أفضل عطور 2024 للرجال والنساء في السعودية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة

أفضل عطور 2024 للرجال والنساء في السعودية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed

أفضل عطور 2024 لمحبي العطور الفرنسية الرجالية والنسائية، إليك قائمة رائعة من العطور بديل ماركات عالمية، والمتاحة على أفضل موقع لبيع العطور في السعودية فلاور نايت. فمهما كانت النوتات المفضلة لك ستجد العطر الذي يتوافق معها لتبقي طوال الوقت أنيق وجذاب وواثق. 

يقدم فلاور نايت مجموعة كبيرة من الخصومات على جميع العطور المتاحة لديه. فيمكنك الحصول على أي عطر بسعر 49 ريال سعودي بدلاً من 159 ريال سعودي، كما يمكنك الاستفادة من عرض الشحن المجاني المتاح على المتجر عند الشراء بقيمة 149. 

ما هي العطور الخشبية؟

تتميز العطور الخشبية بنفحات عطرية أو حمضية في القلب، عادةً ما تجد روائح خشبية منعشة وجافة.كما يوجد الراتنج أو الخشب السائد في المكونات الأساسية. تضيف المكونات الخشبية الثراء والدفء والأناقة والعمق إلى العطر. وهي أساسية في صناعة العطور.

العطور التي تهيمن عليها الروائح الخشبية تحتوي عادة على خشب الصندل والصنوبر والباتشولي ونجيل الهند وخشب الأرز، خشب الصندل كريمي وحسي، والباتشول يشبه الغابة العميقة، ونجيل الهند مدخن وغني، وخشب الأرز جاف وخطي، والعود معقد وثقيل. 

أفضل عطور 2024 للنساء

يمكنك الاختيار من بين أفضل عطور نسائية ورجالية من خلال أفضل موقع عطور إلكتروني فلاور نايت. ويأتي من أهم هذه العطور الآتي:

بديل عطر شانيل تشانس

شانيل شانس N303 - فلاور نايت | Flower Night

عطر مميز للغاية مما يجعله المفضل لدى النساء في عام 2024. رائحته عبارة عن مزيج نابض بالحياة من الروائح الحارة والزهرية، مع لمسة من الحلاوة المنعشة والعميقة، تشانس هو العطر المثالي للمرأة التي تحب إضافة لمسة من البهجة والعفوية إلى يومها. يتميز هذا العطر بنوته يدوم طويلاً فهو معروف بقدرته على البقاء. مما يبقيك ملفوفًا برائحته المبهجة من الصباح حتى المساء.

أشتري الآن: عطر شانيل شانس N303

اقرأ المزيد: أفضل عطر نسائي 

بديل عطر غوتشي بلوم أفضل عطور 2024 

بلوم 47 - فلاور نايت | Flower Night

يقدم العطر مزيجًا غنيًا من الزهور البيضاء مثل الياسمين ومسك الروم ونبات رانجون الزاحف. فهي رائحة مخصصة للمرأة الجريئة والجميلة، إنها رائحة زهرية كثيفة وكريمية قليلاً وآسرة تمامًا، مما يخلق جوًا من الرقي والأناقة الطبيعية أينما ذهبت. يبقي العطر على البشرة لمدة مدة من 4-5 ساعات، فهو يتمتع بقدرة قوية على البقاء، حيث يظل معك طوال اليوم دون الحاجة إلى التحديث، وذلك ما يجعله واحد من أفضل عطور 2024 المميزة للنساء.

أشتري الآن: عطر بلوم 47 

بديل عطر فلاور بومب

فلور بومب 91 - فلاور نايت | Flower Night

عطر يأسر قلوب الكثيرين بباقة روائح متفجرة، إنه يشبه كثيراً حديقة مزدهرة بالكامل، مع طبقات من الياسمين والورد والفريزيا والأوركيد، محلاة بلمسة من الباتشولي لمزيد من العمق. يبقى العطر معك لمدة تصل إلى 5-7 ساعات، إنه يتمتع بحضور يصعب تجاهله، فهو أفضل عطر زهري مميز مخصص للنساء.

أشتري الآن: عطر فلور بومب 91

افضل عطور رجالية 2024

يمكنك الاختيار من بين مجموعة من أفضل عطور 2024 الرائعة والمتاحة على أفضل متجر عطور إلكتروني فلاور نايت. ويأتي من أهم هذه العطور الآتي:

بديل عطر ميزون مارجيلا

246 باي ذا فايرپليس - فلاور نايت | Flower Night

يعد تطور هذه الرائحة المخصصة للجنسين. فهو مخصص لمحبي العطور لكونه متوازن بشكل جيد. ويتمتع بقوة طويلة الأمد على الجلد، تستقبلك هذه الروائح برائحة الروم الحلو والفلفل الحار، مع أوراق التبغ المدخنة والفانيليا الدافئة. تتبدد حلاوة الرائحة مع مرور الوقت. مما يسمح للتبغ والفانيليا بالتألق. فهو عطر مخصص للانتعاش قبل موعد أو حدث مسائي. 

أشتري الآن: عطر 246 باي ذا فايرپليس 

بديل عطر توم فورد توباكو فانيل أفضل عطور 2024 

أفضل عطور توباكو فانيل 68 - فلاور نايت | Flower Night

واحد من أفضل عطور 2024 المخصصة للرجال فهي رائحة عبقرية يمكنك بالتأكيد اكتشاف الفانيليا. لكنها تشعرك بالراحة لأنها تكمل النوتات الأكثر جرأة من التبغ المدخن والزنجبيل الحار. ويأتي من أهم مميزات هذا العطر هو كثافته. لكن هذه الرائحة متوازنة جدًا، فهو يتمتع بالمزيد من التبغ لإخراج رائحة المسك والخشب.

أشتري الآن: عطر توباكو فانيل 68

اقرأ أيضًا: أفضل العطور الربيعية للرجال 

بديل عطر ديور سوفاج إليكسير

سوفاج الكسير 262 - فلاور نايت | Flower Night

هو عطر ملئ أكثر بالتوابل وأطول أمدًا للعطر الكلاسيكي المفضل، ستقابل في البداية الأزهار والتوابل وقليل من الحمضيات، عندما يستقر العطر تظهر روائح اللافندر والفلفل والجريب فروت جنبًا إلى جنب مع الباتشولي والأخشاب. إنها تجربة حسية من البداية إلى النهاية، فهو عطر يصلح لوقت متأخر ويصلح لكافة المناسبات والخروجات المميزة. وذلك ما يجعله أفضل عطور 2024 للرجال.

أشتري الآن: عطر سوفاج الكسير 262 

افضل عطور النساء 2024

اختر من بين أفضل عطور 2024 للنساء من خلال أفضل موقع لبيع العطور في السعودية فلاور نايت. ويأتي من أهم هذه العطور الآتي:

بديل عطر لانكوم إيدول

لانكوم 131 - فلاور نايت | Flower Night

يأتي هذا العطر أحد أفضل الخيارات للنساء في جميع أنحاء العالم، مما يثبت أن بعض الروائح خالدة حقًا، إنه نوع من العطر الذي يجعلك تشعر على الفور بمزيد من الأناقة والثقة في اللحظة التي تضعه فيها، تحتوي المكونات العليا على البرغموت الكمثرى والفلفل الوردي، إنه خفيف وجيد التهوية، مع قلب من الياسمين والورد، بقاعدة مسكية نظيفة، هذه الرائحة مصممة لأولئك الذين يفضلون أن يكون عطرهم مميز، إنها رقيقة ولكنها قوية، مما يجعله يتمتع بمسيرة جيدة، ويظل حاضرًا دون أن يتلاشى بسرعة كبيرة، فهو مثاليًا للقاءات الرسمية.

أشتري الآن: عطر لانكوم 131

اقرأ المزيد: أفضل العطور النسائية المركزة 

بديل عطر سانتال 33 أفضل عطور 2024 

أفضل عطور سانتال 33 || 160 - فلاور نايت | Flower Night

يتميز هذا العطر بكونه أفضل عطر نسائي طويل الأمد، بمزيجه الفريد الذي يجسد روح الغرب الأمريكي، ويجمع بين روائح الهيل والسوسن والبنفسج والأمبروكس مع الرائحة الدخانية لخشب الصندل الأسترالي والبردي وخشب الأرز، هذه الرائحة للجنسين تناسب أولئك الذين يبحثون عن عطر مميز، ويقدم رائحة دافئة وخشبية ومسكرة مريحة وغامضة، ويشتهر هذا العطر بقدرته على الثبات، مع الحفاظ على رائحته المميزة من الصباح حتى المساء دون أن تتلاشى، وذلك ما يجعله أفضل عطور 2024 للنساء. 

أشتري الآن: عطر سانتال 33 || 160 

ما هي أنواع الروائح الخشبية؟

يمكن إضفاء لمسة مميزة على العطور الخشبية عن طريق إضافة روائح الفواكه والأزهار والأعشاب والتوابل التي يمكن بعد ذلك تصنيفها في عائلات فرعية، على سبيل المثال الأخشاب الشرقية، الأخشاب الخشبية، الأخشاب الشيبر، الأخشاب العطرية، الأخشاب الزهرية، الأخشاب والفواكه والأخشاب الحارة.

غالبًا ما تكون للجنسين لأنها تجذب الرجال والنساء، لذلك ليس من المستغرب أن تحظى النوتات الخشبية أيضًا بشعبية واسعة لتجد منها أفضل عطور 2024 مميزة، هذا النوع من العطور متعدد الاستخدامات وهو عبارة عن رائحة كلاسيكية ومتطورة يسهل وضعها طوال اليوم وعندما يتم مزجها بشكل مثالي يمكن أن تكون طويلة الأمد وعطرية وأنيقة، وحتي يمكنك فهم الأنواع أكثر فإليك بعض الأمثلة:

  • يمكن أن يكون العطر الخشبي الشرقي عبارة عن مزيج من الروائح الشرقية الغنية، مع الروائح الخشبية مثل الباتشولي وخشب الصندل.
  • كذلك يتميز عطر الخشبي الليذر بأنه أكثر جفافًا ودخانًا مع إضافة روائح الأرز والتبغ والخشب المحروق بالإضافة إلى روائح الحمضيات الطازجة لتفتيح روائح القلب العميقة.
  • من ناحية أخرى، تتميز عطور خشبي تشيبر برائحة طحلب البلوط والعنبر والحمضيات.

اقرأ المزيد: أفضل عطور رجالية مستوحاة

سارع الآن واختر من بين أفضل عطور 2024 للنساء والرجال المتاحة على أفضل محلات بيع العطور الأصلية فلاور نايت، لتحصل على العطر الخاص بك بسعر أقل بكثير، وذلك من خلال الخصومات والعروض المميزة المتاحة على المتجر.
العلامات:
أفضل العطور المستوحاة الشتوية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل العطور المستوحاة الشتوية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل عطور النيش العالمية - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
04

أفضل عطور النيش العالمية

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed
أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس - فلاور نايت | Flower Night | عطور مستوحاة
02

أفضل تشكيلة عطور فرمونات تجذب الرجل للعروس

تاريخ:
منشور من طرف: ashrakat elsayed