افضل مواقع للعطور في السعودية الرياض 2024 - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

افضل مواقع للعطور في السعودية الرياض 2024

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

افضل مواقع للعطور في السعودية الرياض توفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من العطور المستوحاة بديل الماركات العالمية، فيقدم لك فلاور نايت أفضل أنواع العطور الفرنسية النسائية والرجالية والتي يعبر كلا منها عن شخصية مختلفة ومميزة. فمهما كانت العائلة العطرية المفضلة لك سيمكنك الحصول على عطرك المفضل. 

مميزات الشراء من افضل مواقع للعطور

يأتي فلاور نايت كواحد من أرخص موقع لبيع العطور الأصلية المستوحاة من عطور ماركة. فهو يوفر لك مجموعة مختلفة من المميزات والتي جاء من أهمها الآتي:

  • سهولة شراء العطور: في غضون ثوانٍ يمكنك شراء العطر، سيتم تسليم عطرك إليك بشكل سريع وفي أي مكان داخل المملكة العربية السعودية.
  • أسعار تنافسية للعطور: يقدم المتجر عروض مدار العام. والتي توفر لك المال وتجعل من الممكن شراء العطور التي لم تكن لتتمكن من شرائها عادةً. كذلك من خلال شراء أكثر من عطر أو كولونيا في نفس الوقت، يمكنك توفير تكاليف الشحن أيضًا.
  • التنوع: يحتوي فلاور نايت أفضل متجر عطور إلكتروني على مجموعة كبيرة من العطور التي تتناسب مع مختلف الأذواق. يضمن التنوع المتاح عبر الإنترنت أنك ستجد العطر المثالي. 

افضل عطر رجالي صيفي بديل عطر كول ووتر

كول ووتر 73 - فلاور نايت | Flower Night

واحد من العطور المميزة التي تتمتع بتركيبة فريدة مصنوعة من أكثر من 18 مكونًا طبيعيًا توفر نضارة فورية. إذا كنت ترغب في الحصول على شيء بعيد عن المألوف. جرب هذا العطر، الذي استطاع أن يبقى عطرًا صيفيًا لأكثر من 30 عامًا، ففي النوتة العليا. تنفجر انتفاخات النعناع والخزامى على السطح، بينما يأتي القلب شديد بقوة وكثافة في نفحات من طحلب السنديان وإبرة الراعي وخشب الصندل. بينما في قاعدة العطر تأتي روائح دافئة من جوانب العنبر والمسك، وتأتي من أهم مميزات العطر الآتي:

  • مناسب جداً لفصل الصيف.
  • يتمتع بانتشار عالي جداً.
  • مناسب جداً للارتداء بالنهار.
  • يتمتع العطر برائحة تدوم لوقت طويل.

تأتي مكونات العطر عبارة عن:

  • مقدمة العطر: ماء البحر، اللافندر، النعناع، ​​الروائح الخضراء، إكليل الجبل، الكالون.
  • قلب العطر: خشب الصندل، الياسمين، إبرة الراعي، زهر البرتقال.
  • قاعدة العطر: المسك، نجيل الهند، الأرز، التبغ، العنبر.

أختر الآن من بين عدد كبير من افضل العطور الرجاليه المميزة والموجودة على واحد من افضل مواقع للعطور في السعودية، واستفد من الخصومات الكبيرة على كافة العطور.

أشتري الآن: عطر كول ووتر 73

اقرأ المزيد: أفضل عطور رجالية مستوحاة 

افخم عطر نسائي بديل عطر توكسيدو

توكسيدو 217 - فلاور نايت | Flower Night

يقدم فلاور نايت أفضل محلات بيع العطور الأصلية رائحة حارة للجنسين تمزج بين الملمس غير اللامع للباتشولي المدخن مع رائحة العنبر للتعبير عن جاذبية جنسية مغناطيسية وداكنة. بينما يعكس الفلفل الأسود الحاد المعزّز بنضارة الهيل رائحة العطر. ومع الإحساس الدقيق بالتفاصيل فإن التأثير اللامع للتوابل يضفي مزيدًا من الإثارة ويسلط الضوء على رقي الملابس. فهو مظهر ذكوري جريء تحول إلى قطعة أنثوية أساسية، لذلك يعد عطر التوكسيدو تعبيرًا عن الإغراء الجريء.

تأتي مكونات العطر على سبيل المثال :

  • مقدمة العطر: أوراق البنفسج، الكزبرة، البرغموت.
  • قلب العطر: الفلفل الأسود، زنابق الوادي.
  • قاعدة العطر: تتكون من الباتشولي, العنبر و فانيليا بوربون.

أحصل الآن على واحد من أفضل العطورات النسائية الرائعة لتحصل على عطرك المفضل بأقل سعر من خلال العروض الكبيرة والخصومات المتاحة على افضل مواقع للعطور في السعودية، لتحصل على العطر في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص.

أشتري الآن: عطر توكسيدو 217

اقرأ أيضًا: أكثر عطر نسائي جذاب ومثير فرموني 2024 

بديل عطر ماركة رجالي ديلان بلو

ديلان بلو 121 - فلاور نايت موقع عطور | Flower Night

عطر مستوحى من عطر ديلان بلو من فيرساتشي، يتمتع هذا العطر بصفات جديدة ورائعة من الحمضيات الطبيعية والنكهات المائية وأوراق البنفسج تتحد مع تلميحات حديثة من أوراق التين لتعطي رائحة ثاقبة، فهو عطر فوجير عطري يشعرك بالإثارة والكثافة في نفس الوقت، ويأتي بتلميحات منعشة من برغموت كالابريا والجريب فروت والنفحات المائية إلى جانب أوراق التين تهتز بالطاقة المنعشة بينما تتباين نفحات القلب من الأمبروكسان والباتشولي والفلفل الأسود وتضيف عمقًا، ولزيادة تضخيم طابع العطر تعمل الروائح الأنيقة من البخور والمسك وفول التونكا والزعفران على إثراء الرائحة بجاذبية حارة.

تأتي مكونات العطر على سبيل المثال :

  • مقدمة العطر: برغموت كالابريا، الجريب فروت، النوتات المائية، ورق التين.
  • قلب العطر: أمبروكسان، الباتشولي، الفلفل الأسود، أوراق البنفسج، البردي.
  • قاعدة العطر: البخور، المسك، فول التونكا، الزعفران.

الآن يمكنك الحصول على واحد من احلى عطور رجاليه المتاحة على فلاور نايت افضل مواقع للعطور، كما يمكنك الاستفادة من كافة العروض المتاحة على أرخص موقع لبيع العطور الأصلية.

أشتري الآن: عطر ديلان بلو 121

اقرأ أيضًا: عطورات رجالية فخمة مثيرة بديل ماركة 2024 

أجمل عطر رجالي بديل اترنتي من احلى موقع عطور

اترنتي 192 - فلاور نايت موقع عطور | Flower Night

يقدم موقع عطور اصلية الدفع عند الاستلام واحد من أجمل العطورات الرجالية المستوحى من كالفن كلاين اتيرنتي للرجال، يبدأ عطر اتيرنتي من كالفن كلاين للرجال بمكونات منومة من الحمضية والمكونات المنعشة من اللافندر والبرغموت، تندمج بشكل مثالي مع الروائح الحلوة والعصرية لبرتقال اليوسفي ونفحات الليمون المنعشة المشرقة والمبهجة، بينما يأتي قلب العطر يشع بنفحات فاخرة من الكزبرة، زهر البرتقال، الزنبق، توت العرعر، الياسمين، الريحان، المريمية، الجرمانيوم، وزنبق الوادي، وهي روائح منعشة حارة بعض الشيء وتترك انطباعًا دائمًا، بينما ينبعث من قاعدة العطر رائحة خشب الصندل الناعمة والمثيرة التي تترك رائحة تدوم طويلاً، بينما تعمل روائح المسك والعنبر وخشب الورد البرازيلي ونجيل الهند على تعزيز الروائح الغنية والحليبية لخشب الصندل.

لا تتردد وقم بطلب افخم العطورات الرجالية المميزة الموجودة على افضل مواقع للعطور في السعودية المميزة، لتحصل على العطور في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص، كما يمكنك الاستفادة من مجموعة العروض والخصومات الكبيرة المتاحة على مدار العام، ويمكنك الاستفادة من عرض الشحن المجاني للحصول على أكثر من عطر بأسعار تنافسية.

أشتري الآن: عطر اترنتي 192 

كيف تبدو رائحة عطر العنبر في أفضل مواقع للعطور ؟

تتميز هذه الروائح عادةً برائحة دافئة وحارة ومسكية، كانت عطور العنبر موجودة منذ قرون، وكانت تستخدم في العصور القديمة في كل من الاحتفالات الدينية والعطور الشخصية، واليوم لا تزال تحظى بشعبية كبيرة بين الرجال والنساء، تشمل مكونات العطر الشائعة ضمن هذه الفئة الياسمين وخشب الصندل والعنبر والباتشولي والمسك والفانيليا والقرنفل والقرفة.

العنبر هو مزيج مبهج من عناصر مختلفة تساعد على التقاط رائحة مريحة، تذكرنا بالدفء والنعومة والحلاوة، يمكن أن تأتي الروائح في هذه الفئة من مكونات طبيعية وصناعية مثل الفانيليا، الباتشولي، اللابدانوم، العبهر، الجاوي والعديد من المكونات الأخرى، يمكن لهذه العطور أن تضفي إحساسًا فخمًا وحارًا ولمسات بودرية أكثر رقة.

غالبًا ما يأتي العنبر في المكونات الأساسية لبعض العطور وقد ازدادت شعبيته على مدى السنوات القليلة الماضية ليصبح عنصرًا أساسيًا في العديد من العطور الفاخرة المتوفرة في السوق اليوم.

اقرأ المزيد: افضل عطر عود رجالي ونسائي بديل العطور الفرنسية 

إذا كنت من من محبي العطور يمكنك الآن الاختيار من بين مجموعة كبيرة من العطور الفرنسية النسائية والرجالية المثيرة من خلال افضل مواقع للعطور في السعودية فلاور نايت، لذلك لا تتردد وقم بطلب عطرك الآن ليصلك في أسرع وقت وبأقل الأسعار.

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed