افضل عطور النيش - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

افضل عطور النيش

تاريخ:
منشور من طرف: hoda hoda

افضل عطور النيش التي تبحث عنها عزيزي الزائر سوف نتعرف عليها سوياً في السطور التالية، مَن مِنا لا يحلم باقتناء قنينة من أفخم عطور النيش المصممة بعناية فائقة من مكونات طبيعية بحيث تتفوق على عطور المينستريم من خلال تحقق ثبات مضاعف وتركيب فريد، لذلك حرصنا على تجميع أفضل العطور النسائية والرجالية التي تقدمها عطور النيش مع ذكر الفرق بين عطور النيش وعطور الديزاينر بالتفصيل.

 ما هي عطور النيش؟

عطور النيش أو الـ Niche Perfumes هي واحدة من أفضل أنواع العطور المصنوعة يدوياً والتي تعتمد على مكونات طبيعية مئة بالمئة، حيث يتم إنتاجها بكميات محدودة للغاية من قبل شركات أو بيوت متخصصة في صناعة العطور عالمياً؛ ومن ثمّ تصبح تلك العطور باهظة الثمن مقارنةً بالعطور التجارية الأخرى، كما أنها لا تتوافر إلا من قبل مراكز قليلة حول العالم أو عن طريق المتاجر الإلكترونية التابعة لتلك الشركات.

ومن الجدير بالذكر، أن عطور النيش ظلّت لفترة طويلة تحمل أسماء كثير من الشخصيات الهامة أو الأثرياء حول العالم كذلك الرسامين والفنانين على رأسهم كلايف كريستيان وغيرهم الكثير من أصحاب الحرف اليدوية.

ما هو الفرق بين عطور النيش والديزاينر؟

قبل التعرف على افضل عطور النيش يمكننا أولاً ذكر الفرق بين عطور النيش وعطور الديزاينر Designer أو بمفهوم أوسع عطور المينستريم التي تجمع بين عطور الشركات التجارية والمشاهير.

 حيث تتوافر عطور الديزاينر في كثير من المنافذ وغالباً ما تتنوع من حيث التركيب والثبات وكذلك الأسعار كما إنه يمكن تقليدها بسهولة أو يتوافر منها عدد كبير من البدائل التي تكاد تتطابق معها من حيث الرائحة، أما عن عطور النيش فإنها تنفرد بالرائحة والتركيب وهذا ما يبرر غلاء أسعارها.

أما عن أشهر عطور الديزاينر فنجد مثلاً عطور (قوتشي Gucci، كوكو شانيل Coco Chanel، چيفينشي Givenchy، كريستيان ديور Christian Dior،…) وغيرها الكثير من العلامات الأخرى التي تلقى رواجاً كبيراً في الأسواق العالمية.

قد يهمك :- أفضل 10 عطور مستوحاة من ماركات عالمية 

أفضل عطور النيش الصيفية

أما عن افضل عطور النيش الصيفية فنجدها كالآتي:

عطر أولف أكتيف ستوديو Olfactive Studio

ذلك العطر المميز الصادر عن Chambre Noire والذي يناسب الجنسين ويعتمد على خلاصة الجلود التي تأخذك إلى عالم من الذكريات في ليالي الصيف المنعشة، حيث تحتوي مقدمة العطر على الفلفل الوردي أما القلب فهو غني بأوراق الياسمين والبنفسج كذلك البرقوق المجفف والبخور، أما عن القاعدة فهي تتضمن خشب الصندل ومزيج فريد من الجلود بالإضافة إلى أزهار الباتشولي والفانيليا والمسك.

عطر أولف أكتيف ستوديو Olfactive Studio

 

عطر جو مالون Jo Malone

قدمت دار عطور جونيبر ريدج Juniper Ridge واحداً من أفضل عطورها الصيفية المنعشة التي تجعلك تشعر وكأنك تسير في جزيرة استوائية، حيث إنه يناسب الجنسين وينفرد بكونه مستخلص من الأشجار والطحالب التي توجد على ساحل أمريكا الغربية، حيث يتضمن مقدمة تعتمد على توت العليق مع الراوند والبطيخ والرمان ثم قلب مفعم بنفحات من الورد والياسمين والفلفل الوردي كذلك اخشاب الجاياك، أما عن القاعدة فهي تحتوي على خشب الأرز والمسك والعنبر وزنبق الوادي.

قد يهمك :-  العطور المستوحاة .. قائمة بافضل العطور المستوحاة وعطور النيش 

عطر جو مالون Jo Malone

أفضل عطور النيش النسائية

تنوعت العطور النسائية من قبل بيوت النيش بصورة كبيرة، فنجد مثلاً افضل عطور النيش النسائية كالآتي:

عطر Néa Jul et Mad Paris

وهو العطر الأكثر مبيعاً من قبل عطور النيش النسائية، حيث يمزج بين الرومانسية والعاطفة الجياشة وبين الجرأة والإثارة، حيث يندرج ضمن قائمة العطور الشرقية حيث تبدأ مقدمة العطر برائحة الشيح مع التمر المجفف والفلفل الأسود والرمان، أما القلب فهو غني بالورد الدمشقي وأوراق الياسمين كذلك البرقوق المجفف، أما عن القاعدة فهي تعتمد على حبوب التونكا مع أزهار البتشولي وخشب الكشمير مع الكراميل والفانيليا.

عطر Néa Jul et Mad Paris

 

عطر مينديتوروسا أورلو Orlo Mendittorosa

على الرّغم من إعتبار ذلك العطر للجنسين إلا إنه حاز على شهرة كبيرة من قبل السيدات، حيث إنه يعتمد على توليفة راقية من أزهار البرغموت والريحان مع المندرين والخزامى، أما عن القلب فهو غني بأوراق اليلانج مع أزهار الكمون والفلفل الوردي مع براعم البرتقال، أما عن القاعدة فهي تتضمن الزعفران مع العود ونبات البردي.

عطر مينديتوروسا أورلو Orlo Mendittorosa

عطر چوفوي Jovoy

عطر چوفوي الغني عن التعريف افضل عطور النيش الذي يضمن لكِ سيدتي الحصول على قنينة ثمينة تعبر عن ذاتك، فلقد تم تصميمه خصيصاً لكي يتناسب مع السيدات الناجحات اللواتي يتمتعن بالثقة والجرأة، حيث ينتمي إلى عائلة العطور الشرقية ويأتي بمقدمة غنية بالحمضيات مع قلب ينفرد بأزهار الباتشولي والعنبر معاً أما عن القاعدة فهي تحتوي على الفانيليا والمسك كذلك إبرة الراعي.

قد يهمك :- أفضل بدائل عطور الماركات العالمية
عطر چوفوي Jovoy

 

أفضل عطور النيش الرجالية

بالحديث عن افضل عطور النيش الرجالية فنجدها كالآتي:

عطر بربل اسينتو Purple Accento

ذلك العطر الفريد الذي يناسب الرجل الشرقي الجذاب والذي تقدمه علامة Sospiro حيث يعتمد على رائحة البرغموت والاناناس مع أزهار السوسن واليوسفى، أما عن القلب فهو يعتمد على التوت الأسود والفانيليا مع العنبر وأزهار الباتشولي بالإضافة إلى أخشاب الصندل.

عطر بربل اسينتو Purple Accento

عطر بيور ديستانس للرجال Puredistance-M

عطر بيور ديستانس افضل عطور النيش الذي يمنح الرجل الانطلاق والحيوية حيث يتضمن نفحات من أشجار الليمون المنعشة مع أزهار البرغموت بالإضافة إلى قاعدة غنية بالياسمين والفانيليا بحيث يتناسب مع بيئة العمل أو الأماكن العامة.

عطر بيور ديستانس للرجال Puredistance-M

 

عطر توم فورد اكستريم Tom-Ford-Extreme

يمنحك ذلك العطر عزيزي الرجل يوماً ملئ بالنشاط والحيوية، حيث يتضمن تركيبة فريدة مكونة من الليمون الحلو و أخشاب السيدار بالإضافة إلى نفحات مركزة من أخشاب الصندل والفانيليا بحيث يناسب الأجواء الصيفية.
عطر توم فورد اكستريم Tom-Ford-Extreme

أسعار عطور النيش

أما عن اسعار افضل عطور النيش المتوفرة في كثير من المتاجر الإلكترونية حالياً نجدها كالآتي:

  • عطر ويسبي Wispy الذي يأتي في زجاجة بحجم 100 مل يصل إلى 632 ريال.
  • عطر دي بيرفيوم Dee Perfume في عبوة بحجم 50 مل بسعر 517 ريال.
  • عطر لوز Lúz الغني عن التعريف يأتي في عبوة بحجم 50 مل بسعر 286 ريال.
  • عطور نيش سال Sal Niche Perfume في قنينة بحجم 50 مل بسعر مغري يصل إلى 517 ريال.
  • عطور اوماز دليكات Omaz Delicate يتناسب ذلك العطر مع الجنسين حيث يتوافر في عبوة بحجم 50 مل والسعر تنافسي للغاية، حيث يصل إلى 632 ريال.

 الأسئلة الشائعة

هل توم فورد من عطور النيش؟

بالطبع، يعتبر توم فورد أحد أهم الشخصيات التي دخلت عالم عطور النيش مؤخراً والذي ذاع صيته عبر كثير من المتاجر الإلكترونية بعد تقديم تشكيلة فاخرة من العطور الأصلية، بعد أن كان يعمل مدير تصميم في إحدى شركات الأزياء العالمية.

ما هي اصدارات عطور النيش من ريف؟

اما عن إصدارات عطور النيش من بوتيك فنجد مثلاً مجموعة عرب فواحات التي تناسب النساء والرجال بالإضافة إلى مجموعة عطورات مخصصة للشعر والجسم بحيث تتوافر في عبوات أنيقة للغاية تصلح لأن تكون هدية فاخرة.

ما هي العطور الباردة؟

أما عن العطور الباردة الأكثر شهرة حول العالم فنجد مثلاً عطر تشانس من شانيل كذلك ميس ديور من دار كريستيان ديور، بالإضافة إلى ميرڤيليس بلو من هيرمس كذلك عطر چينفير لوبيز.

قد يهمك:- افضل عطور نسائية مستوحاة

العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed