افخم العطور الفرنسية بدائل العطور العالمية 2024 - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

افخم العطور الفرنسية بدائل العطور العالمية 2024

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
افخم العطور الفرنسية للنساء والرجال يقدمها متجر فلاور نايت واحد من أفضل محلات بيع العطور الأصلية، فإذا كنت تبحث عن عطرك المفضل ولكن التكلفة الباهظة تمنعك من شرائه. يمكنك الآن الحصول عليه بأقل الأسعار بنفس تركية العطر ونفس الثبات.
 

افخم العطور الفرنسية لفصل الصيف

يحتاج فصل الصيف إلى مجموعة من النوتات العطرية لتمنحك الانتعاش المطلوب. ويأتي من تهز هذه النوتات الآتي:
  • روائح الأزهار: تتميز بكونها منعشة، ومتجددة الهواء وغير طاغية، وهي مثالية عند البحث عن روائح العطور لفصل الصيف، لذلك جرب العطور التي تحتوي على روائح مثل زهر العسل أو الباتشولي أو النعناع أو إكليل الجبل. فكلها تقدم نفحات عطرية رائعة لافخم العطور الفرنسية.
  • ملاحظات فاكهية: سيبدو العطر بهذه النفحات أكثر شبابًا وانتعاشًا، تتمتع روائح الفواكه بجودة لا تقاوم مما يجعلها جذابة. كما أن روائحها القوية من المرجح أن تصنع عطرًا صيفيًا يدوم طويلاً، لذلك تعتبر الروائح مثل التفاح والبطيخ والفراولة والتفاح رائعة للبحث عنها عند اختيار عطر صيفي جيد.
  • الحمضيات: الحمضيات هي الأبرز دائمًا، إنه بارد ومنعش وحيوي بشكل لا يصدق، لا تستخدم العطور الصيفية الجيدة البرتقال والليمون فحسب. بل قد تستخدم أيضًا الجريب فروت والبرغموت وعشب الليمون.
  • النوتات المائية أو البحرية: نظرًا لكونها حسية، فإنها تجعلك تشعر بالانتعاش حقًا. ولهذا السبب فهي روائح جيدة لفصل الصيف.
 

عطر سعودي كفالي سبلند فانلا 267

افخم العطور الفرنسية
مستوحى من عطر Splendid Vanilla للنساء والرجال، الذي تم إصداره في عام 2016، وهو عطر شرقي زهري. لقد تم تصميم هذا العطر الذي لا مثيل لها لجذب كلا من الرجال والنساء، تطهو عطر يأسر حواسك، كما جاء مزج المكونات بشكل إبداعي رائع  فهو عطر منعش تظهر به الفانيليا الكريمية السخية من خلال باقة رائعة من الورد والماغنوليا. كما تمنحك مكونات النفحات الأساسية للعطر من الباتشولي والأرز لمسة مميزة للغاية من الطاقة والكثافة. لذلك هو واحد من افخم العطور الفرنسية للجنسين.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: الورد، الفلفل الأسود.
  • قلب العطر: السيبرول (الناجراموثا)، الماغنوليا.
  • قاعدة العطر: الفانيليا، الباتشولي، خشب الأرز.
أحصل على مجموعة من افضل العطورات الرجالية والنسائية من متجر فلاور نايت افضل موقع عطور في السعودية، وقم بشراء عطر كفالي سبلند فانلا 267 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص وبخصومات كبيرة جداً متاحة على المتجر، للحصول على العطر بسعر أقل بكثير من سعره الحقيقي.
 

افخم العطور الفرنسية باتشولي إنتنس 406

بارفيوم باتشولي اينتنس
مستوحى من عطر عطر نيكولاي باتشولي إنتنس أو دي بارفان للرجال والنساء. وهو عطر شيبر، يحتوي العطر على الباتشولي الذي يجمع بين جميع الروائح الخشبية، مع افتتاحية البرتقال المسكرة المميزة. وتضيف رشة القرفة الموجودة في قلب العطر فخامة وجمال للعطر، لذلك إذا كنت من محبي عطور مركبه سيكون هذا العطر هو الأفضل لك ولاستخدامك.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: إبره الراعي، الخزامي، البرتقال.
  • قلب العطر: الباتشولي، قرفة سيلان، الورد.
  • قاعدة العطر: خشب الصندل، العنبر، الفانيليا.
أحصل الآن على افخم العطور الفرنسية للجنسين بمجموعة مختلفة من افضل عطور فرنسيه من خلال متجر، وقم بشراء عطر باتشولي إنتنس 406 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص، واستفد من كافة العروض المتاحة على المتجر عند الشراء.
 

عطر العيد سنت انتنس 95

افخم العطور الفرنسية
 مستوحى من عطر Scent Intense للنساء والرجال، والذي تم إطلاقه في عام 2002، وهو عطر شرقي خشبي. يكشف العطر الجذاب عن نفسه بلطف وبصورة أنيقة مع نفحات عليا من زهرة الكركديه وشاي الياسمين، ثم يتحول بشكل سريع إلى قاعدة صخرية مميزة من العنبر والأخشاب. والذي ستحيطك بطاقة أبدية وغامضة مليئة بالدفء الطبيعي العميق، فهو عطر فريد ومثير للإدمان لا يمكنك مقاومته.
تأتي مكونات العطر عبارة عن:
  • مقدمة العطر: الشاي، القرفة، التفاح، البرغموت.
  • قلب العطر: الكركدية، الياسمين، الدافانا.
  • قاعدة العطر: العنبر الكريستالي، العنبر، خشب الصندل، الباتشولي, الجلود، اللبان.
احصل الان على افخم العطور الفرنسية النسائية والرجالية من خلال متجر فلاور نايت أفضل براند عطور سعودي، وقم بشراء عطر سنت انتنس 95 في زجاجة بحجم 55 مل من تصميم متجرنا الخاص، واستفد من الخصومات العديدة المتاحة على المتجر.

لماذا تحتاج إلى افخم العطور الفرنسية في الخريف؟

يمكن أن يكون لدرجة حرارة بشرتك والهواء تأثير على رائحة عطرك، فيمكن أن يؤدي الطقس الحار إلى تكثيف رائحة العطر ولكنه يتسبب أيضًا في تبخرها بشكل أسرع، وفي الشتاء يتباطأ معدل التبخر ولكن قد تجد أن الروائح لا تبدو قوية أو مفقودة. في حين أن الروائح الثقيلة والمسكية والخشبية تجسد الأشهر الباردة، فإن الكثير من الناس يختارون هذه الروائح لأنها تدوم لفترة أطول في الطقس البارد.
بالنظر إلى الطريقة المختلفة التي يتفاعل بها الجسم مع الروائح في درجات الحرارة الباردة، يمكن أن يكون الخريف أيضًا وقتًا مناسبًا لوضع طبقات من العطور الخاصة بك لإنشاء رائحة مخصصة تمامًا ونقل روائحك المميزة من الصيف إلى الخريف دون تغيير رائحتك تمامًا.
تعد طبقات العطر أيضًا مثالية إذا لم تتمكن من العثور على العطر الذي تحبه تمامًا، بدلاً من ذلك. لديك الفرصة لتصنيع رائحتك المميزة باستخدام العطور التي تحبها بالفعل، وذلك من خلال وضع طبقات من عطرك، يمكنك أيضًا المساعدة في جعل الرائحة العامة تدوم لفترة أطول، لأن بشرتك لن تمتص جميع الزيوت العطرية بسرعة.
قم الآن بالاختيار من بين افخم العطور الفرنسية المتاحة على متجر فلاور نايت، واستفيد بمجموعة من العروض المميزة، والتي تساعدك على شراء أكثر من عطر بسعر عطر واحد، ليكون أفضل خيار للحصول على بديل عطر ثمين.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed