افضل 5 عطور رجالية لسنة 2023 - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

افضل 5 عطور رجالية لسنة 2023

تاريخ:
منشور من طرف: flower night

تم جمع مجموعة متنوعة من العطور، بدءًا من الروائح الزهرية وصولًا إلى الروائح الخشبية الحارة. تم تحديد أفضل خمسة عطور لتسهيل اختيار العطر المناسب لك، وفيما يلي أفضل خمسة عطور رجالية الأكثر شهرة في عام 2023.

 

1. افضل 5 عطور رجالية: بلو شانيل

بلودي شانيل

تعكس بلو شانيل الأناقة والفخامة في عالم العطور. تم إطلاق هذا العطر في عام 2014 ولا يزال يحتل مرتبة الصدارة في قائمة العطور الأكثر شهرة وانتشاراً. كان غاسبار أوليل، الممثل الفرنسي الشهير، وجهاً لحملة الإعلانات الخاصة بهذا العطر منذ إصداره، ولكنه توفي في يناير 2022.

يبدأ العطر بنفحات منعشة من الحمضيات المستمدة من خلاصة الجريب فروت، الليمون والنعناع، في حين تحتوي المكونات الوسطى على الزنجبيل، جوزة الطيب، الياسمين والبطيخ، مما يعطي العطر تركيبة خشبية عطرية. فيما بعد، يترسب العطر في نفحاته الأساسية التي تحتوي على البخور، نجيل الهند، خشب الأرز، خشب الصندل والباتشولي.

اقرا ايضا : افضل عطر رجالي

2. افضل 5 عطور رجالية: عطر سوفاج ديور

سوفاج ديور

عام 2022 حتى الآن، عطر سوفاج ديور Dior Sauvage هو الأكثر شهرة في العطور ، ويتميز بتوليفة تحتوي على العديد من التوابل والجرأة. تم إصدار هذا العطر لأول مرة في عام 2015، وشهد ارتفاعًا كبيرًا في المبيعات بعد أن فاز النجم العالمي جوني ديب بقضية التشهير ضد الزوجة السابقة امبر.

تم إلهام Sauvage من المساحات الواسعة مثل الصحاري ورغبة الرجل في الاستكشاف والمغامرة في المناطق المجهولة. تتألف التوليفة العطرية من البرغموت والفلفل الأسود كمكونات عليا، ومن سيتشوان والفلفل الوردي كمكونات وسطى. وتتميز النوتات الأولية بمزيج من التوابل والحمضيات، مما يجعلها مثالية للاستخدام النهاري والليلي. أما المكونات الأساسية فتتألف من الأرز واللابدانوم والأمبروكسان، مما يعني أن المكونات الحارة تتحول ببطء إلى نكهات حلوة وناعمة خلال اليوم.

من الجدير بالذكر أن Sauvage ليس عطرًا ثقيلًا ولا يسبب الانزعاج، ويعمل بشكل جيد خلال فصل الربيع والصيف. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يتميز بقوته المدهشة ويدوم حتى 12 ساعة.

اقرا ايضا : افضل عطر نسائي 

3. عطر ارماف كلوب دي نوي انتينس مان:
 ارماف كلوب دي نوي انتينس مان

اقرا ايضا : افضل عطر نسائي

تتميز رائحة عطر ارماف Club de Nuit Intense Man بطابع خشبي قوي وذكوري يمزج بشكل متناغم مع عبير الفواكه الطازجة مثل الليمون والتفاح والكشمش الأسود، وينتقل بعد ذلك إلى قلب العطر الذي يتميز برائحة الورد الفاخر والياسمين المتبل بالإضافة إلى خشب البتولا الذي يعزز الإحساس بالجلد المدخن. ويتكون القاعدة من مزيج متناغم من الفانيليا والعنبر والمسك والباتشولي. ومن الجدير بالذكر أن عطر ارماف Club de Nuit Intense Man يعتبر أحد أفضل العطور الرجالية في السوق حيث يشتهر بأنه البديل الأكثر شبهاً لعطر Creed Aventus وبسعر أقل بكثير.

اقرا ايضا : عطور ماركه رخيصة مستوحاة من عطور فرنسية

4. عطر جورجيو ارماني أكوا دي جيو
طر جورجيو ارماني أكوا دي جيو

تم إصدار Acqua Di Gio Eau De Parfum في الذكرى الخامسة والعشرين لعطر Acqua Di Gio الأيقوني الذي صدر في عام 1996، وينبض كل شيء في هذا العطر بالرجولة الحسية، بدءًا من الزجاجة الأنيقة إلى المحيط المالح. تم تحسين تركيبة العطر الجديد بشكل كبير، حيث أصبحت الرائحة أكثر كثافة وطولاً في الأمد مقارنةً بإصدار العام 1996 الأصلي، كما أنه تم إضافة مركب جديد يسمى Yodanol TM الذي يمنحه إشراقًا طويل الأمد. يبدأ العطر برائحة اليوسفي الخضراء ونسيم البحر المنعش، ويتبع ذلك مزيج من اللافندر والمريمية الزهرية، وبعد بضع ساعات يظهر خشب الأرز والباتشولي الذي يمنحه رائحة ترابية دافئة. إن عطر جورجيو ارماني أكوا دي جيو الجديدة يعد تكريمًا لحب الإنسان للمحيط.

اقرا ايضا : عطر نسائي فخم ورخيص ثابت 24 ساعة

5. عطر وان مليون إكسير من باكو رابان
عطر وان مليون إكسير من باكو رابان

1 Million Elixir من باكو رابان يأتي مغطى بعلبة ذهبية أنيقة، مما يجعله يبدو وكأنه قطعة حقيقية من الذهب. ومن بين مجموعة وان مليون العطرية، يتميز هذا العطر بأنه الأكثر كثافة بفارق كبير.

يبدأ العطر برائحة الدفانا الحلوة والتفاح الطازج، ويتبع ذلك مزيج من الورد الدمشقي والأوسمانثوس والمشمش، مما يزيد من كثافة رائحة الفاكهة. وتتكون المكونات الأساسية من حبوب التونكا والفانيليا السوداء، مما يجعل هذا العطر واحدًا من أفضل العطور الأزهار الفاكهية للرجال. ومن بين العطور الأخرى في هذه القائمة، يتميز 1 Million Elixir بالحلاوة والرائحة القوية.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed