العطور المستوحاة .. قائمة بافضل العطور المستوحاة وعطور النيش - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

العطور المستوحاة .. قائمة بافضل العطور المستوحاة وعطور النيش

تاريخ:
منشور من طرف: hoda hoda

العطور المستوحاة مصطلح جديد في عالم العطور، ظهر للدلالة على ماركات عطور عالمية متميزة ذات طابع خاص، فهي تحمل أرقام بدلاً من الأسماء ولكل منها النوتة العطرية الخاصة به، تتنافس الشركات في إنتاج عطور تحمل نفس النوت العطرية بتركيزات عالمية وأسعار مناسبة.

الفرق بين العطور المستوحاة وعطور النيش

العطور المستوحاة هي نوعية من العطور التي تحاكي عطور النيش وتقاربها بتركيزات عالمية وبأسعار مقبولة.

حيث أن عطور النيش تلك من اغلى أنواع العطور العالمية وأكثرها خصوصية ومن ثم يصعب الحصول عليها من المنافذ العادية لبيع العطور، لصعوبة تصنيعها.

 افضل العطور المستوحاة

ما أجمل أن تتعلق مشاعرك برائحة عطر خاص، يحمل لك عبق الذكريات ويشعرك بالانتماء إلى عالم خاص من الأحلام والسحر والخيال.

وما أسوأ أن تبحث عن عطرك المفضل وتفاجأ بعدم وجوده أو أنه تم إيقاف تصنيعها،  لتتبدد جميع أحلامك في استعادة الدخول إلى عالمك الخاص عبر بوابة عطرك الأسير.

ولا يقل هذا الأمر سوءاً عن الشعور المزعج الذي قد ينتابك عندما تنال رائحة عطرية اعجابك، وتمس شغاف قلبك وتنقلك إلى عالم من السحر والتألق.

ثم تفاجأ بأن سعرها باهظ والوصول إليها جد شاق، هنا وفي هذه اللحظات يعد البحث عن البديل هو الحل الأمثل، الذي يضمن لك إشباع نهمك في اقتناء عطرك المفضل بسعر في متناول يدك.

لذا سنتعرف معك على أهم منتجات العطور المستوحاة التي يمكنك الحصول عليها من خلال موقعنا المتميز، الذي يقدم كل ما هو جديد ومميز بأسعار تنافسية، تمكنك من تحقيق أحلامك.

عطر ميوزيكال بلوم - 100 مل

ينتمي العطر إلى الروائح النسائية المفضلة، التي تنقلك إلى عالم موازي من الانتعاش والتألق والتميز

بفضل مكوناته التي تمثل حالة استثنائية من التناغم بين رائحة زهر المسك الرومي ذات الأصول الهندية  ورائحة براعم الياسمين التي تتميز بطابعها الأنثوي النقي

ليحاكي في قوته وجماله عطور بلوم من عطور قوتشي النسائية العلامة التجارية الغنية عن التعريف.

بسعر354.81 ج.م تستطيعين اقتناء اجمل او دو برفيوم نسائي متميز على الاطلاق، وبعبوة مناسبة تعكس الذوق والأناقة.

عطر ميوزيكال بلوم - 100 مل

بديل عطر كارتير عود اند عود

واحد من أشهر العطور العالمية التي تنقلك إلى عالم من السحر والخيال، وتمنحك شعوراً بعبق الشرق وروعته بفضل مكوناته المميزة

حيث يتكون ثلاث مجموعات عطرية، كل منها يحكي حكاية جمال خاصة.

يأتي في مقدمة العطر رائحتي العود والمسك، ويتكون قلبه من مجموعه من عطور العائلة الخشبية الشرقية المتميزة، بينما تتكون قاعدة العطر  من رائحتي الباتشولي والفانيليا المنعشة.

بديل عطر كارتير عود اند عود

عطر بديل توم فورد عنبر ليذر

أحد العطور المستوحاة ذات الطابع الخاص جداً، يشبه العطر الأصلي إلى حد كبير، ويتميز بالثبات والدفء، تأخذك رائحته إلى عالم من الجمال الممزوج بالغرابة.

تجمع رائحته بين رائحة الجلد الجديد وروائح الياسمين والهيل و مجموعة من الفواكه أبرزها العرق سوس والتوت، ويأتي بتركيز ثقيل وثبات جيد.

عطر مونت بلانك ليجند نايت - 100 مل

من أجمل العطور المستوحاة التي يمكنك الحصول عليها بسعر 1,153.06 ج.م عطر مونت بلانك ليجند نايت، والذي يرجع إنتاجه إلى عام 2017م.

يمنحك العطر شعوراً فريداً من الانتعاش الذي يدوم فترة طويلة بفضل ما يحتويه من تركيبة عطرية متميزة تجمع بين مكونات العطور العليا من البرغموت والنعناع والمرئية بالإضافة إلى رائحة الهيل

والتي تأتي في مقدمة العطر، وبين روائح الخزامى والتفاح وازهار البنفسج وراتنج التنوب  ورائحة خشب الأرز يحتوي مزيج فريد من نوعه

المكونات العليا تحتوي على لمحات من الهيل والبرغموت والنعناع والمريمية ويتبع هذا المزيج الرائع نفحات القلب من خشب الأرز وراتنج التنوب والخزامى والتفاح وأزهار البنفسج والتي تأتي في قلب العطر.

أما قاعدة العطر فتتكون من مزيج خاص من روائح  قشر الفانيليا السوداء والباتشولي الترابي  ونجيل الهند والمسك وخشب الآكيغالا، يمنحك العطر بمكوناته الأنيقة حالة من التألق والثقة والجاذبية الرائعة لتدخل عالم الرجال المتألقين.

عطر اتيلير ديس اورس لون فيلين 

ينتمي هذا العطر إلى عائلة العطور الشرقية، وقد تم إصداره عام ٢٠١٥م، ليحظى بإعجاب مستخدميه بسبب رائحته الفواحة ودرجة ثباته الكبيرة، ورائحته التي تشبه العطر الأصلي إلى درجة كبيرة جداً، وان كان التركيز مختلف بعض الشيء.

يتكون عطر اتيلير ديس اورس لون فيلين من امتزاج عدة روائح شرقية متميزة أبرزها رائحة الهيل والمسك والعنبر بالإضافة إلى رايحتي القرفة والفانيليا، التي تعطي مساءك طابعا خاصا من الشاعرية والجمال.

عطر سمارت كولكشن 2 15 مل

عطر رجالي مميز يتميز بالثبات والتركيز العالي، حيث يتراوح تركيز الزيت العطري فيه بين ١٥ و٣٠ مل، مما يجعله نفاذا ويضمن ثباته فترة طويلة.

عطر رجالي أحمر اللون ينتمي إلى الإمارات العربية المتحدة، وقد حظي بإعجاب المستخدمين.

عطر رد فلفت عود - 100 مل

أو دو برفيوم مناسب للجنسين ينضم إلى قائمة أكثر العطور العريقة رواجا التي تنتمي إلى العلامة التجارية دولتشي اند غابانا، والذي يجتمع معها في عدة نوتات عطرية ومكونات رئيسة أهمها العنبر والعود والبخور، بفارق سعر كبير يغري بشرائه .

عطر يونكورن - 100 مل

العطر الفواح الذي يجمع بين الجودة العالية والثبات، يساعد تركيزه القوى على لفت الأنظار إليك، بينما تجعلك تركيبته الشرقية محل إعجاب الباحثين عن التميز والغرابة والجمال.

تناسب تركيبته العطرية الرجال والنساء، وتأخذك رائحته المشابهة للعطر العالمي لايتون من دي مارلي إلى حيث التميز والشعور بالثراء.

يتكون العطر من مزيج من الروائح في مقدمتها روائح الفواكه اللاذعة، والتي يليها لمسة الفانيليا الناعمة الرقيقة،

عطر يونكورن - 100 مل

عطر لينا دي بيلا بلاك افغانو - 100 مل

أو دو برفيوم مناسب للرجال والنساء، يأتي بأحجام بثلاث أحجام مختلفة ليلبي احتياج كافة المستخدمين، يتميز العطر برائحته النفاذة المحفزة اخوتي الشم.

يمنحك شعورا بالتالي و الأصالة وعبق الشرق عبر روائحه المميزة، والتي تأتي كمزيج متناغم من رائحة البخور والتبغ

ومجموعة من الروائح العشبية الانسيابية الناعمة، فضلاً عن رائحة الاخشاب المدخنة التي تمنح عطرك عمقا عجيبا، وتقودك للتمتع برائحة عالمية تحاكي إلى حد كبير الرائحة المميزة لعطر بلاك افغانو من ناسوماتو. 

عطر لينا دي بيلا بلاك افغانو - 100 مل

عطر ريتش ايكون ريد - 90 مل

العطر  الرجالي الأكثر تميزاً، والذي ينتمي إلى العلامة التجارية جوهان بي الفرنسية، والتي تلائم الرجال الباحثين عن التألق والثقة بالنفس والرجولة والقوة العاطفي.

نوع العطر خشبي أروماتك حار، تتكون مقدمته من مزيج من روائح الكمثرى وزهر البرتقال والماندرين والتفاح، بينما يتكون قلب العطر من روائح الباتشولي والأرز والذرة الراعي.

تتكون قاعدة العطر من فول التونكا والعنبر والفانيليا والطحلب، ليكون بهذه المكونات شبيها لرائحة  فرزاتشي ايروس فلام العطر العالمي الشهير.

عطر ريتش ايكون ريد - 90 مل

عطر اتراكتيف دونا - 100 مل

عطر نسائي  متميز من العطور المستوحاة التي تتميز بالجاذبية والتأثير الفوري، يتكون من مجموعة روائح باردة وأنثوية تجمع بين البرغموت و الياسمين والفاوانيا في مقدمة العطر، بينما تأتي قاعدته بروائح  الطبقات الحسية الغنية للمسك والأخشاب الناعمة.

يأتي عطر اتراكتيف دونا كبديل وشبيه لعطر فرزاتشي ايروس النسائي، بتركيز جيد وثبات طويل وسعر مميز

عطر اتراكتيف دونا - 100 مل

وأخيراً نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه على عدد من العطور المستوحاة والبديل العطور عالمية باهظة الثمن، حيث يمكنك التمتع بها بسهولة من خلال موقعنا.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed