطور المفضلة لدى العديد من النساء للرجال، فهو يجمع الروائح العطرية المتطورة والمكثفة بين الروائح البحرية والبرغموت الطازج مع الباتشولي والبخور، مما يخلق عطرًا آسرًا للرجال.

أشتري الآن: عطر جورجيو أرماني أكوا دي جيو بروفومو 

عطر زجاجة ذهبية وان مليون باكو رابان

ون مليون 33 - زجاجة عطر فلاور نايت | Flower Night

قارورة العطور باكو رابان 1 مليون الذهبية، إنها من أجمل العطور الفرنسية الرجالية المثيرة، تعد رائحة الحمضيات هذه واحدة من أفضل الكولونيا الرجالية للرجال في العشرينات من العمر، مع لمسة نهائية شبابية بفضل روائح الماندرين والهيل والورد، كما أنها عطر الرجال المفضلة لدى النساء كهدية، غالبًا ما يختارها الرجال كهدية أيضًا.

يأتي العطر بقمة مبهجة من الروائح المشرقة والمتألقة تجمع بين الجريب فروت الطازج والنعناع واليوسفي الأحمر، بينما يتكون القلب من الورد والقرفة والفروق الدقيقة الحارة، في حين أن القاعدة عبارة عن انسجام مخملي من الجلد والخشب الأبيض وجوهر الباتشولي الإندونيسي، والنتيجة هي تشكيلة عطرية مثيرة للإعجاب. 

رابط شراء مباشر: زجاجة عطر وان مليون باكو رابان

عطر زجاجة بيضاء سيلفر ماونتن

سيلفر ماونتان 94 - فلاور نايت | Flower Night

إليك قارورة العطور سيلفر ماونتن واتر من كريد عطر أروماتك للرجال والنساء، يتميز العطر بكونه نسيم منعش من الهواء الجبلي المنعش الجليدي، فهو يعبر عن رائحة معاصرة تجسد نقاء روائح الحمضيات والشاي والكشمش الأسود والمسك.

تأتي مكونات العطر عبارة عن:

  • مقدمة العطر: البرغموت، اليوسفي.
  • قلب العطر: الشاي الأخضر، الكشمش الأسود.
  • قاعدة العطر: المسك، البيتيتغرين، خشب الصندل، الغلبانوم.

أشتري الآن: عطر سيلفر ماونتن واتر

أقرأ أيضا: ماركات عطور سعودية بديلة للعطور الفرنسية 

قارورة العطور وردي ماي واي أو دو

ماي واي 187 - فلاور نايت | Flower Night

اذا كنت تريد زجاجة عطر باللون الوردي فبالتأكيد سيكون عطر ماي واي أو دو بارفان للنساء من أرماني هو الاختيار المناسب لك، فهو النوع الذي لا يمكنه مقاومة، فسيصبح هذا العطر دليلك وسترافقك رائحته الأنيقة المتطورة في جميع رحلاتك، يرجع ذلك إلى أنه يجمع بين مكونات مختلفة مختارة من جميع أنحاء العالم، فهو يبدأ برائحة البرغموت الحمضي من كالابريا مع زهر البرتقال المصري، ويتبعها رائحة مسكرة من الزهور البيضاء، وهي الياسمين العميق والساحر ومسك الروم الذي يتم الحصول عليه من الهند، ثم يجلب موجة من خشب الأرز الدافئ والمسك الأبيض والفانيليا من مدغشقر.

فتكون مكونات العطر عبارة عن:

  • مقدمة العطر: زهر البرتقال، البرغموت.
  • قلب العطر: مسك الروم، الياسمين الهندي.
  • قاعدة العطر: فانيليا مدغشقر، المسك الأبيض، خشب الأرز من فرجينيا.

أشتري الآن: عطر ماي واي أو دو

أقرأ أيضا: افضل موقع عطور في السعودية لمحبي عالم العطور 

الأسئلة الشائعة حول زجاجة عطر

ما هو أفضل مكان لحفظ قارورة العطور؟

  • أبقِ قارورة العطور مغلقة حتى الرشة الأولى، وذلك لأن إدخال الأكسجين إلى أي قارورة العطور يؤدي إلى تخفيف الرائحة الموجودة بداخلها وتأكسدها.
  • قم بتخزين قارورة العطور في مكان مظلم.
  • احتفظ بعطورك في زجاجة عطر فلاور نايت الأصلية ولا تحاول نقلها إلى زجاجة أخرى، فلقد تم تصنيع الزجاجات لجميع العطور لتكون محكمة الغلق ولها رأس رذاذ خاص لتوزيع الكمية المناسبة من الرائحة ومنع تلوث الهواء.

ماذا تسمى زجاجة العطر؟

تسمى زجاجة العطر بأي من الأسماء التالية: دورق العطر، وقارورة العطر، وزجاجة الرذاذ، وزجاجة الرش.

كم رشة من العطر تكفي؟

القليل جدًا سوف يمر دون أن يلاحظه أحد، والكثير منه سوف يجذب الانتباه لجميع بشكل خاطئ، لذلك يكون من الأفضل الاعتدال فيمكنك وضع ما لا يزيد عن 5 رشات ولا يقل عن  2 رشة، مع ترك مسافة بينهم المعصمين والرقبة والجسم لجعل الرائحة متساوية، يعتمد هذا على كثافة العطر الذي تستخدمه، ومن الواضح أن هذه القواعد يمكن أن تنحرف إذا كنت تقوم بدمج العطور.

الآن يمكنك الاختيار من بين أكثر من زجاجة عطر مختلفة متاحة على أكبر براند عطور سعودي فلاور نايت، متوفر عدد كبير من بدائل العطور الفرنسية النسائية المثيرة والرجالية أيضًا بأسعار تنافسية للغاية. لا تتردد وأطلب عطرك المفضل وأحصل على الخصم الكبير المتاح على كافة العطور حتى نفاذ الكمية.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed