افضل متجر عطور بالسعودية بتركيبات بدائل العطور الفرنسية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

افضل متجر عطور بالسعودية بتركيبات بدائل العطور الفرنسية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
افضل متجر عطور بالسعودية بالتأكيد ستبحث عنه عند الرغبة في شراء عطور أصلية مضمونة اونلاين. ويأتي متجر فلاور نايت كواحد من أكبر مواقع بيع العطور وبدائل الماركات العالمية، فهو يحتوى على مجموعة متنوعة ومختلفة من عطور ثابتة وفواحه نسائية ورجالية. وهذه العطور بنفس خلطات العطور الفرنسية الأصلية ونفس الثبات وبأسعار خيالية.
 

مكونات العطور في افضل متجر عطور بالسعودية

تتكون العطور من طبقات مختلفة من الروائح التي تجتمع معًا لتكوين عطر فريد من نوعه. هذه الطبقات هي الملاحظات العليا والملاحظات الوسطى والملاحظات الأساسية. فيما يلي دليل لفهم كل طبقة:
  • النوتات العليا: هذه هي الروائح التي تشتمها عند وضع العطر، إنها الدفعة الأولى من العطر التي تتلاشى بسرعة. عادة ما تكون المكونات العليا خفيفة ومنعشة، وتهدف إلى جذب انتباهك. تشمل المكونات العليا النموذجية الحمضيات والأعشاب والفواكه.
  • النوتات الوسطى: هذه هي الروائح التي تشتمها بعد أن تتلاشى النوتات العليا. إنها تشكل قلب العطر وعادة ما تكون أكثر تعقيدًا من المكونات العليا، المكونات الوسطى تكمل المكونات العليا وتضيف عمقًا للعطر. وتشمل المكونات الوسطى الشائعة الأزهار والتوابل والخشب.
  • النوتات الأساسية: إنها أساس العطر وعادةً ما تكون الأطول أمداً. تم تصميم المكونات الأساسية لتثبيت العطر ومنحه إحساسًا بالعمق والغنى. تشمل المكونات الأساسية الشائعة المسك والفانيليا والعنبر.
فهم طبقات العطر المختلفة يمكن أن يساعدك على اختيار العطر المناسب لاحتياجاتك من افضل متجر عطور بالسعودية، للحصول على روائح خفيفة ومنعشة. ابحث عن العطور ذات النوتات العليا المهيمنة، لكن للحصول على روائح أكثر تعقيدًا، ابحث عن العطور ذات الروائح الوسطى المهيمنة، وإذا كنت تريد عطرًا يدوم طويلاً، فابحث عن الروائح ذات الروائح الأساسية المهيمنة.
 

أفضل عطر نسائي جذاب بلان سيجنتشير 226

افضل متجر عطور بالسعودية
مستوحى من عطر بلان سيجنتشير منمونت بلانك للنساء، والذي تم إطلاقه في عام 2020. وهو مزيج عطري شرقي مذهل من العائلة الزهرية، يمنحك إطلالة فريدة ومميزة. فهو محاط بهالة عطرية مميزة من المسك الأبيض والزهور مع حبيبات الفانيليا الناعمة التي تخطف كل الأنظار، فهو تركيبة عطرية استثنائية ومثيرة تبدأ تأسر كل القلوب.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • الكليمنتين.
  • الفانيليا.
  • الماغنوليا.
  • المسك.
  • العنبر.
الآن يمكنك الحصول على افضل العطور النسائيه من خلال فلاور نايت افضل متجر عطور بالسعودية، قم بشراء عطر بلان سيجنتشير 226 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص بسعر مميز جداً، واستفد بعروض العام الجديد على الشحن المجاني عند الشراء بمبلغ أكثر من 299 ريال سعودي.
 

عطر فخم نسائي جولد جان بول غوتييه N299

جولد جان غوتيه أو دي بارفيوم
مستوحى من عطر جان بول غوتييه سكاندال جولد أو دو بارفان للنساء، الذي تم إطلاقه في عام 2021. عطر له أثرًا شرقيًا وجلديًا يجسد الأنوثة النقية الرائعة، وهو مزيج أنيق ومنعش من خلاصات العسل الذهبي والورد والياسمين مع رائحة خشب الصندل الجذابة والمتبلة بالزعفران، لذلك هو اجمل عطور نسائيه.
  • مقدمة العطر: الزعفران، العسل، الهيل.
  • قلب العطر: السيبرول (الناجراموثا)، الورد، ياسمين سامباك.
  • قاعدة العطر: الجلود، الباتشولي، خشب الصندل.
يمكنك الحصول على أشهر ماركات العطور النسائية من متجر فلاور نايت افضل متجر عطور بالسعودية. قم بشراء جولد جان بول غوتييه N299 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص بسعر مغري جداً، واستفد من عروض العام الجديد وأحصل على زجاجتين بسعر زجاجة واحدة.
 

عطر ايماجينيشن N295 من افضل متجر عطور بالسعودية

افضل متجر عطور بالسعودية
مستوحى من عطر Imagination Louis Vuitton للرجال والذي تم إطلاقه في عام 2021. هو عطر ذكوري من الدرجة الأولى تعبر مكوناته عن تجانس رائع، فهو تركيبة عنبرية من الدرجة الأولى، يبدأ العطر برائحة الحمضيات والبرغموث، بينما يأتي قلب العطر بنوتات أنيقة وعصرية من القرفة وزهر البرتقال، ثم تأتي قاعدة العطر ليسيطر الأمبروكسان على النوتات الأساسية لرائحة جذابة تلفت الأنظار. لذلك إذا كنت تبحث عن افضل انواع العطور الرجالي فهذا هو العطر المناسب لك.
 تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: الحمضيات، برغموت كالابريا، البرتقال الصقلي.
  • قلب العطر: زهر البرتقال التونسي، زنجبيل نيجيري، قرفة سيلان.
  • قاعدة العطر: الشاي الأسود الصيني، الأمبروكسان، اللبانوم، خشب الغاياك.
 اختر الآن من بين مجموعة متنوعة من أفضل العطور الفرنسية الرجالية المثيرة من خلال فلاور نايت أفضل محلات بيع العطور الأصلية عبر الإنترنت، قم بشراء عطر ايماجينيشن N295 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص بسعر مناسب جداً، واستفد من عروض العام الجديد على الشحن الفوري للرياض.

كيف تبدو رائحة خشب الصندل؟

خشب الصندل هو رائحة مستخدمة على نطاق واسع بسبب تنوعه وقدرته على المزج بشكل جيد للغاية مع مجموعة متنوعة من الروائح المختلفة. يعد الزيت المعطر الغامض مكونًا قيمًا، يتم استخراجه من أشجار جنس الصندل.
أما عن رائحة افضل متجر عطور بالسعودية فهي كريمية وحسية، وهذا ربما هو السبب وراء إدمان استنشاقه في الماضي، كان يتم الحصول على خشب الصندل بشكل كبير من الهند نظرًا لجودة الخشب الجيد، ولكن مع مرور الوقت تم الإفراط في حصاده، ويعد خشب الصندل الأسترالي الآن هو الخيار المفضل.
عطر خشب الصندل بلسمي وغني وحلو مع لمسة رقيقة من الخشب، الرائحة غريبة بعض الشيء لذلك غالبًا ما ترتبط بالروائح الشرقية، وتتمتع الرائحة بعمق فريد وقدرة على الثبات والاستمرار، وتعمل كمثبت ممتاز للروائح الأخرى، وتأتي قوة البقاء هذه مفيدة في الطقس البارد.
يقدم افضل متجر عطور بالسعودية مجموعة متنوعة من افضل العطورات ذات الرائحة المميزة والتي تتناسب مع تفضيلاتك، وحتى يمكنك الحصول على أفضل العطور الرجالية والنسائية ستساعدك تركيبات العطور في ذلك. اختر الآن من بين مجموعة من العروض المختلفة التي توفر لك عطور مستوحاة من ماركات عالمية بأقل الأسعار وبنفس النوتات العطرية والثبات.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed