دولتشي غابانا ذا ون؛ عطر بديل ماركة رجالي فواح - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

دولتشي غابانا ذا ون؛ عطر بديل ماركة رجالي فواح

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

دولتشي غابانا ذا ون عطر رجالي ونسائي يقدم روائح عطرية تتناسب مع كل موسم ومزاج وأسلوب، وهذا يشمل الجميع بدءًا من عشاق العطور الزهرية إلى من يبحثون عن روائح استثنائية. ويوفر فلاور نايت مجموعة من بدائل العطور الماركات المميزة والتي توفر لك العديد من المميزات والتي يكون من أهمها حصولك على العطر بأقل الأسعار.

كيف اجعل رائحة جسمي عطرة طوال اليوم؟

أفضل طريقة لتشم رائحة طيبة هي أن تعرف جسدك. أن فهم كيفية تفاعلك مع الروائح المختلفة وإجراءات الغسيل هو طريقة مؤكدة لضمان نضارة الملابس على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. وفيما يلي نتعرف على مجموعة من الأمور ستساعدك في ذلك، على سبيل المثال :

  • قم بتخزين الكيس المعطر في درج ملابسك الداخلية: للحفاظ على رائحة جسمك بالكامل رائعة. احتفظ بكيس العطر الذي تخزنين فيه ملابسك الداخلية، على غرار الطريقة التي يمنحك بها رش الخزانة رائحة رقيقة ومميزة. فإن الكيس الموجود في درج ملابسك الداخلية يضمن رائحة لطيفة من العطر.
  • عطر فرشاة شعرك: رشي فرشاة شعرك بالعطر وليس شعر. فإن رش الشعر مباشرة بالعطر يمكن أن يضر الجذور ويذبل الخصلات الطازجة. بدلًا من ذلك ضعي الرائحة التي اخترتها على الفرشاة فهذا يساعد على تبديد العطر وتقليل تركيز الرائحة وتخفيف التأثير الكيميائي مع خلق أثر لطيف وممتع من الرائحة.
  • فهم الطبقات: تأكد من أن الطبقة الأولى من المادة المعطرة لا تخفي الطبقة العليا. إذا كان الجو باردًا وكنت ترتدي قميصًا من النوع الثقيل، فكر في رش العطر على الطبقة الوسطى. لذلك بهذه الطريقة لن يتم فرك الرائحة بواسطة السترة أو هرسها بطبقتين في الأعلى. وأيضًا أن هذا هو المكان الذي تتركز فيه الحرارة فإنك تساعد على تنشيط العطر.

بديل عطر ليل ملكي دولتشي غابانا رجالي

ليل ملكي 179 - فلاور نايت | Flower Night

هذا العطر مستوحى من عطر ليل ملكي من دولتشي غابانا. وهو عطر غامض ومتطور وذكوري للغاية. يبدأ العطر تركيبته الشرقية الخشبية بمكونات عبارة عن نوعين من زيت الهيل والريحان هذا المزيج المثالي من الروائح يخلق تأثيرًا مذهلاً يأسر الحواس. يأتي خشب الكمثرى البري وهو خشب جاف مع نوتة جلدية، وجوزة الطيب الحار ليشكل القلب. تليها القاعدة الشرقية من العنبر والأرز وخشب الصندل واللابدانوم. يعد هذا العطر تحفة فنية تجمع بين الفخامة والجاذبية. وهو الرفيق المثالي للرجل العصري الذي يعشق الأناقة ويريد أن يترك أثراً لا ينسى في كل مناسبة.

أما عن مكونات العطر فهي على سبيل المثال :

  • مقدمة العطر الهيل، الريحان.
  • قلب العطر جوزة الطيب، خشب الكمثرى.
  • قاعدة العطر تتكون من العنبر وخشب الصندل والأرز واللابدانوم.

أحصل على العطر المناسب لك من خلال الاختيار من بين مجموعة مختلفة من بديل عطور اصلية المتاحة على أكبر براند عطور سعودي فلاور نايت، استفد من العروض الكبيرة المتاحة على المتجر على كافة العطور.

أشتري الآن: عطر ليل ملكي 179 

اقرأ المزيد: بديل عطر ديور سوفاج للجنسين مستوحاة من عطر ثمين 

بديل عطر ذا ون من دولتشي غابانا

ذا ون فور هيم 18 - فلاور نايت | Flower Night

مستوحى من عطر ذا ون للرجال من دولتشي اند غابانا وهو عطر خشبي حار للرجال. تواليت هو عطر شرقي خشبي منعش للرجال، وهو عطر ذكوري وكلاسيكي ذو شخصية جذابة ومغرية. تتميز هذه الرائحة الحارة بالمكونات العليا الأنيقة من الكزبرة والريحان والجريب فروت تؤدي إلى القلب حيث يوجد مزيج دافئ من الزنجبيل وزهر البرتقال والهيل. بينما يترك التبغ والعنبر المثير وخشب الأرز بصماتهم في قاعدة العطر، لتحصل في النهاية على واحد من أفضل العطور الرجالية الفرنسية المثيرة.

أما عن مكونات العطر فهي على سبيل المثال :

  • مقدمة العطر: الجريب فروت، الريحان، الكزبرة، النعناع.
  • قلب العطر: زهر البرتقال، الهيل، الزنجبيل، جوزة الطيب.
  • قاعدة العطر: خشب الأرز، خشب الصندل، العنبر (الجاف)، المسك، التبغ.

لذلك لا تتردد في الحصول على عطر بديل ماركات عالمية المتوفى على أكبر براند عطور سعودي فلاور نايت، لتحصل على خصومات كبيرة متاحة على جميع العروض، بجانب الاستفادة من عروض الشحن المجاني المتوفرة لمدة محدودة على فلاور نايت.

إشتري الآن: عطر ذا ون فور هيم 18 

بديل عطر دولتشي غابانا k

كي 89 - فلاور نايت | Flower Night

مستوحى من عطر ماء تواليت k من دولتشي اند غابانا. وهو عطر مصمم ليجسد رائحة رجل العصر الحديث. فهو غني برائحة البرتقال الدموي المنشط، والرائحة المطمئنة والموثوقة من كلاري سيج جنبًا إلى جنب مع الباتشولي الحلو، تم تشطيبها بشكل ملكي بتاج مرصع بالجواهر، ومصنوعة يدويًا من جزيئات الذهب عيار 24 قيراطًا، وهذه الزجاجة المهيبة هي تذكير دائم بشخصيتك الحقيقية. 

أما عن مكونات العطر على سبيل المثال :

  • مقدمة العطر: البرتقال الدموي، الليمون الصقلي، توت العرعر، الحمضيات.
  • قلب العطر: كلاري سيج، إبرة الراعي واللافندر، الفلفل الحلو، والمريمية المتصلبة.
  • قاعدة العطر: خشب الأرز، نجيل الهند، الباتشولي، نجيل الهند.

أحصل الآن على بديل عطر دولتشي غابانا المميزة من خلال ارخص موقع عطور موثوق في السعودية فلاور نايت. لذلك إذا كنت ترغب في شراء عطرك المفضل بسعر أقل وبنفس النوتات العطرية الموجودة في العطر الأصلي هذا ما يوفره فلاور نايت، وذلك من خلال العروض الكبيرة المميزة الموجودة على المتجر.

أشتري الآن: عطر كي 89

اقرأ المزيد: أفضل عطور رجالية مستوحاة 

بديل عطر غوتشي غيلتي ابسولوت

غيلتي ابسولوت 228 - فلاور نايت | Flower Night

مستوحى من عطر غوتشي جيلتي أبسولوت كولونيا من غوتشي، وهو معروف بعمقه ولمحة من الغموض لأنه يستخدم مجموعة متنوعة من الملاحظات غير العادية والجريئة، فهي رائحة مميزة مصنوعة من الجلد ودافئة، يبدأ العطر بالجلد الخشبي كنوتة عليا، ثم في قلب العطر نوتكا خشب السرو والباتشولي، بينما تنتهي الرائحة بمكونات من الخشب الذهبي ونجيل الهند، لإضفاء جو من الأناقة الغامضة لجميع الرجال.

تستطيع شراء بديل الماركات العالمية سواء دولتشي غابانا أو قوتشي أو غيرها من العطور الفرنسية الرجالية والنسائية المميزة والمتاحة على المتجر، واستفد من الخصم الهائل المتاح في هذه الفترة.

أشتري الآن: عطر غيلتي ابسولوت 228

اقرأ المزيد: عطر مسك بديل ماركة قوي 

ما هو قلب العطر؟

كما يوحي الاسم، تشكل روائح القلب أو الروائح الوسطى قلب العطر الخاص بك، ويتم بناء الجسم الشمي الغني، تعتبر مكونات العطر هذه هي الشخصية الرئيسية للعطر، وهي الرائحة التي تشتمها بعد أن يستقر العطر على بشرتك بعد بضع ساعات من وضعه، تعمل مكونات القلب على تشكيل العطر ليصبح أكثر جاذبية بمرور الوقت، وعادةً ما يبقى على بشرتك لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 ساعات بعد الاستخدام، اعتمادًا على تركيز العطر.

غالبًا ما نجد بعض المكونات الأكثر شعبية من عائلة الأزهار في القلب، مثل خلاصة الورد الرقيقة أو زيت الورد الأكثر توابلًا وزنبق وادي الياسمين، مما يخلق عطور الورد والياسمين الرقيقة، وكذلك زهرة أوركيد الفانيليا المحبوبة فهي تلتقط زهور موغيت الجميلة في قلب العطر، وهي الزهرة التي غالبًا ما تستخدم في باقات الزفاف، وهذا ما يفضله دولتشي غابانا في أغلب عطوره، يحقق قلب العطر الزهري المتفجر التوازن المثالي مع قاعدة الفانيليا الحلوة التي ترتكز على الروائح الخشبية.

أشتري الآن: عطر قوتشي الوردي الجديد وأفضل بديل له 2024 

أحصل على واحد من عطور دولتشي غابانا الرائعة المتوفرة على أكبر متجر عطور مستوحاة في السعودية، والذي يوفر لك مجموعة عطورات رجالية ونسائية فخمة ومميزة بأسعار تنافسية. لا تتردد وأطلب عطرك المفضل بسعر مغري جداً لفترة محدودة

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed