بديل عطر ساكورا ديور للجنسين أفضل الماركات العالمية 2024 - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

بديل عطر ساكورا ديور للجنسين أفضل الماركات العالمية 2024

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
بديل عطر ساكورا ديور واحد من العطور المميزة للجنسين فإذا كنت من محبي الروائح الناعمة فهذا العطر هو المناسب لك، لتعيش في رحلة ممتعة بين النوتات العطرية الأصلية لبدائل الماركات العالمية، وتمتع تجربة جميلة وفريدة من متجر فلاور نايت أكبر متجر عطور مستوحاة عالمية، والذي يقدم مجموعة من العطور بديل عطر مستوحى بأعلى جودة.
 

أهم نصائح العطور العالمية

هناك مجموعة من النصائح التي ستساعدك كثيراً في عالم العطور. ويأتي من أهم هذه النصائح الآتي:
  • التغيير مع الموسم
بعض الروائح والملاحظات تناسب أوقاتًا معينة من السنة بشكل أفضل، تعمل الكولونيا والعصائر الحمضية والزهرية بشكل أفضل من الربيع وحتى الصيف. في حين أن العطور الشرقية والعطور الجلدية أو الخشبية تكون أكثر ملاءمة في المنزل في عطر الخريف أو الشتاء.
  • استخدم العطر المناسب
تمامًا كما ترتدي ملابسك لهذه المناسبة، يجب عليك رشها بالعطر المناسب. فعلى سبيل المثال عند الذهاب للعمل تحتاج عطر خفيف أي شيء يعتمد على نجيل الهند أو زهر البرتقال سيفي بالغرض. بينما في موعد ليلي يمكنك أن تصبح أثقل قليلاً ومغريًا مع فول التونكا والورد التركي والعنبر. ومن الجدير بالذكر أيضًا المدة التي تحتاجها ليدوم العطر، فهذا سيساعدك على تحديد التركيز الأفضل لميزانيتك.
  • تعرف على أماكن وضع العطر
في حين أن معظم الرجال يرشون العطور على معصميهم، فإن المكان المثالي لرش العطر هو على رقبتك وخلف أذنيك، فهذا هو المكان المثالي إذا انحنى شخص ما للتحدث إليك. لكن كن حذرًا ولا تبالغ في الرش، فالكثير من الرجال يعيدون استخدام رائحتهم طوال اليوم، وهو أمر ليس ضروريًا لأن معظم العطور تتكون من جزيئات تنشط وتولد من جديد عندما تتلامس الرطوبة معها، لذلك التزم بثلاثة بخاخات قبل الخروج من الباب.
 
 

بديل عطر ساكورا ديور 229

بديل عطر ساكورا ديور
عطر ساكورا 229 مستوحى من عطر Sakura من ديور، ويأتي يحتفل برائحة أزهار الكرز اليابانية التي ترسم المناظر الطبيعية بلون وردي شاحب ورقيق مع قدوم الربيع. تتمتع رائحة العطر بجمال بسيط، هذا العطر الشعري هو من النوع الذي يكشف عن نفسه عند وضعه بالقرب من الجلد، يغلف العطر الحواس بنضارة الربيع، كما تعطي مرارة اللوز الناعمة واستدارته امتلاءً للعطر. مما يزيد من صفاته الزهرية والثابتة.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: الروائح الخضراء.
  • قلب العطر: زهر الكرز الياباني، الورد، الياسمين، الهيديون.
  • قاعدة العطر: الميموزا، البنفسج، المسك الأبيض.
يمكنك شراء عطر ساكورا 229 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجر فلاور نايت أكبر متجر عطور مستوحاة عالمية، واستفد من عروض العام الجديد على الشحن الفوري للرياض.
 

بديل عطر ديور هوم انتنس

بديل عطر ساكورا ديور
عطر هوم 65 مستوحى من عطر Dior Homme Intense للرجال، الذي تم إطلاقه في عام 2011 وهو عطر شفاف مع رائحة السوسن البارزة في تركيبته وعموده الفقري الخشبي. يبدأ العطر بنفحات حادة وبودرة وكثيفة من السوسن مع القليل من فارق الخزامى الترابي الذي لا يصبح أبدًا طاغيًا. عادةً ما تحتوي رائحة السوسن على رائحة أحمر الشفاه، ولهذا السبب غالبًا ما يتم استخدامها في العطور النسائية. على الرغم من ذلك إلا أن الرائحة ذكورية للغاية وحسية وسوف تتنفس تلك الروح المتعجرفة بداخلك.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: لافندر.
  • قلب العطر: قزحية، أمبريت، كمثرى.
  • قاعدة العطر: فرجينيا سيدار، نجيل الهند.
سارع الآن بشراء عطر هوم 65 من متجر فلاور نايت أكبر براند عطور سعودي في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص، وأحصل على زجاجتين بسعر زجاجة من عروض العام الجديد.
 

بديل عطر مس ديور أفضل عطور ديور نسائي

برفيوم بديل ماركة قوي
عطر هيبنوتيك بوازون 4 مستوحى من عطر Hypnotic Poison من ديور، وهو عطر عنبر فانيليا للنساء، تم إطلاقه في عام 1998. يمنحك العطر رائحة مغناطيسية، عطر شرقي قوي مع نفحات الفانيليا الجسدية التي تمتزج مع اتفاق اللوز والياسمين، فهو عطر حسي رهيب، يمزج بين الأنوثة والجرأة، يصنع مزيجًا ساحرًا وجذابًا من العطور.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: جوز الهند، البرقوق، المشمش.
  • قلب العطر: خشب الورد البرازيلي، الياسمين، الكراوية، مسك الروم، الورد، زنبق الوادي.
  • قاعدة العطر: الفانيليا، اللوز، خشب الصندل، المسك.
قم الآن بشراء عطر هيبنوتيك بوازون 4 واحد من أفضل عطور ديور نسائي من متجر فلاور نايت أكبر براند عطور سعودي في زجاجة بحجم 55 مل، واستفد من عرض الشحن المجاني عند الشراء بمبلغ 299 ريال سعودي.
 

نصائح شراء العطر من أكبر براند عطور سعودي فلاور نايت

هناك مجموعة من النصائح التي تساعدك في الحصول على العطر المناسب لك، يأتي من أهم هذه النصائح الآتي:
  • تعرف على رائحتك المفضلة
لا تشتري أبدًا رائحة لمجرد أنك أحببت رائحتها على شخص آخر، وذلك لإن الرائحة المميزة هي رائحة فريدة خاصة بنا، لذا فإن ما قد تكون رائحته جيدة للآخرين قد لا يكون جيدًا على بشرتنا، لذلك رائحة عطر معين ستختلف باختلاف الأشخاص.
تشير الرائحة المميزة إلى التركيب الكيميائي المحدد للجسم، والذي يحدد كيفية تعامل بشرتنا مع أي عطر نضعه عليها، يتم تحديد روائحنا المميزة الفريدة من خلال عاداتنا واختياراتنا الخاصة بأسلوب حياتنا، والنظام الغذائي، والأدوية التي نتناولها، ونوع بشرتنا والعديد من العوامل الأخرى.
  • اختر الموضوع المناسب
الموضوع هو ما يخلق الاختلاف بين العطور. ويسمى أيضاً التوافق ويعتمد على القاعدة التي يصنع عليها العطر، وهناك أربع قواعد مشتركة تستخدم في تركيب العطور.
  1. الحمضيات: مصنوعة من الفواكه الغنية بحمض الستريك، مثل البرتقال والبرغموت والليمون، وتكون دائمًا خفيفة ورائحة منعشة.
  2. الأرض: يضفي جواً من الغموض على مرتديه، مصنوع من المعادن أو من النباتات غير المزهرة مثل القرفة والفانيليا والعسل وخشب الصندل.
  3. المسك: يعتبر دائمًا مثيرًا وجذابًا، وعلى الرغم من أنه كان يُصنع سابقًا من أكياس الحيوانات مثل الزباد وغزال المسك الآسيوي، إلا أنه يتم تصنيعه الآن صناعيًا.
  4. زهري: الموضوع الأكثر شيوعاً بين العطور؛ كما يوحي الاسم فهي مصنوعة من جوهر الزهور وغالبًا ما تكون قوية ومتشبثة وحلوة.
أحصل الآن بديل عطر ساكورا ديور من متجر فلاور نايت بسعر تنافسي، ويقدم مجموعة مختلفة من العطور المستوحاة المصنوعة بنفس النوتات العطرية الموجودة في العطر الأصلي. أحصل الآن على بديل عطر ثمين واستفد من عروض العام الجديد المتاحة على المتجر.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed